Wednesday, December 21, 2016

أسيليتي تبيع وحدة أعمال لايف سل لشركة أليرجان

سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" عن توقيع اتفاقية نهائية مع شركة "أليرجان" للاستحواذ على وحدة أعمال "لايف سل" التابعة لشركة "أسيليتي" بقيمة 2.9 مليار دولار أمريكي نقداً.
وعقب إتمام هذه الصفقة، سيتم الجمع بين الحافظة الرائدة للطب التجديدي والجراحة الترميمية الخاصة بشركة "أسيليتي" وبين حافظة شركة "أليرجان" الرائدة في مجال الطب التجميلي وزراعة الثدي وموسعات الأنسجة، ما يعزز قدرة حافظة "لايف سل" على النمو المستمر على المدى البعيد. وسيوفر هذا الجمع فرصةً لشركة "أليرجان" للوصول إلى قنوات تجارية قوية ومجموعة بحث وتطوير نشطة وقدرات تصنيع مثبتة.
وتشتهر "لايف سل" بتطبيقاتها في الجراحات التجميلية والترميمية وإجراءات شد جدار البطن. وتشمل حافظة "لايف سل" أنظمة النسيج التجديدي والترميمي اللاخلوي لإصلاح عيوب الأنسجة الرخوة، إضافةً إلى حلول حقن الدهون الذاتيّة. وتشمل المنتجات الرائدة كلاً من نظام "ألوديرم" لإعادة بناء الأنسجة، نظام نسيج مزروع بشري يُمكّن من عمل إصلاح سليم قوي في إجراءات ما بعد استئصال الثدي وغيرها من التطبيقات الجراحية الأخرى من خلال توفير دعم للأنسجة الرخوة، و"ستراتايس" لإعادة بناء الأنسجة، نظام نسيج قائم على خلايا الخنزير لتعزيز الخلايا الرخوة في إجراءات إصلاح الفتوق الصعبة.
وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيليتي" في هذا الصدد: "ستعم هذه الصفقة الاستراتيجية بالفائدة على شركة ’أسيليتي‘ ومرضى وعملاء وموظفي وحدة ’لايف سل‘، حيث سيمكن بيع ’لايف سل‘ لشركة ’أليرجان‘ شركة ’أسيليتي‘ من مواصلة تحولها مع زيادة الزخم والاستثمارات التي تركز على تطوير وتسويق العلاجات المتقدمة للجروح والضمادات في الأسواق في جميع أنحاء العالم ".
وقال بودي جومينا، رئيس مجلس إدارة شركة "أسيليتي": "تشتهر علامة ’لايف سل‘ في هذا المجال بالسلامة والفاعلية والنتائج السريرية الفائقة، ويثق مجلس إدارة شركة ’أسيليتي‘ بأن شركة ’أليرجان‘ سوف ستقود الشركة إلى مرحلة جديدة قوية من النمو والتطور. نحن متحمسون أيضاً للاستمرار في دعم شركة ’أسيليتي‘ في سعيها لتعزيز العلاجات المتقدمة للجروح وتحسين حياة المرضى".
حتى يتم الانتهاء من الصفقة، ستواصل شركة "أسيليتي" إدارة وحدة "لايف سل"، وتأمين توافر المنتج بشكل كامل وتأمين الدعم للجراحين. وتخضع الصفقة لانتهاء أو إنهاء فترة الانتظار بموجب تحسينات "هارت سكوت رودينو" على قانون مكافحة الاحتكار لعام 1976 وتحقيق بعض الشروط العرفية الأخرى للإغلاق. وتتوقع شركة "أسيليتي" إتمام الصفقة في النصف الأول من عام 2017، في انتظار مثل هذه الموافقات واستيفاء الشروط الأخرى.
وتضطلع كل من "جيه. بيه مورجان سيكيوريتيز" المحدودة و"جولدمان، ساكس آند كو" بدور المستشار المالي لشركة "أسيليتي" بينما تقوم شركة "سيمبسون تاتشر آند بارليت" التضامنية محدودة المسؤولية بدور المستشار القانوني الرئيس لشركة "أسيليتي"
لمحة عن شركة "أسيليتي"
شركة "أسيليتي" المحدودة والشركات التابعة لها هي شركات عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 80 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها المبتكرة والمتكاملة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,800 شخصاً حول العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"
علاقات المستثمرين
كاليب مور
هاتف: 6433-255-210
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com

أو
علاقات وسائل الإعلام:
تشيستون توربيفيل
هاتف: 7757-255-210
البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19260/ar

No comments:

Post a Comment