Monday, December 19, 2016

توشيبا تفوز بطلبية لأنظمة تزويد الطاقة المستقلة القائمة على الهيدروجين لشركة توهوكو للطاقة الكهربائية

شركة "توهوكو" للطاقة الكهربائية تقيِّم استخدام الهيدروجين للتغلب على تقلبات الطاقة المتجددة

طوكيو - يوم الإثنين 19 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستدعم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502)، وهي المبتكر الرائد لحلول الاقتصاد القائم على الهيدروجين، دراسة تستمر لمدة عامين حول إدارة الطاقة تقوم بها شركة "توهوكو" للطاقة الكهربائية، من خلال نظام تزويد الطاقة المستقل القائم على الهيدروجين "إتش 2 وان".
ويترافق الاهتمام المتزايد بتقديم مصادر الطاقة المتجددة في الشبكات الكهربائية مع مخاوف من جودة وتنوع المزودات، حيث تخضع الطاقة المتجددة لتقلبات في الإنتاجية. وتقوم "توهوكو" بدراسة عدد من الحلول، وقررت استخدام حل "إتش 2 وان" من "توشيبا" ابتداءً من مارس 2017.
وقال السيد هيرويوكي أوتا، المدير العام في شركة "توشيبا" لحلول وأنظمة الطاقة: "نحن متحمسون للمشاركة في هذا المشروع. حيث سيساهم أفضل مزيج من مصادر الطاقة بتقديم أمن واستدامة الطاقة، وسيساعد إضافة مصادر الطاقة المتجددة والهيدروجين إلى هذا المزيج على تحقيق الهدف الأساسي المتمثل بمستقبل منخفض الكربون. ويقدّم الهيدروجين منهجية مبتكرة للطاقة النظيفة الخالية من الانبعاثات، ونحن راغبون بتعزيز القبول الواسع لحلول الهيدروجين".
ويقدم نظام إدارة الطاقة "إي إم إس" من "توشيبا" بيانات حول توازن العرض والطلب على الطاقة المتجددة والذي يمكن استخدامه لتحقيق الاستقرار في إنتاجية الطاقة. وستراقب "توهوكو"، خلال المشروع الذي يستمر لمدة عامين، قابلية استخدام نظام تخزين طاقة الهيدروجين كحل لتعويض تقلبات إنتاجية الطاقة التي يتسبب بها توسع مصادر الطاقة المتجددة.
وتلتزم "توشيبا" بدفع التقدم نحو اقتصاد هيدروجيني منخفض الكربون لتوسيع استخدام الهيدروجين في مختلف المجالات.
لمحة عن "توشيبا"
تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار ثلاثة مجالات أعمالٍ وهي: الطاقة التي تساهم في استدامة الحياة اليومية، والبنى التحتية التي تساهم في تحسين جودة الحياة والتخزين الذي يساهم في استدامة مجتمع المعلومات المتقدمة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بتوجيه عملياتها العالمية كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم تتمتع فيه أجيال المستقبل بحياةٍ أفضل.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا"
قسم العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين
هيروكازو تسوكيموتو و يوو تاكاسي
هاتف: 2100-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: media.relations@toshiba.co.jp





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19245/ar

 

No comments:

Post a Comment