Friday, December 23, 2016

أوكتافارما تتبرع بمنتج نويك لبرنامج المساعدات الإنسانية التابع للاتحاد العالمي للهيموفيليا، بهدف توفير العلاج للمرضى الذين يعانون من الهيموفيليا (أ) في البلدان النامية

لاخن، سويسرا - يوم الجُمْعَة 23 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفتخر شركة "أوكتافارما" بأن تعلن أنها قامت بتبرع خيري بـقيمة 4.5 مليون وحدة من "نويك"، الجيل الرابع من منتج عامل التخثر الثامن المستخرج من خط الخلايا البشرية، لصالح برنامج المساعدات الإنسانية التابع للاتحاد العالمي للهيموفيليا.

هذا ويشكل عدم إمكانية الحصول على الرعاية الصحية في البلدان النامية تحدياً عاجلاً وهاماً للصحة العامة. لذا يهدف برنامج المساعدات الإنسانية التابع للاتحاد العالمي للهيموفيليا إلى ضمان حصول ثابت ومتوقع على العلاج للجميع. ومن خلال التبرع بمنتج "نويك" تساعد "أوكتافارما" على توفير فرص الحصول على علاج عامل التخثر الثامن في البلدان النامية التي قد تكون بخلاف ذلك غير قادرة على تلبية كامل احتياجات علاج جميع المرضى.

وقال  أسد حفار، مدير برنامج المساعدات الإنسانية في الاتحاد العالمي للهيموفيليا: "يبذل الاتحاد العالمي للهيموفيليا الجهود الرامية إلى تغيير النقص الحاصل في منتجات علاج اضطرابات النزيف في البلدان النامية عن طريق توفير علاج ثابت ومتوقّع للجميع". وأضاف: "وسيساعد التبرع بمنتجات العلاج من ’أوكتافارما‘ في دعم الاتحاد العالمي للهيموفيليا في هذا الهدف الهام".

من جهته قال آلان ويل، رئيس الاتحاد العالمي للهيموفيليا: "لإجراء تغيير دائم في معظم البلدان المحتاجة، لا بد أن نتعاون جميعاً لدعم برنامج المساعدات الإنسانية التابع للاتحاد العالمي للهيموفيليا ". وأضاف: "يعدّ توفير العلاج للجميع بالتاكيد مسؤولية الجميع".

ومن جهته، قال أولاف والتر، عضو مجلس إدارة "أوكتافارما": "يعتبر برنامج المساعدات الإنسانية التابع للاتحاد العالمي للهيموفيليا مبادرة هامة لتوفير الرعاية للأشخاص الذين يعانون من الهيموفيليا في العالم النامي. ونحن فخورون للمساهمة في هذا البرنامج كجزء من مهمتنا المستمرة في الاستثمار وإحداث فرق في حياة الناس ".

لمحة عن مرض "هيموفيليا (أ)"

مرض "هيموفيليا (أ)" هو اضطراب وراثي مرتبط بالصبغي "إكس" وناتج عن نقص في عامل التخثر الثامن الذي إذا لم يتمّ علاجه قد يؤدي إلى النزيف في العضلات والمفاصل، وبالتالي إلى الاعتلال المفصلي وإلى حالة مرضية حادة. ويقلّل العلاج الوقائي الذي يقوم على استبدال عامل التخثر الثامن عدد حوادث النزيف وخطر الإصابة بأضرار دائمة في المفاصل. ويصيب هذا الاضطراب واحداً من بين خمسة آلاف - عشرة آلاف رجل في جميع أنحاء العالم. وعلى الصعيد العالمي، يُترك نحو 75 في المائة من حالات مرض "هيموفيليا" من دون تشخيص أو علاج.

لمحة عن "أوكتافارما"

تعتبر شركة "أوكتافارما"، التي يقع مقرها الرئيسي في لاخن بسويسرا، واحدة من أكبر مصنعي منتجات البروتين البشري في العالم وتقوم بتطوير وإنتاج علاجات البروتين البشري من كل من البلازما وخطوط الخلايا البشرية. وباعتبارها شركة عائلية، تؤمن "أوكتافارما" بالاستثمار من أجل إحداث فرق في حياة الأفراد وهو ما تقوم به منذ عام 1983، لأن هذا الهدف يجري في عروقنا.

ويعمل لدى "أوكتافارما" نحو 6,400 شخصاً حول العالم من أجل دعم علاج المرضى في أكثر من 105 دولة مع منتجات في ثلاثة مجالات علاجية هي:

    أمراض الدّم (اضطرابات التخثّر).
    العلاج المناعي (اضطرابات المناعة).
    الرعاية المركزة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "أوكتافارما" تملك خمس منشآت إنتاج متطورة في النمسا وفرنسا وألمانيا والسويد والمكسيك.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.octapharma.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أوكتافارما إيه جي"

وحدة الاعمال الدولية – قسم أمراض الدم

أولاف والتر

البريد الإلكتروني: Olaf.Walter@octapharma.com

أو

لاريسا بيليانسكايا

البريد الإلكتروني: Larisa.Belyanskaya@octapharma.com

+41 55 4512121









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19271/ar

No comments:

Post a Comment