Tuesday, December 20, 2016

الآلة الفيثاغورية الموسيقية الخشبية الضخمة تعزف أغاني عيد الميلاد


جهاز نسكافيه جولد بليند باريستا آي كوفي مومينت
تم إصدار الفيديو التوضيحي يوم الإثنين، الموافق لـ 12 ديسمبر

الرابط الإلكتروني: https://www.youtube.com/watch?v=BKQNsPOj8JQ

(بزنيس واير): أصدرت شركة "نستله اليابان" المحدودة ("نستله") فيديو توضيحي لآلتها الموسيقية "الفيثاغورية" الفريدة من نوعها، في يوم الاثنين الموافق لـ 12 ديسمبر من عام 2016. وتعد الآلة جزءاً من جهاز "نسكافيه جولد بليند باريستا آي كوفي مومينت"، والتي يتم عقدها لفترةٍ محدودة وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق  للثاني من ديسمبر وحتى يوم الأحد الموافق لـ 25 ديسمبر. ويأتي اسم الآلة الموسيقية نفسها من الأجهزة "الفيثاغورية" اليابانية الشهيرة، والمعروفة أكثر باسم آلات "روب جولدبيرغ" في الولايات المتحدة الأمريكية أو بِدَع "هيث روبنسون" في المملكة المتحدة.

وتم تصميم الآلة الفيثاغورية على شكل كوب قهوةٍ ضخم والذي يبلغ طوله حوالي ثلاثة أمتار ونصف ويبلغ عرضه ثلاثة أمتار. ويتم إطلاق كرةٍ خشبيةٍ من الأعلى في المتاهة التي على شكل درج لتعزف أغاني عيد الميلاد أثناء تدحرجها للأسفل وهي تضرب درجات الإكسيليفون المدوزنة في طريقها في عرضٍ مسلٍّ وغريبٍ من نوعه. وتتألف الأداة غريبة الشكل من 180 مفتاحاً لآلة الإكسيليفون و1450 جزءاً فردياً. كما تطلب بناؤها حوالي خمسة أشهر واستعملَ تشغيلاً آلياً ليزرياً بالإضافة إلى عددٍ من التقنيات المتطورة الأخرى.

واستمتع الكثير من العملاء بالفعل بالآلة الفيثاغورية، والتي تعد جزءاً من جهاز "نسكافيه جولد بليند باريستا آي كوفي مومينت"، وهي الفعالية الخاصة بعيد الميلاد والتي تقام لفترةٍ محدودة والتي تم تصميمها لبثّ المزيد من المتعة التفاعلية في مفهوم "نستله" للربط بين الناس من خلال لحظات وقت القهوة التي يتم تقديمها من قبل آلة القهوة المؤهلة لـ "بلوتوث"¹، "نسكافيه جولد بليند باريستا آي" ("باريستا آي").

¹: كلمة علامة "بلوتوث" وشعاراتها هي علامات تجارية مسجلة لشركة "بلوتوث إس آي جي"، ويتم استخدامها بموجب ترخيص من قبل شركة "نستله اليابان" المحدودة.

ويعرض الفيديو التوضيحي للآلة الفيثاغورية الموسيقية الخشبية، والذي تم إطلاقه في يوم الإثنين الموافق لـ 12 من ديسمبر، كيف يدفع تحضير القهوة في آلة "باريستا آي" بواسطة تطبيق "نسكافيه" هذه الآلة لعزف أغاني عيد الميلاد بنغمات ساحرة. كما يصور أيضاً مجموعة "لحظات القهوة" في جميع أنحاء البلاد التي يتم عرضها على الشاشة الكبيرة الموجودة في المكان. ويتيح هذا للعملاء الاستمتاع بتجربةٍ تحاكي "نسكافيه جولد بليند باريستا آي كوفي مومينت".

كيفية عمل الآلة الفيثاغورية الموسيقية الخشبية

    قم بتحضير القهوة عبر تطبيق "نسكافيه" المخصص لذلك "نسكافيه جولد بليند باريستا آي"
    ضمن التطبيق، اختر التعبير الأنسب لمزاجك الحالي.
    يتحول التعبير بعد ذلك إلى رمز طائر لطيف ويظهر على الشاشة في مقهى "نسكافيه هاراجوكو".
    في الوقت ذاته، يتم إطلاق كرة خشبية من قمة الآلة الفيثاغورية الموسيقية الخشبية لتعزف لحناً أثناء تدحرجها للأسفل لتضرب الدرجات المدوزنة.
    يتم عزف لحن مختلف في كل يوم من الفعالية بالتزامن مع البيانات الواردة أثناء تحضير القهوة من مستخدمي "باريستا" في جميع أنحاء البلاد والذين يقومون باستخدام تطبيق "نسكافيه" لتحضير القهوة.

*تهدف الأغاني المعزوفة لتشجيع روح عيد الميلاد، وتتألف من الأغاني الثلاثة الشهيرة التالية:

"نتمنى لك ميلادأً مجيداً" "وي ويش يو إيه ميري كريسماس"

"فرحة للعالم" "جوي تو ذا وورلد"

"بلاد عجائب الشتاء" "وينتر ووندرلاند"

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51477353&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

الرجاء الضغط هنا لعرض وثيقة "إضافة إلى إعلان جهاز "نسكافيه جولد بليند باريستا آي كوفي مومينت" "

Contacts

للاستعلامات الصحفية ذات الصلة بخصوص هذا البيان الصحفي، الرجاء الاتصال بـ:

مكتب العلاقات العامة الخاص بـ "نسكافيه جولد بليند باريستا آي" لجانب الشركة الأولية.

يوي ماتسوشيتا أتسوكو ماروياما ميهو تشيكوما

هاتف: 6064-5572-3-81+ (للمراسلات باللغة اليابانية فقط)

البريد الإلكتروني: nbai@vectorinc.co.jp (للمراسلات باللغة اليابانية أو الإنجليزية) 









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19253/ar

No comments:

Post a Comment