Thursday, December 29, 2016

هابل كونيكتيد تستعرض تكامل تقنيات إنترنت الأشياء المبتكرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لبناء إموشينال هوم

زودت كل من "هوجو" و"إيفو" منصة "هابل كونيكتيد" بـ"أليكسا فويس" و"إموشيناليتيكس" والذكاء الاصطناعي لإبقاء العملاء على اطلاع على كل ما يهمهم

لاس فيجاس - يوم الخَمِيس 29 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "هابل كونيكتيد"، المنصة السحابية من "بيناتون" للعلامة التجارية "إموشينال هوم"، عن عدة ابتكارات جديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" من شأنها أن تعيد تعريف تجربة المستهلك ضمن عالمه العاطفي (جناح رقم 44354 في قسم "تيك ويست" في معرض "ساندس إكسبو"). وسيتم الكشف عن "هوجو"، أول كاميرا ذكية بشكل فعلي في العالم، إضافةً إلى "إيفو"، مركز متكامل للبيوت وحضانات الأطفال، حيث سيزود كل منهما بواجهة "أليكسا فويس".

وتشمل تحديثات إضافية عن الشراكة بين "بيناتون" و"موتورولا" حلاً محمولاً جديداً لمراقبة المنازل إضافةً إلى مجموعة جديدة من منتجات الحضانة الذكية، وصوت "ترو وايرليس" ومجموعة من مكبرات الصوت المحمولة المستوحاة من الماضي والعاملة بتقنية "بلوتوث" و"واي-فاي"، بينما قامت"هابل كونيكتيد" بطرح "إموشيناليتيكس" ومجموعةً من الخدمات والتطورات التقنية الجديدة الأخرى التي ستبقي المستخدمين على تواصل مع كل ما يهمهم.

رحبوا بـ"هوجو" و"إيفو"، أول نظام ذكي لمراقبة المنازل مزود بذكاء اصطناعي وتحكم صوتي

وتزود سلسلة الشاشات وأجهزة التحكم الذكية من "هوجو" و"إيفو" بـنظام "أليكسا" للتحكم الصوتي و"أفيكتيفا إموشن" للذكاء الاصطناعي وخدمات المحتوى لجميع أفراد العائلة تتضمن تقارير الرياضة والطقس وخدمات مشهورة للاستماع إلى الموسيقى على الإنترنت والكتب الصوتية. ويقدم هذا الابتكار الجديد مستوىً جديداً من المراقبة الآمنة للمنازل المتصلة، كما تتمتع "هوجو" بخاصية الخصوصية الفعلية لجفن عين متحرك يمكن إغلاقه في أي وقت.

ويوجد إلى جانب "هوجو" مستعرض ذكي جديد ،"إيفو"، الذي يوفر ميزة التحكم الصوتي "أليكسا" إلى جانب العرض بدقة عالية واستضافة تطبيقات أخرى. ويمكن حتى أن يجري مكالمات هاتفية وأن يتحكم بجهاز التلفاز الخاص بك.

ويعمل كل من "هوجو" و"إيفو" بشكل مثالي مع جميع شاشات وأجهزة "هابل كونيكتيد".

أحدث التطويرات في منصة "هابل كونيكتيد"

وتتميز أحدث منصة من "هابل كونيكتيد" بتطويرات تشمل أحدث ما تم التوصل إليه في مجال البرامج وتطويرات الأجهزة، تتضمن تمييز المشاعر والصوت والأوامر الصوتية وتعقب الحيوانات الأليفة والاتصالات عند بعد بالسيارة والذكاء الاصطناعي. وتوفر منصة فيديو محسنة قصصاً سريعة الإعادة وتحدد مناطق التنبيهات ويمكن أن تفرق بين حركة وأنشطة الحيوانات الأليفة والبشر. وتم بناء التحكم الصوتي للمنازل المتصلة على منصة "أمازون أليكسا" ويمنح المستخدمين حرية التحكم بها ومتابعة ومراقبة الأشياء التي يهتمون بها دون استخدام اليدين، مثل بيئة الحضانة أو حتى طلب المساعدة.

وقال داينو لالفاني، رئيس مجلس إدارة "بيناتون" العالمية، وهي شركة شقيقة لـ"هابل كونيكتيد": " تعد ’هابل كونيكتيد‘ منصة حيوية مثيرة تزود المستخدمين بالقدرة على البقاء على اتصال وقرب من الأشخاص والأشياء الهامة التي تهمهم بشكل كبير. كما أن ’هابل كونيكتيد‘ رائدة في مجالها وتعكس هذه التطويرات الجديدة – ابتداءً من الذكاء العاطفي الاصطناعي المبتكر في ’هوجو‘ ووصولاً إلى الشبكة الموسعة من المصنعين الذين يطورون المنتجات التي تعمل بمنصة ’هابل كونيكتيد‘ - التقارب في إنترنت الأشياء ويميز منصتنا بشكل أكبر كأول خيار للمنزل الذكي".

منتجات جديدة لشركة "بيناتون" مرخصة من "موتورولا"

وتتضمن عدد من منتجات "موتورولا" الجديدة للبيت العاطفي التي سيتم استعراضها ما يلي:

"موتورولا أوربت"، وهي شاشة محمولة ومضادة للماء بشكل كامل بدقة 1080 بكسل وبعمر بطارية يصل إلى ثلاثة أشهر، وتعمل بمنصة "هابل كونيكتيد" وتدعم بطاقة تخزين وتعمل حتى في حالة حدوث خلل في الشبكة اللاسلكية أو خلل في الطاقة.

 وتعمل مجموعة "موتورولا سمارت نيرسيري" لشاشات الأطفال الذكية المزودة بتحليل النوم وآلية الأحلام وجهاز ترطيب ومقاييس ذكية وغيرها المزيد، بمنصة "هابل كونيكتيد" ليتمكن الأهل بسهولة من مراقبة والتحكم ببيئة الحضانة الخاصة بأطفالهم إضافةً إلى تعقب النمو وأنماط النوم والراحة لأطفالهم.

وتشمل سلسلة "موتورولا فيرف لايف" الموسعة من الأجهزة اللاسلكية والقابلة للارتداء والمضادة للماء، سماعات "ترو وايرليس" من "فيرف ونز" الجديدة وكاميرا "فيرف كام" الجديدة التي تتميز بالبث المباشر على الإنترنت، وتعمل جميع هذه الأجهزة بمنصة "هابل كونيكتيد" لتحكم ومشاركة أفضل.

سلسلة "موتورولا سجنيتشر" الجديدة من مكبرات الصوت العاملة بتقنية الـ"بلوتوث" وتقنية الـ"واي-فاي" المستوحاة من تاريخ شركة "موتورولا" الغني في التكنولوجيا اللاسلكية والتصاميم المتطورة.

لمحة عن "هابل كونيكتيد"

تسهل "هابل" البقاء على اتصال بالأشخاص والأماكن والحيوانات الأليفة المفضلة لدينا عن طريق بث مباشر للفيديو على الإنترنت وتنبيهات آنية ذكية حيثما كنتم. كما تعد "هابل" أول منصة تعمل كخدمة للمنازل المتصلة. وتمكن "هابل" بتوفيرها لوثائق ومراجع تصميم كاملة متكاملة لحزمة أدوات تطوير البرمجيات وواجهة برمجة التطبيقات، العلامات التجارية الرائدة ومصنعي الأجهزة من تكامل وتوصيل منتجاتهم الجديدة بالسحابة.

لمحة عن "بيناتون"

تعد شركة "بيناتون" مزوداً رائداً للإلكترونيات الاستهلاكية المبتكرة ومنتجات أنماط الحياة لمجموعة كبيرة من التطبيقات منها حضانة الأطفال والحيوانات الأليفة واتصالات العائلة في المنزل. وتحمل "بيناتون" ترخيصاً رسمياً من شركة "موتورولا" وتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية تحت العلامات التجارية لكل من "إيه إي جي" و"بيناتون" و"آي ديكت". وأصبحت "هابل" جزءاً من مجموعة "بيناتون" عام 2014 كجزءٍ من نقلة نوعية باتجاه حلول إنترنت الأشياء المتكاملة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.binatoneglobal.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"دافي آند شانلي"

آنيت ماجياكومو

هاتف: 4441-278-401

البريد الإلكتروني: amaggiacomo@duffyshanley.com

أو

مارجيت مالاكريدا

هاتف: 4433-278-401

البريد الإلكتروني: mmalacrida@duffyshanley.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19281/ar

No comments:

Post a Comment