Tuesday, December 20, 2016

إيه آي تي تستحوذ على كوكا سيستمز إيروسبيس نورث أمريكا

دالاس - يوم الثُّلَاثاء 20 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أدفانسد إنتجريشن تكنولوجي" ("إيه آي تي") أنها وافقت على الاستحواذ على شركة "كوكا سيستمز إيروسبيس نورث أمريكا" ("كوكا إيرو")، كما تمت إعادة تنظيمها مؤخراً، في صفقة اجتزاء قامت بها شركة "كوكا سيستمز نورث أمريكا" المحدودة.
وتعتبر "كوكا إيرو"، التي تتخذ من بلدة كلينتون في ميشيجان مقراً لها، رائد السوق في مجال دمج تقنيات الروبوتات المستخدمة في خطوط تجميع صناعة الطائرات ومزود حلول وهندسة أتمتة مرنة لقطاع الطيران. وسيبقى الفريق التنفيذي الرئيسي في "كوكا إيرو" على حاله، بقيادة نائب رئيس المجموعة روبرت رينو.
وقال إد تشالوبا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "إي آي تي": "ساعد بوب وفريقه على تحديد مفهوم الأتمتة المتطورة في قطاع الطيران وقاموا ببناء شركة رائعة من الصفر خلال 10 أعوام، ليقدموا حلول الأتمتة من ’كوكا‘ إلى قطاع الطيران، حيث أن خبرتهم في مجال الروبوتات لا تضاهى. ونحن نتطلع إلى العمل معهم على بناء منصة أقوى في مجال الأتمتة لخدمة عملائنا في قطاعات الطيران التجاري والعسكري".
ومن جهته قال رينو: "نحن متحمسون للانضمام إلى عائلة ’إيه آي تي‘ وتعميق جذورنا في الولايات المتحدة. وأنا واثق أن عملاءنا سيقدرون إمكانية الوصول إلى هذا المزيج من المواهب والتقنيات تحت سقف واحد".
والجدير بالذكر أنه لم يتم الإفصاح عن الشروط المالية لهذه الصفقة.
لمحة عن "إيه آي تي"
تعتبر "إيه آي تي" أكبر مزود في العالم لحلول الأتمتة وتكامل المعامل وصناعة الأدوات، المتخصصة بقطاعات الطيران العالمية والعسكرية. وتقوم "إيه آي تي" بتصميم وتصنيع وتركيب الأنظمة الجاهزة وأدوات ومعدات الأتمتة لخطوط التجميع في قطاع الطيران. وتخدم "إيه آي تي" مجموعة واسعة من مصنعي المعدات الأصلية الممتازة والمزودين من الفئة الأولى مثل "بوينج" و"لوكهيد مارتن" و"نورثروب جرومان" و"سبيريت إيروسيستمز" و"ترايومف" و"بومباردير". وتدير "إيه آي تي" منشآت في الولايات المتحدة وكندا وإسبانيا والسويد.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aint.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20161219005764/en/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه آي تي"
سوزان هارداواي
هاتف: 6675-543-972-1
البريد الإلكتروني: shardaway@aint.com.





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19254/ar

No comments:

Post a Comment