Wednesday, December 21, 2016

واحة صحراوية: كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون تضيف على لائحتها فندق ميرامونت انديان ويلز ريزورت أند سبا



منتجع أربعة نجوم قرب بالم سبرينغز يوفر تجربة فندقية هادئة وفريدة من نوعها

انديان ويلز، ولاية كاليفورنيا وماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): منتجع أربعة نجوم تاريخي وهادئ في صحراء جنوب كاليفورنيا هو أحدث إضافة إلى "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"، وهي حافظة عالمية تضم فنادق راقية ومميزة.

"ميرامونت انديان ويلز ريزورت أند سبا، كوريو إيه كوليكشن باي هيلتون"، هي عبارة عن واحة تبلغ مساحتها 11 فدان تقع عند قاعدة جبال سانتا روزا. وتضم حوالى 215 غرفة وأجنحة وفيلات للنزلاء - حيث توفر العديد منها مشاهد ملهمة على الحدائق المشذبة في المنتجع - ويمزج منتجع "ميرامونت انديان ويلز" بين التطور الكلاسيكي ووسائل الراحة المريحة لمنتجعه الحائز على جائزة.

وقال مارك نوجال، الرئيس العالمي، ل"كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون": "يجذب جمال الطبيعة والمناخ الصحراوي المسافرين من جميع أنحاء العالم للمجيء إلى إنديان ويلز، ويساهم منتجع ‘ميرامونت’ الجميل بإضفاء جمال على هذه الهالة مع منتجعه ذات المستوى العالمي، وأماكن الإقامة المريحة، وإمكانية الدخول إلى العديد من ملاعب الغولف وأكثر". وأضاف: "يساهم هذا الفندق بإغناء مجموعتنا المتنامية، وإسعاد الضيوف الذين يبحثون عن تجربة ممتعة ورائعة في المنتجع".

الاسترخاء المطلوب

بعد افتتاحه عام 1960 باسم حديقة إيراوان، يضم المنتجع أحد المنتجعات والمرافق الأكثر شهرة في البلاد. وبعد خضوعه لتجديد واسع النطاق بلغت قيمته الملايين من الدولارات، سيقدم هذا المنتجع الذي تبلغ مساحته 12 ألف قدم مربع خدمات حائزة على جائزة في بيئة حميمية، وكما أنه يضم 13 غرفة معالجة، وعروض موسمية وباحة واسعة مع بركتين خاصتين من المياه المالحة.

ويمكن للنزلاء الذين يسعون إلى تجارب مريحة أخرى في ضوء الشمس الصحراوية أن يتمتعوا بدروس اليوغا بقيادة طاقم العمل وبنزهات استجمام بين المساحات الخضراء، أو الاستمتاع في حوض السباحة في "ميرامونت"، والذي تحيط به أيضاً الأريكات الطويلة والمظلات ويقدم الطعام والمشروبات طوال اليوم. وتتوافر الأكواخ التي تحيط بحوض السباحة للإيجار، وتقدم ملجأً يقي من حرارة الشمس مع مروحة منعشة في السقف ورذاذات خاصة للمياه. للحصول على المزيد من الأوقات الصافية، يمكّن حوض بيدمونت من الوصول إلى دوامة ساخنة، وشرفات مشمسة وخدمات تقدم الطعام والمشروبات.

ويضم مركز اللياقة البدنية الذي يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة الأوزان الحرة وأحدث معدات التمارين الرياضية.

خيارات الطعام اللذيذة، في الداخل والخارج

يمكن للنزلاء الاختيار من بين مجموعة من خيارات الطعام في "ميرامونت انديان ويلز". ويعتبر الطعام مقدساً في مطبخ "جروف أرتيزان كيتشن"، والذي يتخصص في مطبخ كاليفورنيا الموسمي الطازج الذي تم تحضيره ببساطة بواسطة تقنيات تراعي الوقت. من "هويفوس رانتشيروس" على الفطور إلى "زارزويلا دي ماريسكوس" على العشاء، تضم قائمة الطعام المتنوعة المنتجات العضوية، والأعشاب الطازجة واللحوم المحلية من صناعة المواشي في المزارع، والمأكولات البحرية الطازجة المستخرجة من المحيط الهادئ، والباستا (المعكرونة) المصنوعة على الطريقة المنزلية والأطباق النباتية المبتكرة.

ومن أجل قضاء فترة الظهيرة أو المساء في راحة، يمكن للنزلاء الاسترخاء بعد يوم طويل من الأنشطة عبر المشاركة في مشروبات كوكتيل مصنوعة يدوياً أو وجبات لذيذة، إما في الباحات الخارجية في الهواء الطلق أو في الداخل المريح في صالة فاينيارد. أما الذين يرغبون بالاستمتاع بتناول وجبات خفيفة أو مشروبات كوكتيل دون مغادرة أريكتهم، فيمكنهم أن يختاروا الجلوس في محيط أحواض السباحة، في أي من أحواض المنتجع الثلاثة.

غرف وأجنحة وفيلات فاخرة للنزلاء

وتمزج جميع الغرف والأجنحة والفيلات ال215 في "ميرامونت"، بين التصميم التقليدي والبسيط، والعديد من الإطلالات الرائعة والشاسعة على جبال سانتا روزا أو على منتجع فاخر. وتأتي الأجنحة والفيلات المغطاة بنبات الجهنمية مع شرفات خاصة أو شبه خاصة. أما الميزة الأهم فهو الجناح الرئاسي الذي يأتي على طراز شقة واسعة ويضم غرفة نوم واحدة، ويمكن أن يجلس ضمن مساحتها المنفصلة المكرسة لتناول العشاء حوالى ثمانية ضيوف يمكنهم تناول الطعام بينما يتمتعون بإطلالة على حوض السباحة الخاص بالمنتجع.

كما تتوافر غرف صديقة للحيوانات الأليفة، وخدمات الطعام داخل الغرف وخدمة الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت "واي-فاي".

الاجتماعات وحفلات الزفاف الملهمة، في الداخل أو الخارج

مع أكثر من 35 ألف قدم مربع من المساحات المخصصة للمناسبات المذهلة المرنة والاجتماعات، وتوافر العديد من الأماكن والحدائق في الهواء الطلق في ملكية تبلغ مساحتها 11 فدان، يمكن أن يستوعب "ميرامونت انديان ويلز ريزورت أند سبا" ما يصل إلى 500 نزيل - الأمر الذي يجعله أحد الوجهات الأكثر شعبية في المنطقة المخصصة لحفلات الزفاف والمؤتمرات واجتماعات العمل واللقاءات الاجتماعية. وتتميز العديد من المرافق بالأضواء الطبيعية مع إطلالات رائعة على مجموعة جبال سانتا روزا.

ومن جانبه، قال مارك جيفري، المدير العام، لمنتجع "ميرامونت انديان ويلز ريزورت أند سبا، كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون": "من هندستنا المعمارية الرومانسية إلى منتجعنا الشهير وبرنامجنا الذي يوفر خدمات مريحة، يقدم ‘ميرامونت’ كل ما يرغب به أي مسافر من أجل إقامة مريحة وسط جمال وسحر الطبيعة في الصحراء". وأضاف: "يسرنا للغاية أن نشكل جزءاً من ‘كوريو’ بهدف تحسين اسم هيلتون مع الحفاظ على هويتنا المتميزة وروحنا الفريدة".

هذا ويقع المنتجع على بعد 15 ميلاً من مطار بالم سبرينغز الدولي، في موقع مركزي في وادي انديان ويلز، على بعد ساعتين بالسيارة من لوس أنجلوس وسان دييغو ومقاطعة أورانج.

"ميرامونت انديان ويلز ريزورت أند سبا، كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون" هو جزء من "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج ولاء العملاء من "هيلتون" الحائز على جوائز عدة ويشمل علامات "هيلتون" المميزة الـ13. أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون مباشرة مع "هيلتون" يوفرون المال والوقت ويتمتعون بمنافع خاصة منها حسومات حصرية للأعضاء وخدمة الاتصال المجاني بشبكة الانترنت "واي-فاي"، والقدرة على كسب واستخدام النقاط للحصول على إقامة ليلية مجانية.

للاحتفاء بإضافة "ميرامونت انديان ويلز ريزورت أند سبا، كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون" إلى "كوريو كوليكشن"، يمكن لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" كسب 1000 نقطة في الليلة الواحدة عند إقامتهم في الفندق خلال الفترة الممتدة من 20 ديسمبر 2016 حتى 20 يونيو 2017. وتجدر الإشارة إلى أن فندق "ميرامونت انديان ويلز ريزورت أند سبا"، مملوك من قبل "روك بوينت جروب" ويديره "تو رودز هوسبيتاليتي". ويقع الفندق في 4500 إنديان ويلز لاين، في إنديان ويلز، كاليفورنيا 92210.  للمزيد من المعلومات، أو للحجز، يمكن للمسافرين الاتصال على الرقم التالي: +1 760-341-2200 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:curio.com.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:curio.com. ويمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية حول "كوريو" وممتلكاتها – بما في ذلك الصور ذات دقة عالية- عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.curio.com/miramonte..

-###-

لمحة عن "كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون"

"كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون" (curio.com)، التي تم إطلاقها في عام 2014، هي مجموعة عالمية من الفنادق الفخمة المختارة التي تلبي رغبات المسافرين ذوي العقول المستقلة لخوض تجارب محلية وأصيلة، وفي الوقت ذاته تقدم الدعم والطمأنينة الواثقة المرافقة لعلامة "هيلتون" وبرنامج "هيلتون إتش أونورز" الخاص بها والحائز على جوائز. للاطلاع على أحدث أخبار المجموعة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.curio.com، والتواصل مع العلامة التجارية على "فيس بوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر" أو الاستعلام حول فرص التنمية عبر الرابط الإلكتروني التالي: hiltonworldwide.com/development.

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,800 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 789 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي من هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن من هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، وفنادق "ترو"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

لمحة عن "ميرامونت انديان ويلز ريزورت أند سبا"

"ميرامونت انديان ويلز ريزورت اند سبا" هي عبارة عن واحة صحراوية حميمية تم إنشاؤها للمسافرين الذين يرغبون بالاستقلال والابتعاد بأفكارهم بعيداً. ويوفر المنتجع، الذي يضم 215 غرفة، مخرجاً سهلاً إلى عالم من الرقي الصديق والقريب. تتميز "ميرامونت" بمنتجع حائز على جائزة وب"جروف أرتيزان كيتشن" المشهور وصالة فاينيارد، وثلاثة أحواض سباحة ومركز للياقة البدنية يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة، وإمكانية الدخول إلى ملاعب الغولف والتنس وأكثر من ذلك بكثير. للمزيد من المعلومات حول "ميرامونت انديان ويلز ريزورت اند سبا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.miramonteresort.com. يرجى متابعتنا على تويتر وإنستغرام أو متابعة صفحتنا على فيس بوك.

لمحة عن "تو رودز هوسبيتاليتي"

أنشئت "تو رودز هوسبيتاليتي" في سبتمبر 2016، وهي شركة دولية تُعنى بأسلوب الحياة، وتضم مجموعة مميزة من الممتلكات الفريدة، والأفراد الشغوفين، والتجارب الرائعة في جميع أنحاء العالم. واختارت الشركة إسم للفنادق المدمجة حديثاً "كوميون أند ديستينايشن"، حيث ساهما معاً بجلب أكثر من 40 عاماً من الخبرة المشتركة المخصصة حصراً لمساحة البوتيك وأسلوب الحياة. وباعتبارها تتألف من فنادق "جوا دو فيفر"، و"طومسون"، و"ديستينايشن"، و"تومي"، وفنادق ومنتجعات "أليلا"، تعتبر الشركة المشغل الرائد للفنادق المستقلة والتي تعنى بأسلوب الحياة مع أكثر من 95 منشأة في ثمانية بلدان، كما أنها تضم قائمة واسعة من المطاعم والحانات الحائزة على جوائز ومساكن مذهلة لتمضية الإجازات، وملاعب غولف على المستوى العالمي، ومنتجع أصلي وعروض توفر الراحة والاسترخاء. للمزيد من المعلومات حول "تو رودز هوسبيتاليتي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tworoadshotels.com، ومتابعنا على تويتر على (@TwoRoadsHotels)، أو متابعة صفحتنا على فيس بوك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط: http://www.businesswire.com/news/home/20161220005594/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إميلي مونتجومري

"هيلتون"

هاتف: 5257-883-703 1+

البريد الإلكتروني: emily.montgomery@hilton.com

 أو

جاكي توبينغز

"هيلتون"

+1 703 883 6587

البريد الإلكتروني: jacqueline.toppings@hilton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19259/ar

No comments:

Post a Comment