Tuesday, December 20, 2016

مجموعة شركات إستي لودر تستكمل الاستحواذ على العلامة التجارية تو فيسد

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 20 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) أنها أنجزت عملية الاستحواذ على "تو فيسد"، العلامة التجارية لمستحضرات التجميل النسائية المرحة الشهيرة بجودتها العالية، ومستحضرات التجميل العصرية الخاصة بها التي يحبها المستهلكون.

وبعد إطلاقها عام 1998 من قبل الموهوبين في مجال مستحضرات التجميل جيرود بلاندينو وجيريمي جونسون، والتي تتم إدارتها حالياً من قبل جونسون، وبلاندينو وإريك هوهل حالياً، تقدم "تو فيسد" مجموعة جريئة وقوية من مستحضرات التجميل للعيون والوجه والشفاه. وباعتبارها محببة بفضل جودتها العالية، وصيغها المبتكرة، وأسماء منتجاتها الجريئة وعبواتها المميزة، تخلق "تو فيسد"، صلةً نفسيةً وحقيقية مع المستهلكين، كما أنها طورت عدداً كبيراً من المتابعين وأنشأت مجتمعاً نابضاً بالحياة بين جيل الألفية الشغوفين بوسائل التواصل الاجتماعي، والأزياء وثقافة البوب. ولدى "تو فيسد" ما يزيد عن 7.6 مليون متابع على "إنستغرام"، وهي من بين أفضل ثماني علامات تجارية رائدة في مستحضرات التجميل في القناة متعددة التخصصات في الولايات المتحدة الأمريكية.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد".

إي إل سي-سي

إي إل سي-إف

إي إل سي-بي

إي إل سي-آي

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

212-572-4384

أو

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفن

212-572-4438









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19257/ar