Thursday, December 22, 2016

"عزيزي للتطوير العقاري" تعتزم إطلاق 50 مشروعاً جديداً في العام 2017



شركة التطوير التي تتخذ من دبي مقراً لها تؤكد على مدى قوة سوق العقار في الإمارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 22 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عن عزمها إطلاق عدد قياسي من مشاريع التطوير الجديدة في العام 2017، يبلغ 50 مشروعاً متنوعاً تتضمن وحدات سكنية، وتجارية، ومتاجر تجزئة.
ويأتي الإعلان عن هذا العدد المرتفع من المشاريع قبيل العام الجديد تأكيداً على الثقة الكبيرة التي توليها شركة "عزيزي للتطوير العقاري" لسوق العقار في دبي. وتندرج خطة مشاريع العام 2017 في إطار إستراتيجية شاملة تنتهجها المجموعة للاستثمار في الأسواق القوية التي تتمتع بعمق واستقرار واضحين.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري"، في تعليق له: "يظهر التطور السريع في البنى التحتية مدى الإلتزام المطلق من حكومة دبي بإنجاز الخطط المعلنة". ويمثل افتتاح قناة دبي المائية،التي تم تدشينها في التاسع من نوفمبر الماضي، مثالاً على إلتزام الحكومة بإنجاز مشاريعها في الطريق نحو استضافة معرض إكسبو 2020.
وأضاف فرهاد: "تم وضع السياسات الحكومية لتشجيع التنمية من منظور جزئي، وعند تقييم هذه البرامج على المستوى الشامل، فإننا نجد بأن حركة أسواق العملات العالمية تسير لصالحنا. وفضلاً عن ذلك، فإن التغيّرات الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا تسهم في توجيه الاستثمارات نحو هذه المنطقة، وبالتالي فإن إطلاق هذه المشاريع لا يعكس نجاحنا فحسب بل ويبرز مدى فرص ازدهار سوق العقار في المنطقة".
واستمدت الشركة ثقتها بالسوق وخططها في اطلاق هذه المشاريع الجديدة من خلال تقييمها لمؤشرات العجز في الدول المتقدمة، والميزان التجاري العالمي، وغيرها من مؤشرات المستهلكين عالميا وضمن المنطقة ايضا. وعلى ضوء ذلك، تقوم الشركة بتطوير 50 مشروعاً جديداً في مختلف مناطق دبي. وتتراوح مراحل هذه المشاريع حاليا ما بين مفاوضات لتملك  الأراضي، واستخراج الموافقات اللازمة، وأعمال التصميم. وتشكل هذه المشاريع إضافة كبيرة إلى محفظة مشاريع الشركة، والتي تضم حاليا  20 مشروعاً مختلفاً في كافة أرجاء دولة الإمارات بقيمة إجمالية بلغت 7.3 مليار درهم.
وتمتلك "عزيزي للتطوير العقاري" في الوقت الراهن 15 مشروعاً سكنياً في منطقة الفرجان، ومشروعين في نخلة جميرا، ومشروعاً هو الأول في مدينة دبي الطبية. ويُعتبر مشروع "عزيزي مينا" للشقق الفندقية أكبر مشاريع الشركة، ويمثل طموحات المدينة للمستقبل وأسلوب الحياة الفاخر. وتبلغ قيمة المشروع 750 مليون درهم، ويتكون من 178 وحدة، ويشغل موقعاً متميزاً على هلال نخلة جميرا. 

Contacts

صحارى للعلاقات العامة
أميرة جمال
هاتف: +971 4 3298996
متحرك: +971505430701





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot19269/ar

 

No comments:

Post a Comment