Wednesday, December 21, 2016

جوائز كونيكنت+: بايولوج- آي دي تتلقى جائزة أفضل حلّ للأجسام الذكية الصناعية

بيرناي، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تلقت شركة "بايولوج- آي دي" جائزة أفضل حلّ للأجسام الذكية الصناعية عن حلّها لقابلية تعقّب كيس الدم الكامل، خلال حفل توزيع جوائز "كونيكنت +"، يوم الخميس الواقع فيه 8 ديسمبر 2016، في إطار معرض الصناعات الذكية في باريس.
وطوّرت "بايولوج- آي دي" نظاماً متكاملاً يضمن التعرّف على أكياس الدم وتعقّبها وإدارتها بفعالية من المتبرّع إلى المريض ضمن نظام متصلّ على الدوام، باستخدام البرمجيات الطبية في مراكز نقل الدم و/أو العلاج. وتضمن هذه الأكياس الذكية نقل الدم الآمن من خلال تأمين إيصال كيس الدم الصحيح إلى المريض المناسب.
ويتم تحديد الأكياس وتعقّبها باستخدام شرائح تقنية التعريف بالتردد اللاسلكي. وتقوم مرافق التخزين البارد الذكية بحفظ الدم في الظروف المثلى وتجعل من السهل تعقّب مستويات المخزون والحركات في الوقت الحقيقي. ويجري التحكّم في النظام بأكمله من خلال حلّ تكنولوجيا المعلومات المخصّص والمتوافق مع معظم أنظمة التشغيل الحالية.
وقال بيار باران، رئيس شركة "بايولوج- آي دي": "تشكّل هذه الجائزة مكافأة ممتازة للفرق التي عملت على هذا المنتج. وهي ترى نوعية وأهمية عملها الذي أقرّه اللاعبون الرئيسيون الذين تأثروا بالتغييرات الكبيرة الحاصلة في القطاع الصناعي".
"كونيكنت+ إيفنت" عرض يركز على الأجسام الذكية المهنية وطرف معني في فعالية "التقارب لصناعة المستقبل" الذي يجمع المعرض العالمي "ميداست" والصناعات الذكية ومنتدى التقارب. وقد شجع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند هذا المعرض وافتتحه، وله امتداد دولي.
لمحة عن "بايولوج- آي دي"
"بايولوج- آي دي" هي شركة فرنسية تصمّم وتطوّر وتسوّق حلول الإدارة وقابلية التعقّب الخاصة بالمنتجات الصحية، ولاسيما مكونات الدم العطوبة (تركيز خلايا الدم الحمراء والصفائح الدموية والبلازما العلاجية)، والبلازما للتجزئة لتصنيع الأدوية المشتقة من الدم ومنتجات العلاج الكيميائي عن طريق الحقن.
في عام 2015، أعلن "إل إف بي جروب" و"بايولوج- آي دي" و"المؤسسة الفرنسية للدم" إدخال نظام قابلية التعقّب عن طريق شرائح تقنية التعريف بالتردد اللاسلكي، الذي طورّته شركة "بايولوج- آي دي"  لكافة الأكياس التي تحتوي على البلازما. وقد أوصلت معرفة الشركة المتعمقة في قابلية التعقّب عن طريق شرائح تقنية التعريف بالتردد اللاسلكي إلى مكانتها باعتبارها الرائدة عالمياً في مجال قابلية تعقّب المنتجات الصحية الحساسة. http://www.biolog-id.com
"بايولوج- آي دي" مدعومة من قِبل "كزيريس جستيون" وهي شركة إدارة المحافظ الاستثمارية المعتمدة من قبل هيئة الأسواق المالية الفرنسية (إيه إم إف) والمتخصصة في مجال الأسهم الخاصة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بايولوج- آي دي"
بريجيت بوستيل، هاتف: 10-25-71-10-6(0)-33+
brigitte.postel@biolog-id.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19262/ar

No comments:

Post a Comment