Wednesday, December 28, 2016

سينتافيا تعلن حصولها على شهادة آيزو 17025

عمليات المختبر الرائد للإضافات المعدنية تتخطى معايير القطاع

ديفي، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 28 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينتافيا"، الشركة العالمية المستقلة الرائدة لخدمات الإضافات المعدنية، عن حصول مختبر المعادن الخاص بها على شهادة "آيزو 17025" من قبل الجمعية الأمريكية لاعتماد المختبرات "إيه 2 إل إيه". وتعد شهادة "آيزو 17025" أعلى معيار جودة معترف به في العالم لمعايرة وفحص المختبرات، ويجب على مختبرات المنظمات أن تتمتع بالثبات في تقديم بيانات دقيقة ومحددة للاختبار والمعايرة من أجل الحصول على هذا الاعتماد.
وقال دوج هيدجيز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "سينتافيا": "تحتل شركة ’سينتافيا‘ مرة أخرى موقع الريادة في التطبيقات الصناعية لتكنولوجيا الإضافات المعدنية بصفتها أول مُصنّع متخصص بالإضافات المعدنية يحصل على شهادة ’آيزو 17025‘. يتمحور الإنتاج التسلسلي على الجودة التسلسلية، ويبين هذا الإنجاز مدى التزامنا بأعلى المعايير في كل خطوة من خطوات إنتاج الإضافات المعدنية. نحن نفرض تحكماً تاماً على سلامة المنتج منذ وصول المسحوق إلى منشأتنا وحتى تغادر الأجزاء الجاهزة خط الإنتاج، وإن أي شيء أقل من ذلك قد يلحق الضرر بعملائنا".
ويلجأ مصنّعو الإضافات المعدنية الذين يقدمون اختبارات معتمدة بشهادة "آيزو 17025" حتى الآن إلى استخدام مختبرات مستقلة للتأكد من المساحيق والمواد. وعلى الرغم من إمكانية الحصول على تحاليل الجودة عن طريق شحن عينات إلى مختبرات طرف ثالث لتحليل المساحيق واختبار كثافة المعدن والتأكد من ضمان الجودة، فإن وجود مختبر معتمد ضمن منشأة إنتاج الإضافات المعدنية يضمن الحصول على تحاليل أسرع وتأمين العملية بشكل كامل.
من جهته قال أليكس بنكومو، مدير الجودة لدى شركة "سينتافيا": "لقد كان عاماً رائعاً للتحسينات على الجودة، حيث يعدّ الحصول على شهادة ’إيه إس 9100‘ وشهادة ’آيزو 17025‘ لاعتماد المختبرات في نفس العام إنجازاً كبيراً. ومع نمو شركتنا فإننا نلتزم بمتابعة التركيز وتطبيق أعلى معايير الجودة في القطاع".
لمحة عن شركة "سينتافيا"
تعتبر "سينتافيا" التي تأسست عام 2012، الشركة الرائدة عالمياً لتصنيع الإضافات المعدنية المستقلة للصناعات الحساسة، بما فيها قطاعات الطيران والدفاع، والنفط والغاز الطبيعي، والمركبات، والطاقة الحرارية الجوفية. وتعد شركة "سينتافيا" قادرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، وتدقيق جودة الأجزاء للصناعات الحساسة، من خلال وجود طابعات عالية السرعة إلى جانب معدات ضمان دقة ما بعد المعالجة ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبرات كاملة للمعادن والمساحيق. وتلتزم شركة "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع إضافة لحصولها على شهادة "إيه إس 9100" وشهادة "آيزو 17025" وشهادة مجلس "إيه إن إيه بي" إضافة لكونها مسجلة في سجل "أوازيس" والتزامها بقواعد التجارة الدولية للأسلحة "آي تي إيه آر".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "سينتافيا" المحدودة
كارولين الان
مدير التسويق العالمي
هاتف: 8794-842-954
البريد الإلكتروني: Callan@sintavia.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19276/ar