Wednesday, December 14, 2016

"ماج للتطوير العقاري" تبرم اتفاقية شراكة مع "ديلوس" لبناء منازل عائلية جديدة بمعايير صحية رفيعة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

أعلنت "ماج للتطوير العقاري"، ذراع التطوير العقارية التابعة لمجموعة ماج، عن التوصل إلى اتفاقية شراكة مع "ديلوس"، الشركة الرائدة في تطوير الحلول التقنية للبيئة الداخلية لبناء منازل مصممة بأرفع المعايير الصحية في الإمارات على مدى السنوات الخمس المقبلة. وفي إطار الشراكة الجديدة، سيكون "ماج أوف لايف كريك ريزورت" أولى ثمار هذه العلاقة، وسيمثل أكبر مفهوم صحي تستضيفه المرحلة الثانية من مدينة دبي الطبية.

وتم الكشف عن تفاصيل الشراكة خلال مؤتمر صحفي حضره موفق القداح، رئيس مجلس إدارة مجموعة ماج، وطلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير العقاري، وألفريدو كارفاخال، رئيس شركة "ديلوس سيجناتشر".

وسيشهد مشروع "ماج أوف لايف كريك ريزورت" قيام "ماج للتطوير العقاري" بالتعاون مع شركة "ديلوس" في اعتماد مجموعة من المزايا المعمارية الصحية في بناء المساكن، وتشكل اتفاقية الشراكة أيضاً خطوة تمهيدية لإطلاق المشاريع السكنية التي توفرها "ديلوس" ومجموعة حلولها الصحية القائمة على أساس علمي في منطقة الشرق الأوسط.

وبما أن شركة ماج للتطوير العقاري تتولى قيادة توجه مجموعة ماج للسوق العقاري، فقد تمكنت من تحديد أهمية توفير العوامل الصحية في المنازل. وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة "ماج للتطوير العقاري: "تمثل اتفاقية الشراكة مع "ديلوس" إضافة حيوية ومهمة لمشروع ’ماج أوف لايف كريك ريزورت‘ الذي سيتضمن حلولاً صحية مبتكرة وفريدة سنقوم بتطويرها معاً في فئة المنازل العائلية، لتعزيز أنماط الحياة الصحية للسكان في جميع أنحاء المنطقة. إننا على ثقة تامة من أن هذه الشراكة ستضفي قيمة إضافية إلى مشاريعنا الرائدة، وسترتقي بمكانة ومعايير ماج للتطوير العقاري لتتخطى إطار المنافسة ضمن القطاع العقاري في المنطقة."

وفي إطار سعيها المتواصل لترسيخ مكانة مجموعة "ماج" في طليعة المطوّرين العقاريين، تلتزم "ماج للتطوير العقاري" بإرساء أفضل المعايير الصحية للمقيمين، إدراكًا منها لأهمية توفير مشاريع سكنية فخمة وصحية، مع الحرص على نشر التوعية بين العملاء حول الآثار الصحية. وتهدف الشركة أيضًا إلى إعادة صياغة مفهوم معيشة في منازل يتم من خلال التركيز في المقام الأول على صحة ورفاه المقيمين فيها.

وقال بول سيالا مؤسس "ديلوس" ورئيسها التنفيذي: "إن سمعة ماج للتطوير العقاري الرائدة، إضافة إلى التزامها إزاء تجدد وتحسين خدماتها العقارية بشكل مستمر، ستوفر فوائد طويلة الأمد للعملاء والمستثمرين في المنطقة. ونتطلّع إلى العمل معاً لطرح حلول عمل ديلوس، من أجل تمكين المقيمين في الإمارات للاستمتاع بتجربة عيش فريدة من نوعها، ضمن بيئة سكنية تعنى بصحتهم وسلامتهم".

 وسيتم تصميم وتطوير المساكن الصحية مع الأخذ في الاعتبار الجوانب الصحية والنفسية للمقيمين فيها، من خلال توظيف ميزات صحية مبتكرة، واستخدام أحدث التقنيات والطرق والمواد ذات الصلة، بما في ذلك الأنظمة المتطورة لتنقية التهوية والماء، والتكنولوجيا الإبداعية للإضاءة، لتحسين المزاج وأنماط النوم وصحة المقيمين. 

وتتناغم الاستراتيجية الجديدة لشركة ماج للتطوير العقاري مع الاهتمام المتزايد بالعوامل الصحيه والسلامة، لاسيما وأن الناس يقضون نحو 90% من أوقاتهم في منازلهم. وتشير الدراسات التي أجرتها شركة ماج للتطوير العقاري إلى أن حجم السوق العالمي في مجال الرفاهية الصحية يقارب نحو 502 مليار دولار أميركي، في حين تشير التوقعات إلى نمو هذا القطاع يسجل 50%، ليصل إلى 737 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة. 

وأطلقت شركة ماج للتطوير العقاري مؤخرًا قسمها الجديد "ماج أوف لايف" لتلبية الطلب في السوق، والتركيز على أهمية توفير المساحات الفسيحة والهواء والإضاءة والتصاميم المريحة في الأبنية المشيّدة. وتولي الشركة اهتمامًا بالغًا إزاء هذه العناصر الأساسية في تحسين جودة المعيشة، حيث يتوجب توفيرها على نحو فاعل في العقارات السكنية المستقبلية. وسيكون مشروع "ماج أوف أوف لايف كريك ريزورت" الأول من بين عدد من المشاريع التي سيتم الإعلان عنها في المستقبل القريب.

Contacts

للاتصالات الصحفية:

"ماج للتطوير العقاري"

خالد أبو هشمة

"سيكيرو آند بيرناي" للعلاقات العامة

جوال: 00971505326933

البريد الإلكتروني: khaled@cbpr.me

أو

"ديلوس"

كالي ستانتون

هاتف: 646.654.3438

البريد الإلكتروني: cstanton@nikecomm.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot19232/ar

No comments:

Post a Comment