Tuesday, May 17, 2011

شركة "الفجر" للعقارات تنهي تسليم "جميرا بزنيس سنتر1" الرائد إلى مستخدميه النهائيين


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2011 [ME NewsWire]

· يعد "جميرا بزنس سنتر1"، الذي يرتفع 44 طابقاً ويضم ثمانية مصاعد عالية السرعة ويمتد على مساحة 546 ألف قدم مربع، برجاً رائداً بين العقارات التجارية الراقية الأخيرة لأبراج بحيرات جميرا.

· تم استخدام مواد أوروبية لتقديم أفضل التصاميم والابتكارات الرائعة في المشروع الذي بلغت كلفته ملايين الدراهم الإماراتية.

(بزنيسواير): أعلنت شركة الفجر للعقارات، المطوّر الرئيسي للعقارات التجارية، اليوم أنها قامت بتسليم برجها التجاري الأول في سلسلة "جميرة بزنيس سنتر" إلى العملاء. ويعتبر "جميرة بزنيس سنتر1" البرج الرائد لشركة "الفجر" مطوّرة الأبراج التسعة في سلسلة "جميرة بزنيس سنتر" الواقعة في قلب المنطقة الحرة في أبراج بحيرات جميرا.

ويشكل تسليم البرج التجاري الذي يرتفع 180 متراً إنجازاً رئيسيًا لشركة "الفجر" للعقارات، وهو تأكيد على نجاح استراتيجية الشركة التي تحرص على تشييد نماذج تجارية في بداية فترة الركود العقاري، وتصميمها على تقديم هذ المشاريع ضمن المهل الزمنية المحددة.

وقال سمو الشيخ مكتوم هاشر آل مكتوم، رئيس شركة الفجر للعقارات، في معرض تعليقه على الحدث الهام: "يعتبر تسليم ’جميرة بزنيس سنتر1‘ إنجازاً هاماً بالنسبة لنا، وهو يؤكد على نجاح الاستراتيجية التي تبنيناها عام 2008 لإعادة هيكلية الإدارة والأعمال بغية تمكيننا من التركيز على إلتزامنا الجوهري بتقديم المشاريع في الوقت المناسب. ويأتي تسليم ’جميرة بزنيس سنتر1‘ ثمرة لثلاثة أعوام من العمل الشاق والمتفاني الذي قامت به شركة ’الفجر‘".

وأضاف قائلاً: "لقد ساعدت إعادة الهيكلية شركة ’الفجر‘ للعقارات على تنفيذ التزاماتها التعاقدية في تطوير تصاميم ’جميرة بزنيس سنتر‘. ونجحت شركة ’الفجر‘ وفي وقت قياسي من إنهاء أعمال بناء خمسة أبراج من الأبراج التسعة في منطقة أبراج بحيرات جميرا، مشيّدة بذلك نحو 200 طابق خلال 18 شهراً".

لقد ساعدت إعادة هيكلة الشركة والتي تضمنت تصفية مصرف عقاري بقيمة مليار درهم إماراتي بعد تولّي سمو الشيخ مكتوم للإدارة خلال الأيام الأولى من الأزمة المالية، شركة "الفجر" للعقارات في دعم ميزانيتها بنحو 3.2 مليار درهم إماراتي، وفي التركيز على هدفها في التطوير المتسارع لأبراج "جميرة بزنيس سنتر".

وقالسمو الشيخ مكتوم :"بالنسبة لشركة الفجر للعقارات، فقد كان من المهم جداً أن نكون متفوقين وملتزمين فيما يتعلق بمعايير الجودة، كما كان من الواجب علينا التمسك بالالتزامات التعاقدية. ويعكس ’جميرة بزنيس سنتر1‘ هذا التركيز في تصاميمه وابتكاراته الرائعة. لقد واجهنا مشاق عديدة خلال التنفيذ لضمان اكتمال المظهر الجمالي لبرج ’جميرة بزنيس سنتر1‘ وظائفه ووسائل الراحة الحديثة فيه، وذلك حتى يوفر للمستثمرين أفضل عنوان للشركات في منطقة أبراج بحيرات جميرا".

وتبلغ مساحة البرج المؤلف من 44 طابقاً 546 ألف قدماً مربعاً من مساحة تجارية تتضمن طوابق تجارية قيّمة مزودة بمصاعد متخصصة. ويتمير البرج بالشكل المتقن والمميز، وبديكورات جميلة في الممرات الداخلية ومصاعد بانورامية. ويقدم رؤية ممتازة لآفاق المنطقة السكنية والتجارية الجديدة في دبي، إلى جانب شارع الشيخ زايد مع مناظر رائعة تمتد الى مارينا وشاطئ جميرا.

وقال سمو الشيخ مكتوم: "نحن في شركة ’الفجر‘ للعقارات على ثقة بأن تسليم ’جميرة بزنيس سنتر1‘ إلى المستخدمين النهائيين يؤكد على الصدىً البارز للانتعاش التدريجي في سوق العقارات والأملاك في دبي".

وكانت شركة "الفجر" للعقارات قد أعلنت مؤخراً عن تقديم خدمات مابعد البيع لمشروع "جميرة بزنيس سنتر1" كجزء من التزامها النهائي تجاه المستثمرين، ما يجعلها المطوّر الأول من نوعه الذي يقدم دعمه للمشترين في عقار تم استكماله وبيعه.

-انتهى-

ملاحظات المحرر

شركة "الفجر" للعقارات

تأسست شركة "الفجر" للعقارات في نوفمبر 2004 كفرعٍ مملوك بالكامل من قبل مجموعة "الفجر". وقامت الشركة منذئذٍ ببناء مصرف للأراضي عالي الأهمية. وتعمل الشركة حالياً في سياق تطوير مشروعها الرائد المؤلف من تسعة أبراج سكنية وتجارية في منطقة أبراج بحيرات جميرا. وقدرت كلفة المشروع بأكثر من 3 مليارات درهم إماراتي، حيث ضمنت الشركة من خلال المشروع لنفسها موقع اللاعب الرئيسي في سوق العقارات.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6724434&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

واتر ميلون للعلاقات العامة

دبي، الامارات العربية المتحدة

بريانكا جيريا

+971 4 283 3655

priyanka@watermelonme.com

بوشنان

لندن، بريطانيا

بوبي مورس

+44 20 7466 5000

bobbym@buchanan.uk.com

جيمس سترونغ

+44 20 7466 5000

jamess@buchanan.uk.com

No comments:

Post a Comment