Thursday, May 12, 2011

"دي تي إس" تمنح عملائها أروع تجربة صوتية من خلال إضافة تقنية "دي تي إس ألترا موبايل" على هاتفها "تي موبايل جي 2 إكس"


كالاباساس، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دي تي سي"، الرائدة في مجال الصوتيات عالية الجودة(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:DTSI)، أن "تي موبايل جي 2 إكس" مع "جوجل" المقدم من شركة "إل جي"، والمصمّم خصيصاً لعشاق الألعاب ومحبي الموسيقى، هو أول هاتف ذكي يراعى في تصميمه دمج تقنية "دي تي إس ألترا موبايل" التي تمنح المستخدمين أفضل جودة صوتية على الإطلاق. وتشمل حلول "دي تي إس ألترا موبايل" تقنيتين صوتيتين مبتكرتين: "دي تي إس إنفيلو" و"دي تي إس بوست". حيث تتكامل هاتان التقنيتان لتقديم تجربة استماع أغنى وأكثر دفئاً ومتعة عند الاستماع إلى مقطوعة موسيقية، أو لعب لعبة على هاتفك الذكي "تي موبايل جي 2 إكس". ونظراً لأن هذا الجهاز قد صمم لمراعاة السرعة وألعاب الكمبيوتر، فإن "جي 2 إكس" هو هاتف ذكي فعال من الجيل الرابع، وهو ما يتيح لحامليه الاستمتاع بالموسيقى وألعاب الفيديو وبرامج التلفاز وغيرها.

وفي تعقيبه على الإعلان، قال السيد راندي ميرسون، مدير إدارة المنتجات لدى شركة "تي موبايل" في الولايات المتحدة الأمريكية: "لم تعد طلبات المستهلكين اليوم تقتصر على الحصول على الجودة الأفضل وحسب، فهم يتوقعون الحصول عليها في كافة أجهزتهم الإلكترونية، وخاصةً الهواتف الذكية. إن دمج تقنية ’دي تي إس‘ سيثري ويحسن التجربة الصوتية بمزيد من العمق والبعد، مما يقدم خياراً فريداً ومتميزاً إلى الأسواق، عبر جهاز فريد مصمم ليلبي متطلبات حاملي الهواتف الذكية من الألعاب والموسيقى".

وأضاف برين تاون، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات الأول لدى "دي تي إس"، قائلا: "نظراً إلى أن الهواتف الذكية تواصل تطورها في إثراء مزاياها وجعلها أكثر تعقيداً، فقد غدا المستهلكون اليوم يطلبون الاستماع بتجربة صوتية ذات الجودة التي اعتادوها في بيوتهم أو مسارحهم أو سياراتهم. إننا نعتقد بأن مسائل الصوت تتداخل مع كافة هذه النواحي. ومع نجاحنا مؤخراً في دمج تقنية ’دي تي إس ألترا موبايل‘ في ’تي موبايل جي 2 إكس‘ فإنه يمكن للعملاء الحصول على تجربة استماع لا تضاهى عبر ضغطة زر واحدة، وهذا ما يعطي مفهوماً جديداً لاستخدام الهواتف النقالة وكيفية التفاعل معها".

وتضم حلول "دي تي إس ألترا موبايل" تقنيتي "دي تي إس إنفيول" و"دي تي إس بوست" الصوتيتين اللتان تقدمان فوائد لا تحصى عند دمجهما مع "تي موبايل جي 2 إكس":

  • "دي تي إس إنفيلو"تقنية رفع الصوت مع المحافظة على صفاء كريستالي لأصوات المغنين ووضوح عالي للأدوات الموسيقية التي تمنح المستخدم تجربة صوتية أكثر ثراءاً وجودة، من خلال زيادة عرض مدى الصوت وإضافة كل عمق وبعد له. وعند استخدام سماعات الرأس، فإن المساحة الصوتية الظاهرية التي تنتجها "دي تي إس إنفيلو" تخلق مجالاً صوتياً واسعاً وغامراً وقريباً من الصوت الطبيعي.
  • "دي تي إس بوست": تقنية تثري مستويات الأحجام الصوتية وتجعلها أضخم مع تجنب أي تشويش. وعند الاستماع إلى تسجيل المتكلم بدون سماعات رأس، فإن تقنية "دي تي إس" تقدم لكم صوت أضخم بكثير من خلال رفع الطاقة الصوتية إلى أعلى مستوى، وعرض التسجيل الصوتي مع الحفاظ على سلامة المحتوى.

للمزيد من المعلومات حول "تي موبايل جي 2 إكس" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:http://g2.t-mobile.com/g2x

للمزيد من المعلومات حول تقنيات "دي تي إس" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dts.com، أو صفحتنا على الفايسبوك: www.Facebook.com/DTS.Inc، أو متابعتنا على "تويتر"@DTS_Inc

لمحة عن "دي تي إس"

"دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:DTSI)، هي شركة مخصصة في تسويق الألعاب الترفيهية الرقمية الممتعة والآسرة وسهلة الاستخدام من خلال تقديم آخر المبتكرات في عالم التكنولوجيا الصوتية في مئات الملايين من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية المرخصة من قبل “دي تي إس” في جميع أنحاء العالم. وانطلاقاً من تاريخها الشهير كشركة رائدة في التقنيات الصوتية متعددة القنوات، فقد أصبحت صيغة "دي تي إس" صيغة صوتية إلزامية في تقنية "بلو راي ديسك" القياسية، كما أنها الآن تتوسع بشكل تدريجي في تمكين التوصيل الرقمي للأفلام والأشكال الأخرى من التسالي الرقمية في مجموعة متنامية من الأجهزة الاستهلاكية المرتبطة شبكياً. وتوجد تكنولوجيا "دي تي إس" في الأنظمة الصوتية المنزلية والمسرحية والأنظمة الخاصة بالسيارات والكمبيوترات المكتبية وأنظمة تشغيل الألعاب ومشغلات "دي في دي" والتلفزيونات ومشغلات الوسائط الصوتية الرقمية وصناديق الوصلة البينية الفوقية والهواتف الذكية والبرامج الموسيقية بتقنية التوزيع المكاني وجميع الأجهزة القادرة على تشغيل أقراص بلو راي. تأسست “دي تي إس” في عام 1993، ويقع مقرها الرئيسي في كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية. بينما تزاول نشاطاتها وعملياتها في مجال التراخيص في مقر "دي تي إس" في ليمريك في إيرلندا. كما تملك المؤسسة أيضاً مكاتب في كاليفورنيا الشمالية وواشنطن وكندا والصين وفرنسا وهونج كونج واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان والمملكة المتحدة.لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع التالي: www.dts.com. إن "دي تي إس" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "دي تي إس"، فيما تعود ملكية كل العلامات التجارية الأخرى إلى أصحابها الأصليين.

"دي تي إس" – "سي"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فورمولا"

تارين أونرو

619-234-0345

البريد الإلكتروني: unruh@formulapr.com

"دي تي إس"

ألان إل. كوهين

818-436-1081

البريد الإلكتروني: Alan.cohen@dts.com

No comments:

Post a Comment