Tuesday, May 17, 2011

مركز الإمارات للصرافة يعزز تواجده في المنطقة الغربية، أبو ظبي


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2011 [ME NewsWire]

يقول السيد واي سودهير كومار شيتي، المدير العام والمدير التنفيذي للعمليات العالمية لمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، في مقدمة كلامه بمناسبة حفل افتتاح ثلاثة فروع جديدة في السلع وغياثي وليوا: "عندما تتاح لنا الفرصة، نمسك بها بسرعة". وتتواجد المنافذ الجديدة في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، التي تمثل الجزء الغربي لإمارة أبو ظبي بنسبة 80% من المساحة الكلية للإمارة، كما تسهم بأكثر من 40% من إجمالي الناتج المحلي لها، وتشكل باتساعها الجزء الأكبر من مساحه دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر المنطقة الغربية من أغنى مناطق الدولة بحقول النفط والغاز، كما تمتاز بثروتها الزراعية والحيوانية المختلفة وبخاصة الإبل التي تحظى باهتمام أبناء المنطقة ورعايتهم لها وشغفهم باقتناء الأصيل منها.

ويوفر مركز الإمارات للصرافة خدماته من خلال 3 فروع في كل من مدينة زايد، الرويس وغياثي سيتضاعف عددها إلى 6 فروع.

وأضاف السيد واي سودهير كومار شيتي "إن حكومة أبوظبي من خلال مجلس تنمية المنطقة الغربية رسمت المستقبل لهذه الجهة من خلال إعطاء مصالح هذه المنطقة وسكانها الأولوية القصوى. وهذا يدل على بعد النظر والرؤية لمستقبل مشرق لهذه الجهة التي تسير في تقدم حسب مخططات الحكومة. والفروع الجديدة التي نفتتحها اليوم ستكون إضافة نوعية إلى شبكة فروعنا التي يزيد عددها على أكثر من 500 فرعا في 22 بلدا في كل القارات الخمس.كما أنها ستعزز تواجدنا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بحيث سيصبح مجموع فروعنا 96 فرعا."

يواصل مركز الإمارات للصرافة نهجه المبتكر والشراكات الاستراتيجية، إضافة إلى علاقاته القوية مع أزيد من 150 بنك على الصعيد العالمي، ويوفرمنتجات وخدمات جديدة ومتنوعة لتحقيق المزيد من القيمة المضافة لعملائه.

ويضيف المدير العام: " يزدهر مركز الإمارات للصرافة على مدى ثلاثة عقود لتصبح علامته التجارية تحظى بشعبية على الصعيد العالمي وثقة العملاء من خلال التركيز المستمر والثابت على الموثوقية، وجودة المنتج والخدمة المتميزة. ويهدف مركز الإمارات للصرافة، عضو مجتمعي قوي من خلال المسؤولية الإجتماعية للشركات، دائما لإضافة قيمة للعملاء الأفراد والشركات والمجتمعات المحلية والمجتمع ككل. واليوم نستقبل عددا كبيرا من العملاء ليس فقط لتحويل الأموال أولصرف العملات الأجنبية ولكن لإيجاد حلول لمتطلباتهم المالية المتعددة. وأشعر اليوم بأنه يمكن إعتبار مركز الإمارات للصرافة بمثابة سوق المالية المركزي."

وحضر الحفل كبار المسؤولين في مركزالإمارات للصرافة ، المدعوين ووسائل الإعلام الخاصة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا: www.uaeexchange.com


Contacts

مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة

الحــسـن محمد أطــرطا

مدير العلاقات الإعلامية

00971-2-4945480

No comments:

Post a Comment