Monday, May 16, 2011

فريق "سنكرس هيونداي" يحصد المركزين الأول والثاني للجولة الأولى من بطولة بطولة "إس إس كي دريفتنج تشالنج" على حلبة ياس في أبوظبي


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 مايو 2011 [ME NewsWire]

في أول مشاركة له لهذا الموسم، استطاع فريق "سنكرس هيونداي" مع السائقين حاتم نتو وعلى عاصي، على متن سيارتهما "هيونداي جينيسيس، تحقيق المركزين الاول والثاني لفئة سيارات الست سلندرات غير المعدلة في بطولة "إس إس كي دريفتنج تشالنج" التي جرت على حلبة ياس ابو ظبي وتضم خمس جولات على كامل الموسم، وينظمها بطل الأوتوكروس سامر خضرا.

وقد حقق حاتم نتو المركز الرابع على البطولة بشكل عام وسط منافسة قوية بين اكثر من 20 سيارة معدلة وغير معدلة، محققا 40 نقطة من 50.

وقام بتحكيم البطولة نخبة من الابطال العرب والاوروبيين، وفي مقدمتهم الاردني وليد عفاني والمصري وليد امير والفرنسي اليكس كورباسون الذين أبدوا إعجابهم بأداء سائقي الفريق السعودي والسيارة التي قاداها رغم أنها من فئة السيارات غير المعدلة. كما أعربوا عن إعجابهم الشديد بالتنظيم الجيد للفريق السعودي وجاهزيته.

وقد أعرب محمد السفياني، مؤسس ومدير فريق "سنكرس هيونداي" عن شكره لرعاة الفريق "سنكرس" و"هيونداي الناغي" و"ميكس اف ام" و"عرب موتورز". وقال إن دعمهم المتواصل للفريق سيكون له أكبر الأثر في تحقيقه نتائج مميزة هذا الموسم لاسيما عند الانتهاء من تجهيز سيارة الفريق الثانية "هيونداي جينسيس" المعدلة طراز 2011 والتي سيقودها سائق الفريق عبدالله يوسف، والذي لم يشارك في جولة أبوظبي لعدم جاهزية السيارة.

كما شكر السائق الإمارات أحمد العامري الفائز بجولة أبوظبي على ما قدمه للفريق السعودي من مساعدات وتسهيلات مكنته من المشاركة في الوقت المحدد.

وأشار السفياني إلى أن خطة فريق "سنكرس هيونداي" تتضمن المشاركة هذا الموسم في البطولات الخليجية والشرق أوسطية، إلى جانب أي بطولات محلية حال توفرها.

يذكر أن لدى الفريق السعودي سيارتين من طراز "هيونداي جينسيس" كوبيه الأولى موديل 2010 بمحرك 6 سلندرات غير معدلة سعة 3,8 ليتر بقوة 305 أحصنة، والثانية هي ذات السيارة من موديل هذا العام 2011 مع إضافة التيربو إليها.


Contacts

صالح فريد

0096626905858

sfareed@headlineme.com

No comments:

Post a Comment