Sunday, August 7, 2011

كوزموس إنرجي تختار براد ويتمارش لمنصب نائب رئيس علاقات المستثمرين


دالاس - يوم الجُمْعَة 5 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كوزموس إنرجي" اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KOS) عن انضمام براد ويتمارش إلى الشركة في منصب نائب رئيس علاقات المستثمرين، حيث سيقوم ويتمارش خلال عمله برفع تقاريره إلى دبليو جريج دانليفي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي للشركة.

وقال دانليفي في معرض تعليقه على التعيين: "نحن متحمسون لانضمام براد إلى فريق عملنا المتنامي في ’كوزموس‘. وستكون معرفته في صناعة النفط والغاز، إلى جانب نجاحه المثبت في إقامة علاقات أساسية مع المجتمع الاستثماري، ذات فائدة كبيرة خلال سعينا لبناء برنامجنا لعلاقات المستثمرين".

وكان ويتمارش قبل انضمامه إلى "كوزموس" قد شغل منصب مدير علاقات المستثمرين في شركة "نوبل إنرجي"، كما عمل في عدة مناصب في قسم التدقيق الداخلي في "نوبل إنرجي". وحصل ويتمارش على شهادة بكالوريوس إدارة أعمال في المحاسبة من جامعة "تكساس إيه آند إم"، وهو محاسب قانوني مرخص في ولاية تكساس.

لمحة عن شركة "كوزموس إنرجي"

"كوزموس إنرجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KOS) هي شركة عالمية للتنقيب عن وإنتاج النفط والغاز، وتركز على المناطق غير المستكشفة في أفريقيا. وتشمل حافظة الأصول الخاصة بالشركة الاكتشافات الكبرى وعمليات التنقيب ذات الإمكانات الهيدروكربونية الهامة في العديد من بلدان غرب أفريقيا. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kosmosenergy.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوزموس إنرجي" المحدودة

علاقات المستثمرين

براد ويتمارش

هاتف: 2144459772

البريد الإلكتروني: bwhitmarsh@kosmosenergy.com.

أو

شركة "سي بيل آند أسوشياتس"

علاقات الإعلام

كريستال "كريس" بيل

هاتف: 2143242095


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3983/ar

No comments:

Post a Comment