Wednesday, June 1, 2016

رابطة التواصل العالمي المبتكر (وين) لطب السرطان المخصص تفخر بإعلان انضمام معهد كوري في فرنسا

فيلجويف، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]

    بزنيس واير): قال الدكتور جون مندلسون، رئيس مجلس إدارة رابطة التواصل العالمي المبتكر "وين" ومدير معهد خليفة لعلاج السرطان المخصص والرئيس السابق لمعهد أندرسون الطبي لعلاج السرطان: "نحن فخورون للغاية لأن نرحب بمعهد كوري في ’وين‘. ويعتبر معهد كوري بلا شك أحد مراكز أبحاث السرطان الأوروبية الرائدة التي تتمتع بأبحاث هامة والتي من شأنها أن تشكل مكسباً كبيراً بالنسبة لـ’وين‘".

وتتمثل مهمة "وين" بتحويل اكتشافات الأدوية السرطانية الدقيقة إلى معايير للرعاية الصحية للمرضى حول العالم بشكل سريع. حيث قال فلاديمير لازار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "وين" معلقاً: "تعني رؤيتنا وعرض القيمة الخاص بنا أنه يمكننا أن نحقق معاً أكثر مما يمكن لكل منظمة أن تحققه بالعمل وحدها. ويعمل أكاديميون مشهورون مع القطاعات يداً بيد في ’وين‘ لتطوير الأدوات والعلاجات اللازمة لتحسين البقاء على قيد الحياة ونوعية حياة مرضى السرطان من خلفيات متنوعة بشكل ملحوظ". وتتواجد "وين"، من خلال شبكتها من الأكاديميين، والقطاعات وأنصار المرضى والتأمين، في 14 بلداً و4 قارات. ولا توفر "وين" منصةً فعالة لإطلاق تجارب سريرية فحسب، ولكنها تعتبر المكان الذي يمكن فيه تطوير دليل تحولي عن تجارب إثبات المفهوم التي تمهد الطريق لمستقبل رعاية مرضى السرطان، مثل "وينذر"، أول تجربة قامت بها رابطة "وين كونسورتيوم" والتي تم اختيارها باعتبارها قصة نجاح لبرنامج الاتحاد الأوروبي الإطاري السابع "إي يو إف بيه 7".

وتمكّن "وين" وصولاً متزامناً للمرضى من خلفياتٍ وراثية متنوعة، محسنةً بذلك سرعة وفعالية التوصل لاكتشافات جديدة، ولا سيما الواسمات البيولوجية الجديدة، وتقديمها للمرضى في جميع أنحاء العالم. ويساهم أعضاء القطاع من خلال تطوير الأدوات، لاختيار أفضل العلاجات لعلاج المرضى: إجراء دراسات بيولوجية للمورثات والمنتجات الورائية والخوارزميات.

وقال البروفسور تيري فيليب، رئيس معهد كوري: "لا يزال العلاج الدقيق لمرض السرطان صعباً للغاية، كما أثبتت دراسة ’شيفا‘ التي قمنا بها. ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم ’شيفا‘ ومناقشة النتائج التي يمكن أن نستخلصها من هذه الدراسة في منتدى ’وين‘ السنوي في 27 و28 في باريس".

وقال الدكتور ريتشارد إل. تشيلسكي، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري "إي إس سي أو" ورئيس مجلس إدارة "وين ساب": "تدلنا ’شيفا‘ على أننا بحاجة لأن نواصل القيام بالأبحاث في هذا المجال من الطب المُخصّص".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

رابطة التواصل العالمي المبتكر "وين"

فلاديمير لازار

هاتف: 22-15-109-66-33+

البريد الإلكتروني: Vladimir.lazar@winconsortium.org

الموقع الإلكتروني: www.winconsortium.org أو www.winsymposium.org



أو

معهد كوري

هاتف: 00-55-24-56-1(0)-33+







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18066/ar

No comments:

Post a Comment