Saturday, December 3, 2016

مركز باريش الطبي في فلوريدا هو المستشفى الأول الذي يلتزم بجميع حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ الـ 12 (إيه بيه إس إس)

2016 Patient Safety Movement fishing trip with former President Jimmy Carter and First Lady Rosalynn Carter. (Photo: Business Wire)إرفاين، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 2 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
بزنيس واير): تفتخر مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") للغاية بالإعلان أن مركز "باريش" الطبي في تيتوسفيل، في فلوريدا قد أصبح أول مستشفى يدخل بالتزامات رسمية تتماشى مع جميع حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ ("إيه بيه إس إس") الـ 12 الهادفة لتقليص عدد الوفيات التي بالإمكان تفاديها بحلول عام 2020 (0×2020). وفي وقت سابق من هذا العام، دخل مركز "باريش" الطبي بتسع التزامات والتي سيتم من خلالها إنقاذ 85 شخصاً. وتمت تسمية مركز "باريش" كأحد الفائزين في مسابقة مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى "بيه إس إم إف" السنوية ليربح رحلة صيد خاصة مع الرئيس السابق، جيمي كارتر والسيدة الأولى، روزالين كارتر على التقديرات المتوقعة من "الأرواح التي تم إنقاذها".
وفي أكتوبر، انضم المشرف على مركز "باريش" الطبي، مايكل سيتويتز، إلى الرئيس والسيدة الأولى كارتر، في رحلة صيد خاصة في جبال شمال جورجيا. وانضم إليهم أربعة أشخاص آخرين، والذين ساهموا بشكل كبير في توسيع نطاق المؤسسة، محلياً ودولياً على حد سواء وهم: الدكتور يسرائيل سافيك من مجموعة "سايف كير"، والدكتور روبرت كامي والدكتور مايكل تاي، الرئيسان المشاركان للشبكة الإقليمية للمنظمة في آسيا، والدكتور خافيير دافيلا، رئيس الشبكة الإقليمية في المكسيك. وسيعلن مركز "باريش" الطبي عن التزاماته في القمة العالمية السنوية الخامسة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا، في الثالث والرابع من فبراير من عام 2017، في منتجع ومركز "لاجونا كليفس ماريوت" الصحي في دانا بوينت بكاليفورنيا.
ومنذ تأسيسها، عملت حركة تحسين سلامة المرضى مع خبراء في السلامة الطبية من جميع أنحاء العالم لتطوير سلسلة من العمليات التي يعد اتباعها سهلاً وبسيطاً لبعض تحديات سلامة المرضى الأكثر شيوعاً التي تواجهها المستشفيات حالياً. وبالإمكان تطويع هذه العمليات، التي تدعى حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ "إيه بيه إس إس"، لأي وضع سريري تقريباً في أي مكان من العالم. ويوجد حالياً 12 تحدياً يواجه سلامة المرضى، ودخل مركز "باريش" الطبي بما مجموعه 16 التزاماً يتماشى مع جميع الفئات الـ 12 لحلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، مما أدى إلى إنقاذ ما مجموعه 142 شخصاً حتى الآن في عام 2016.
وقال إدوين لوفتين، نائب الرئيس التنفيذي للشبكات "سي إن أو" في قسم الرعاية الوجيزة في مركز "باريش" الطبي: "باعتباره المزود الطبي المختص في ساحل فلوريدا الشرقي، لطالما وضع مركز ’باريش‘ الطبي رعاية المرضى وسلامتهم أولاً. ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من حركةٍ حيوية كهذه. وتسهّل حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ ’إيه بيه إس إس‘ للأطباء في أي مكان، اتباع الإجراءات الموفرة للتكاليف، والقائمة على الأدلة والتدريجية، والتي من شأنها أن تجنب آلاف الأسر الخسارة المأساوية، والتي بالإمكان مع ذلك تفاديها لأحد الأحباء".
ومن جهته، قال مايكل سيتويتز، المشرف على مركز "باريش" الطبي: "أذكر عندما سألني الرئيس كارتر عن سبب عدم التزامنا بحلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ الـ 12 جميعها. وتوقفت وقلت لنفسي، ’هذا سؤال جيد‘. وحالما عدنا من رحلتنا، ذهبنا لنعمل على استكمال الإلتزامات الثلاثة المتبقية. وإنه لشرف كبير أن نلتقي بالرئيس السابق والسيدة الأولى، وكانت هذه تجربة تأتي مرة واحدة في العمر وغادرنا ونحن متحمسون للقيام بالمزيد بعد".
وقال جو كياني، مؤسس حركة تحسين سلامة المرضى: "لقد تأثرنا بأن نشهد دخول مركز ’باريش‘ بالتزام لكل من حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ الخاصة بنا. إنهم رواد باعتبارهم مثالاً رائعاً لمنظمةٍ تلتزم بوضع سلامة المرضى أولاً. ونحن فخورون بالمستشفيات التي يبلغ عددها 1,624 مستشفى والتي دخلت بالتزام رسمي لتقليص عدد الوفيات التي بالإمكان تفاديها إلى ‘صفر’ بحلول عام 2020. وأنا أتحدى باحترام كل مستشفى لإدراج حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ الـ 12 جميعها في السنة المقبلة – إنه أمر ضروري بحال أردنا تحقيق هدفنا المتمثل بتقليص عدد الوفيات التي بالإمكان تفاديها إلى ‘صفر’ بحلول عام 2020. وخلافاً للعائلات التي يفوق عددها 200 ألف عائلة، والتي فقدت أحباءاً نتيجةً لخطأ طبي في العام الماضي، تتيح الأرواح التي تم إنقاذها بواسطة هذه الالتزامات لأم أحدهم، أو والده، أو طفله أو حبيبه أن يكون جزءاً من حياته".
وتابع كياني قائلاً: "نحن ممتنون للغاية للرئيس السابق كارتر وللسيدة الأولى روزالين لعرضهما مرة أخرى لهذه الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر للاحتفال بالفائزين والأشخاص الذين سيتم إنقاذهم. ومن خلال قيادتهم، ساعد مركز ’كارتر‘ على تحسين جودة حياة الأشخاص في أكثر من 80 بلداً. وعندما بدءا، أصاب مرض دودة غينيا حوالي 3.5 مليون شخص سنوياً في 21 بلداً في أفريقيا وآسيا. وحالياً، قاموا بتخفيض هذا العدد ليصل إلى 22 حالة. ولقد أجرينا بعض النقاشات المعمقة حول كيفية تسريع جهودنا للمساعدة على تجنب 3 ملايين حالة وفاة للمرضى بالإمكان تفاديها في الدول المتقدمة، و17 مليون حالة وفاة بالإمكان تفاديها في البلدان النامية".
واختتم السيد كياني حديثه قائلاً: "نأمل أن نقوم بالإعلان قريباً عن رحلة الصيد التالية مع الرئيس كارتر والسيدة الأولى روزالين؛ لذا نرجوكم أن تذهبوا لإنقاذ جيراننا، وأصدقائنا، وأحبائنا من حالات الوفاة التي بالإمكان تفاديها والاشتراك في مسابقة رحلة الصيد التالية خاصتنا. ترقبونا.."
للاطلاع على لائحة من الالتزامات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: http://patientsafetymovement.org/commitments-list/.
إنّ حلول سلامة المرضى الاثنتا عشرة القابلة للتنفيذ ("إيه بيه إس إس") والتزامات "باريش" لكلّ منها هي كما يلي:
خلق ثقافة السلامة:
يلتزم مركز "باريش" بثقافة سلامة تتمحور حول أمثلة الإنعاش، حيث سيقوم بتطبيق نظام استجابة سريعة لكافة الاتصالات من أجل تعزيز انخراط المريض والعائلة في طلب استجابة سريعة كما هي حال أيّ عضو من الموظفين.
الإصابات المرتبطة بالرعاية الصحيّة
يلتزم مركز "باريش" ب:
التأكد من انعدام حالات عدوى المسالك البوليّة المرتبطة بالقثطار المستقرّ
ضمان انعدام حوادث "لاب آي دي" في المستشفى لعدوى تيّار الدم المرتبطة بالخطّ المركزي وعدوى المطثية العسيرة
ضمان انعدام حوادث عدوى تيّار الدم المرتبطة بالخطّ المركزي
ضمان انعدام الحوادث المرتبطة بالمنفسة
ضمان انعدام حوادث عدوى موقع الجراحة الحادّ لعمليّات استئصال القولون والرحم
الأخطاء الطبية
يلتزم مركز "باريش" بالإدارة المضادة للمكروبات لتحقيق نتائج سريريّة مثاليّة مرتبطة بالاستخدام المضاد للمكروبات.
المراقبة في حالة الكآبة التنفسيّة الناتجة عن تعاطي الأفيون
يلتزم مركز "باريش" بمراقبة الكآبة التنفسيّة الناتجة عن تعاطي الأفيون، بالإضافة إلى أنظمة الاستخدام والتقييمات والمداخلة والسجل الطبي الإلكتروني والتجهيزات.
الأنيميا ونقل الدم
يلتزم مركز "باريش" باستخدام معلومات دليليّة لخلق تغييرات تقلّل استخدام الدم الخيفي، مع أمثلة نتائج المرضى.
اتصالات التسليم
يلتزم مركز "باريش" بتوزيع "علب الأطفال" إلى العائلات بعد الولادة لخفض حوادث مشاركة السرير ومتلازمة موت الرضع الفجائي من خلال التعليم والتركيز على ممارسات النوم الآمن.
إستهداف الأكسيجين الوليدي المثالي الفرعي
يلتزم مركز "باريش" باستخدام مبادرات دليليّة تتمتّع بأفضل الممارسات لتحسين نتائج المرضى والبروتوكولات الخاصّة بالأكسجة المثاليّة لدى المواليد الجدد. سيتمّ تحديث ومراجعة السياسات والبروتوكولات بشكلٍ مستمرّ لعكس مراقبة كافة عمليات الإنعاش وإعطاء الأكسيجين للمواليد الجدد المولودين في أوانهم وقبل أوانهم.
فشل تحديد الداء القلبي الخلقي الدقيق
إلتزام "باريش": تحرّي الداء القلبي الخلقي الدقيق لدى المواليد الجدد
سلامة خطوط الجويّة
يلتزم مركز "باريش" بتطوير واستخدام مسار شامل قائم على عمل الفريق، وبتطبيق الممارسة الدليليّة للحدّ من الرحلات الجويّة المتأخرة أو الفائتة أو الضائعة.
 الكشف المبكر عن الإنتان
يلتزم مركز "باريش" باعتماد مبادرات رئيسيّة للكشف المبكر عن الإنتان، وخفض تفاوت الرعاية لهذه الفئة من المرضى، وتحسين الامتثال إلى حزمة الإدارة المبكرة، والدرجة الحادة من الإنتان/الصدمة الإنتانيّة.
 الإنعاش الأمثل
يلتزم مركز "باريش" باستخدام نظام يدعم التعرّف المبكر على التغييرات الحادة في ظروف المرضى، ما يسمح بالتدخل المبكر.
 أمثلة السلامة عند الولادة
يلتزم مركز "باريش" بأمثلة السلامة عند الولادة، بخاصّة في مجال العناية بالنساء الحوامل اللواتي يعانين من اضطرابات فرط الضغط. ستتضمّن المبادرة نظام لتقييم المخاطر، وبروتوكولات، وإدارة الأدوية، والتوثيق.
وتتألّف الالتزامات التي تقع خارج فئات حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ من مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى من التالي:
انعدام سقوط المرضى مع إصابة
الحفاظ على انعدام حالات قرحات الضغط في المرحلتَين الثالثة والرابعة المكتسبة في المستشفى
لمحة عن "مركز باريش الطبي"
يعتبر "مركز باريش الطبي" (بي إم سي) مستشفى عام غير ربحي للرعاية الوجيزة، وهو يتواجد في تيتوسفيل بفلوريدا على مرأى من برجَي الإطلاق في مركز كينيدي للفضاء. يشتهر "مركز باريش الطبي" على الصعيد الوطني بفضل جودة الرعاية السريريّة، وسلامة المرضى، والكلفة المنخفضة، والتجربة الإجماليّة للعملاء. يلتزم المركز بانعدام وفيات المرضى التي يُمكن الوقاية منها بسبب عدوى المسالك البوليّة المرتبطة بالقثطار المستقرّ، وعدوى مكان الجراحة في عمليّتَي استئصال جزء من القولون واستئصال الرحم بالكامل بطريقة البطن، والعنقوديّة الذهبية المقاومة للميثيسيلين، وعدوى المطثيّة العسيرة، والإنتان، وغيرها من الأسباب المحتملة.
لمحة عن مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى
تسجّل المستشفيات في كل عامٍ وفيات يزيد عددها عن 200 ألف في الولايات المتحدة، بطرق كان يمكن تجنبها. وقد تأسست مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تجنبها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة والموظفين وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى القمم العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وعقدت القمة السنوية الأولى في يناير من عام 2013 حيث جمعت بعض ألمع العقول في أمتنا لنقاشات تبادل الآراء والأفكار الجديدة للتحديات الراهنة. تقدم هذه القمة حلولاً عالية التأثير وقابلة للتنفيذ لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، وتدعو المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ. كما تعمل المؤسسة على تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تجنبها إلى "صفر" بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.patientsafetymovement.org.
@0X2020 #patientsafety #0X2020
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51469887&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى
آيرين بايجاه
هاتف: 858-859-7001
البريد الإلكتروني: irene@paigah.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19154/ar

No comments:

Post a Comment