Wednesday, December 7, 2016

استعراض نتائج ياهو في عام 2016: المشاهير الذين يتصدورن البحث، الأخبار الأكثر رواجاً، اتجاهات الموضة الرائدة، والمزيد غيرها


ما المشترك بين دونالد، والألعاب الأولمبية، والسيارات بدون سائق، و"الأثليجور"؟

سانيفيل، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 6 ديسمبر 2016 
[ME NewsWire]

الإجابة: الاستعراض السنوي الـ 15 لنتائج "ياهو"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ياهو" عن تقرير لاستعراض نتائجها السنوية لعام 2016. ويقدم استعراض العام الذي يدخل عامه الـ 15، نظرةً مفصّلةً في الأمور التي شغلت قلوب وعقول ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم على مدار السنة.

ما الذي حدث خلال العام؟ شهد عام 2016 الألعاب الأولمبية في ريو، وخلافات جديدة بين المشاهير وانفصالات غير متوقعة، واستيلاء أسلوب الشارع على مدرجات عرض المصممين، وفيديو "دامن دانيال!" وأحذيته البيضاء... والتي توّجت جميعها بالدورة الإنتخابية التي بدا أنها لن تنتهي. إليكم ما استحوذ على اهتمام العالم بناءً على التفاعل مع كل من "ياهو"، و"بوليفور"، و"فليكر"، و"تامبلر".

دراما الانتخابات والأعمال الوحشية العالمية هيمنت على خلاصاتنا الإخبارية

لم يكن مفاجئاً أن تكون كل من الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 وانتخاب الرئيس دونالد ترامب هما المرشحان الأكثر ظهوراً عند البحثوالأبرز هذه السنة. وهيمنت النسوة أيضاً على القائمة من خلال ستة مراكز من أصل عشرة، والتي شغلها الإعجاب بكل من جوين ستيفاني، وجودي سويتين، وميجين كيلي والمرشحة الديمقراطية للرئاسة، هيلاري كلينتون. استهلّت كيم كارداشيان – ويست العام من خلال فيديو "تحطيم شبكة الإنترنت" الخاص بها، والذي سمح لكلوي، للمرة الأولى على الإطلاق، أن تتغلب على شقيقتها باعتبارها الفرد الأكثر شهرةً من عائلة كارداشيان على "ياهو". وبعد عرضها في السوق لما يقارب العقد من الزمن، ظهرت لعبة"روبلوكس"، المحبوبة للعب الأدوار على القائمة الأكثر ظهوراً عند البحث لهذه السنة.

تعكس الأخبارالتي تصدرت العناوين الرئيسية وضمنت الصفحات الأكثر مشاهدةً من قراء "ياهو" هذا العام المشهد السياسي لعام 2016، بالإضافة إلى المآسي والكوارث الطبيعية التي تجلّت في جميع أنحاء العالم.

المواضيع الأكثر بحثاً على "ياهو"

الأخبار الأهم على أخبار "ياهو"

1.     انتخابات العام 2016

1.     يوم الانتخابات

2.     دونالد ترامب

2.     وفاة برينس

3.     "روبلوكس"

3.     المجزرة في ملهى "بالز" الليلي

4.     جوين ستيفاني

4.     هجوم انتحاري في اسطنبول

5.     الألعاب الأولمبية لعام 2016

5.     إعصار ماثيو

6.     كلوي كارداشيان

6.     إطلاق النار على الشرطة في باتون روج

7.     ميجين كيلي

7.     العثور على حطام الطائرة المصرية للرحلة رقم 804

8.     جودي سويتين

8.     الاحتجاجات ضد ترامب

9.     كيم كارداشيان – ويست

9.     رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بكلينتون

10.هيلاري كلينتون

10.المناظرات الرئاسية  

"الأثليجور"، وخلافات المشاهير، والأبطال الخارقون يصرفون انتباهنا عن العالم الواقعي

شهد مجتمع "بوليفور" العالمي من عشاق الموضة حصول "الأثليجور" على السيادة المطلقة بواسطة أساليبالأناقة المطلوبة على الدوام مثل أحذية "أديداس سوبر ستارز" الرياضية، و"نايكي إير ماكس ثياس" والسترات المنتفخة التي تصدرت قائمة العشرة الأوائل مرة أخرى. ولم تقتصر الملابس الرسمية على السجادة الحمراء فحسب حيث ظهرت التنانير الحريرية، وفساتين الكاب المنسدلة على الكتفين، وفساتين "جاتسبي". لمعرفة المزيد حول أزياء "بوليفور" الأكثر رواجاً ولحظات التجميل في عام 2016، وكيفية ارتداء هذه الأزياء الواجب إقتناؤها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://blog.polyvore.com/.

وبتخطي انفصال برانجيلينا، يمكن القول أن الانفصال الأبرز لهذا العام جاء من عالم الموسيقى، حيث تصدرت  سيدات "بليك شيلتون" الرائدات السابقات والحاليات، جوين ستيفاني وميراندا لامبرت قائمة "ياهو" للمشاهيرالأوائل. وتظهر الانفصالات التي لا يمكن التفوق عليها لكل من تايلور سويفت وكاتي بيري، والحبيبان السابقان جاستن بيبر وسيلينا غوميز، كم كانت انفصالات المشاهير ذات وقع في عام 2016.

صيحات الموضة الأهم الواجب اقتناؤها وفقاً لـ "بوليفور"

المشاهير الأوائل وفقاً لـ "ياهو"

1.     "أديداس سوبر ستار"

1.     جوين ستيفاني

2.     "نايكي إير ماكس ثيا"

2.     كلوي كارداشيان

3.     التنانير الحريرية

3.     جودي سويتين

4.     السترات المنتفخة

4.     كيم كارداشيان – ويست

5.     فساتين الكاب المنسدلة على الكتفين

5.     جاستن بيبر

6.     الكنزات عارية الكتفين

6.     تايلور سويفت

7.     الكعوب الشفافة

7.     كاتي بيري

8.     فستان "جاتسبي"

8.     ميراندا لامبرت

9.     ملابس السباحة ذات القبة العالية

9.     سيلينا غوميز

10. معاطف الفراء المزيفة

10. جيجي حديد

وشهد عام 2016 خسارة اثنين من ثوار صناعة الموسيقى، وهما ديفد باوي وبرينس، اللذان تصدرا قائمة الفنانين الموسيقيينفي المرتبة الأولى والمرتبة الثالثة على التوالي. وتصدرت كل من بريتني سبيرز والليدي جاجا على حد سواء القائمة عقب إصدار ألبومهما الأول بعد ثلاث سنوات. ولا تكتمل أية قائمة موسيقية دون الملكة بيونسي، التي تصدرت أوائل موسيقيي "ياهو" لهذا العام.

وكان واضحاً أن عشاق الأفلامبحاجةٍ إلى بطل خارق ليجعلهم يتخطوا عام 2016؛ حيث تصدرت أفلام "إكس مين"، و"باتمان"، و"سوبر مان" و"كابتن أمريكا" شاشة التلفاز وقائمة أفضل الأفلام. وتضمنت الأفلام الرائعة الأخرى الموجودة على القائمة أفلام الخيال العلمي أمثال "جوست باسترز" و"سويسايد سكواد".

الفنانون الموسيقيون الأوائل وفقاً لـ "ياهو ميوزيك"

الأفلام الأولى وفقاً لـ "ياهو موفيز"

1.     ديفد باوي

1.     "إكس مين: أبوكاليبس"

2.     تايلور سويفت

2.     "باتمان ضد سوبر مان"

3.     برينس

3.     "جوست باسترز"

4.     كانيي ويست

4.     "روج وان: إيه ستار وارز ستوري"

5.     تيم ماك جرو

5.     "سويسايد سكواد"

6.     ليدي جاجا

6.     "كابتن أمريكا: سيفيل وار"

7.     بريتني سبيرز

7.     "أليس ثرو ذا لوكينج جلاس"

8.     راندي ترافيس

8.     "جيسون بورن"

9.     ترينت هارمون

9.     "ديد بول"

10.بيونسي

10."ذا ماغنيفيسنت سيفين"

دورة الألعاب الأولمبية تسيطر على عالم الرياضة

لقد كان عاماً متعباً على نجوم الرياضة. برزت العناوين الرئيسية الأولمبية في أفضل المواقع، بما فيها صورة قديمة أسيء تفسيرها للاعبة الجمباز شاون جونسون، واستهجان الجمهور لحارسة المرمى هوب سولو، وزيارة فريق كرة السلة الأمريكي للرجال لبيت دعارة برازيلي. كذلك، تصدرت أخبار وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي ونجم البايسبول الشاب خوسيه فرنانديز لائحة الأخبار الرياضية.

أبرز الأخبار الرياضية بحسب "ياهو سبورتس"

1.     شاون جونسون تفسر الصورة الأولمبية الأسطورية

2.     الهجوم على بطل الجودو ديرك فان تيشيلت أثناء احتفاله بالفوز

3.     وفاة خوسيه فرنانديز إثر تعرضه لحادث في القارب

4.     الجمهور الأولمبي يستهجن هوب سولو

5.     وفاة زوجة يانجرفيس سولارتي، لاعب "بادريس"

6.     مايكل جوردان يتحدث عن إطلاق الشرطة النار

7.     فريق كرة السلة الأمريكي يزور بيت دعارة في ريو

8.     وفاة محمد علي عن عمر 74 عاماً

9.     انضمام كيفن دوران إلى فريق "واريورز"

10. خسارة روندا روسيه


العلامات التجارية الأكثر إثارة للاهتمام؟ هيمنة الابتكارات في عالم التكنولوجيا

كما توقع العالم، تصدر الإطلاق المرتقب لهاتف "آيفون 7" و"7 بلاس" من "آبل" الأخبار على "ياهو فاينانس"هذا العام. وشهد قطاع التكنولوجيا الدائم التطور التغيرات والجدل والابتكار على مدار العام، ما دفع "فيسبوك" و"تويتر" و"أمازون" و"تيسلا" و"علي بابا" إلى تصدر لائحة الشركات الأكثر نشاطاً لهذا العام.

أبرز الشركات بحسب "ياهو فاينانس"

1.     "آبل"

2.     "فيسبوك"

3.     "تويتر"

4.     "بنك أوف أمريكا"

5.     "أمازون"

6.     "تيسلا"

7.     "علي بابا"

8.     "فاليانت فارماسوتيكلز"

9.     "فورد"

10. "ويلز فارغو"


أبرز المصوّرين يصوّرون العالم من حولنا

تم اختيار أفضل 25 صورة من "فليكر" لعام 2016بعناية بناء على عوامل المشاركة والمجتمع من بين ملايين الصور المحمّلة هذا العام. وتحتفل أفضل اللقطات لهذا العام بنظرة المصوّر للجمال، سواء في مواقع طبيعية بعيدة مثل أفضل صورةالتقطت في بحيرة "أفيرو" في البرتغال أو في مراكز مدنية كثيفة مثل الصورة رقم 9التي التقطت في قصر لوكسمبورغ في فرنسا.

الميميات... السفن....المعجبون...ما؟ أفضل المجتمعات لعام 2016 على موقع "تامبلر"

شكلت الهوية موضوعاً رئيساً في مجتمع موقع "تامبلر" لعام 2016، ولذلك لا عجب بأن أفضل ميمية لعام 2016كانت علّم نفسك – فقد دفع عدد كبير من مشاهير البوب المستخدمين إلى اختيار ميمية تمثلهم. وكانت نظرية المساواة بين الجنسين الموضوع الاجتماعي الأكثر مناقشة. لمعرفة المزيد عن معجبي وتوجهات "تامبلر" الأكثر شعبية لعام 2016، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: tumblr.com/2016.

ما رأيك باستعراض العام من "ياهو"؟ أطلعنا على رأيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستعمال هاشتاغ #Yahoo2016inReview.

لمحة عن منهجية استعراض العام من "ياهو"

من أجل تطوير استعراض العام من "ياهو"، حلل محرّرونا أسئلة البحث عبر موقع "ياهو" وقراءة المقالات على "ياهو" بناء على عدد من العوامل، بما فيها الحجم الكامل والنمو من فترات سابقة. وقمنا بذلك لنعرف أي مواضيع وتوجهات تتداول أكثر فأكثر. ونحافظ على سرية هوية الأفراد وأسئلة بحثهم والمقالات التي يقرأونها. وتدل المواضيع الأكثر بحثاً إلى الأبحاث التي لها الحجم الأكبر. وتدل أبرز العناوين على المقالات والقصص التي يقرأها أكبر عدد من الزوار.

لمحة عن "ياهو"

تمثّل "ياهو" دليلاً لاكتشاف المعلومات الرقمية، وتركّز على ايصال المعلومات والتواصل والترفيه من خلال منتجاتها البحثية والتواصلية والمتعلقة بالمحتوى الرقمي. وتساعد "ياهو" من خلال إتاحة تجارب مشخّصة المستخدمين على اكتشاف المعلومات التي تهمهم أكثر حول العالم – على الجوال أو على سطح المكتب. وتمكّن "ياهو" المعلنين من التواصل مع الجمهور المستهدف عبر تقنية إعلانية تجمع بين قوة بيانات "ياهو" والمحتوى والتقنية. وتتخذ "ياهو" من سانيفال، كاليفورنيا مقراً لها، بالإضافة إلى مكاتبها الموزّعة في الأمريكتين ومنطقة آسيا المحيط الهادئ ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة غرفة الأخبار الصحافية (pressroom.yahoo.net)أو مدوّنة الشركة (yahoo.tumblr.com).

يمكن الإطلاع على معرض الوسائط المتعددة الذكيّة عبر زيارة الرابط  التالي:http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51472485&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ياهو"

كيم لينو

هاتف: 2017-669-518

البريد الإلكتروني: klino@yahoo-inc.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19179/ar

No comments:

Post a Comment