Tuesday, December 6, 2016

الإعلان عن موعد نيترو ورلد جايمز 2017

المسابقة الرياضية الثورية تعود إلى ملعب رايس-إكليس في سالت ليك سيتي في 24 يونيو 2017 
تتوفر البطاقات ابتداءً من 9 ديسمبر



لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 6 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بعد احتلالها للعناوين الرئيسية في انطلاقتها عام 2016 بعروض مثيرة وكمية غير مسبوقة من العروض التي تعرض للمرة الأولى في العالم، ستقوم "نيترو ورلد جايمز" برفع مستوى المنافسة بشكل أكبر خلال العام المقبل. وتعود "نيترو ورلد جايمز"، التي أسسها النجم الرياضي ترافيس باسترانا مع الرئيس التنفيذي والمدير الفني لـ"نيترو سيركاس" مايك بورا، إلى سالت ليك سيتي في يوتاه بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت في 24 يونيو عندما يستضيف ملعب رايس-إكليس منافسة مثيرة حافلة بالتشويق لاكتشاف من سيتربع على عرش أكثر الألعاب الرياضية إثارة مثل الركوب الحر للدراجات النارية "إف إم إكس" والركوب الحر للدراجات الهوائية "بي إم إكس" وألواح التزلج والتزحلق في خط مستقيم بشكل فني واستخدام السكوتر. وستقوم شبكة "إن بي سي" بنقل الحدث الرياضي المثير في وقت الذروة في الولايات المتحدة.
وستتوافر بطاقات فعالية "نيترو ورلد جايمز" التي تعقد في 24 يونيو ابتداءً من الجمعة 9 ديسمبر في الساعة العاشرة صباحاً (بتوقيت المنطقة الجبلية في الولايات المتحدة الأمريكية) على الموقع الإلكتروني: nitroworldgames.com.
وقال باسترانا: "تتعلق ’نيترو ورلد جايمز‘ بالتطور قبل كل شيء. ومع الحماس الذي شعرت به في السابق لمشاهدة الرياضيين يواجهون هذا التحدي خلال الصيف الماضي وينفذون حيلاً وحركات جديدة وضخمة، فأننا نعمل بلا كلل لننقل هذا الحدث إلى مستوى جديد كلياً في عام 2017".
وأضاف بورا قائلاً: "كان واضحاً من الحماس الذي اكتسح الملعب ونسبة المشاهدة الهائلة على التلفاز والإنترنت، أن ’نيترو ورلد جايمز‘ قد حققت نجاحاً كبيراً. ونحن في غاية الشوق للعودة إلى سالت ليك سيتي. حيث أننا ملتزمون لمشجعي فعاليتنا والقطاع بأن نواصل الابتكار ونحن نعلم أن فعالية العام المقبل ستكون أكبر وأفضل".
وقال روب سيملار، نائب الرئيس الأول لدى "إن بي سي سبورتس فينتشرز": "تفخر ’إن بي سي‘ بأنها نقلت الفعالية الافتتاحية لـ’نيترو ورلد جايمز‘ العام الماضي عبر التلفزيون. ونحن نتطلع لنقل دورة عام 2017 مجدداً، حيث يواصل فريق ’نيترو سيركاس‘ دفع هذه الرياضات إلى آفاق جديدة".
ومن جهته قال جيف روبنز، الرئيس والرئيس التنفيذي للجنة يوتاه الرياضية: "تعتبر يوتاه محظوظة لاستضافة الدورة الافتتاحية فائقة النجاح لـ’نيترو ورلد جايمز‘ والتي قدمت تأثيراً اقتصادياً وقيمة إعلامية كبيرين للولاية. ويتشوق مشجعو الرياضة من جميع أنحاء العالم لرؤية التطور المستمر والذي سينطلق خلال فعالية عام 2017".
وأعادت "نيترو ورلد جايمز" تنشيط هذا القطاع من الألعاب الرياضية. حيث كانت الدورة الأمامية المزدوجة المذهلة غير المسبوقة في مجال "إف إم إكس" التي قام بها جريج دافي، أول مرة يجرب أي شخص القيام بها في مسابقة، في حين دفعت الدورة الثلاثية الأمامية في مجال "بي إم إكس" والتي قام بها ريان ويليامز، المشتركين إلى أبعاد غير متوقعة. وجمعت الفعالية 25 ألف مشاهد في سالت ليك سيتي، في حين تخطت أعداد مشاهدي البث المتلفز للحدث على "إن بي سي" جميع التوقعات وساهم بث "نيترو سيركاس" للفعالية عبر الإنترنت بإيصالها إلى جمهور عالمي متعطش لها. وولد المحتوى الرقمي لـ"نيترو ورلد جايمز" حتى الآن أكثر من 100 مليون مشاهدة. وقال أسطورة ألعاب "بي إم إكس" تي جاي لافين، ملخصاً تأثير انطلاق "نيترو ورلد جايمز": "اطرحوا كل ما تعرفونه جانباً لأن هذه رياضة جديدة كلياً". حيث ساهمت تكنولوجيا المنحدرات المبتكرة والتنسيق الجديد للتحكيم وتسجيل الدرجات بالإضافة إلى التأهل المفتوح، بإعادة الحيوية لهذه المسابقة الرياضية.
ويمكن مشاهدة أبرز لحظات دورة "نيترو ورلد جايمز" الافتتاحية والاطلاع على جدول دورة 2017 عبر الضغط هنا.
ويمكن للمشجعين الراغبين بحضور الألعاب الرياضية شخصياً الاختيار من بين مجموعة من خيارات "نيترو ورلد جايمز". وتبدأ أسعار البطاقات من 19 دولار أمريكي في حين يكون سعر بطاقات "نيترو كلوب في آي بي" لكبار الشخصيات 79 دولاراً أمريكياً وتتضمن أفضل المقاعد في الملعب بالإضافة إلى تجربة كبار الشخصيات (تضاف رسوم الخدمة السارية على جميع البطاقات).
وتواصل "نيترو ورلد جايمز 2017" شراكة "نيترو سيركاس" متعددة الأعوام مع "إن بي سي سبورتس فينتشرز" والتي تجمع بين التميز في البث من "إن بي سي" والعلامة التجارية المثيرة من ترفيه الألعاب الرياضية من "نيترو سيركاس". وستقدم "إن بي سي سبورتس" ثلاث ساعات من التغطية لألعاب "نيترو ورلد جايمز" والتي تبث في وقت الذروة على "إن بي سي" في الولايات المتحدة. وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية حول الطريقة التي يمكن فيها لمشجعي الرياضات خارج الولايات المتحدة وكندا مشاهدة ألعاب "نيترو ورلد جايمز" قريباً.
وتحظى "نيترو ورلد جايمز 2017" برعاية "بي ذا ماتش" و"فالفولين" و"أبيرتو" و"فيفيد سيتس".
لمزيد من المعلومات حول #NitroWorldGames يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: nitroworldgames.com. ويمكن للمشجعين متابعة "نيترو سيركاس" على "تويتر" عبر @nitrocircus، وعلى "فيس بوك" عبر الرابط الإلكتروني: www.facebook.com/NitroCircus.
لمحة عن "نيترو سيركاس"
تواصل "نيترو سيركاس"، كونها حلت في المرتبة 22 على قائمة مجلة "فوربس" لعام 2015 ضمن أكثر الشركات الأمريكية الواعدة، تمركزها كأفضل علامة تجارية للشباب الرائدة في مجال الألعاب الرياضية والترفيه في العالم. ومن بداياتها المتواضعة عام 2003 – عن طريق الذي إنتاج أقراص فيديو "دي في دي" من مرآب في يوتاه مع جيريمي راول، وجريج جودفري ونجم الألعاب الرياضية ترافيس باسترانا - إلى مسلسل تلفزيوني شهير تم بثه في أكثر من 60 بلداً، حققت "نيترو سيركاس" شعبية عالمية ضخمة. وخلال العام 2012، تم إطلاق فيلم "نيترو سيركاس"في دور السينما في جميع أنحاء العالم، ويتضمن أعضاءً من فريق عمل المسلسل التلفزيوني الذي حقق انتشاراً واسعاً. وخلال العام 2015، أعلنت "نيترو سيركاس" شراكتها مع "إن بي سي سبورتس فينتشرز". ويتضمن التحالف الاستراتيجي على أعوام عديدة برامج تلفزيونية خاصة ومسلسلات يتم بثها على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة على قنوات "إن بي سي" و"إن بي سي إس إن"، فضلاً عن بثها عبر الإنترنت على تطبيق "إن بي سي سبورتس".
هذا وتحول العرض التلفزيوني على يد مايكل بورا، الرئيس التنفيذي الحالي الأب الروحي لقطاع الألعاب الرياضية، إلى حدث مباشر لا يفوّت في عام 2010، والذي أدى إلى نشوء ظاهرة الجولات العالمية المسماة "نيترو سيركاس لايف". ومنذ رحلته الافتتاحية الأسترالية منذ ستة أعوام مضت، سافر العرض حول العالم، محطماً الأرقام القياسية لشبابيك التذاكر وساهم في نمو حشود غفيرة من المشجعين المخلصين. وانطلق "نيترو سيركاس" بجولات الآن في القارات الخمس، مثيراً حماسة أكثر من ثلاثة ملايين مشجع وفي عروض في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا والصين واليابان والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا مباعة بالكامل. وبعد تقديمها أكثر من 70 عرض على مستوى العالم خلال عام 2016 مع جدول حافل 2017، تعد "نيترو سيركاس" من أنجح العلامات التجارية التي قامت بجولات خاصة بالألعاب الرياضية في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.nitrocircus.com.
لمحة عن لجنة يوتاه الرياضية:
تعتبر لجنة يوتاه الرياضية منظمة خيرية غير ربحية مستثناة من الضرائب، أُسِّست لتعزيز المنافسات الرياضية الوطنية والدولية للهواة التي تعقد في ولاية يوتاه، والتي ستساهم بتحسين جودة حياة سكان يوتاه وتعزز حضور يوتاه في المجتمع الرياضي العالمي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"نيترو سيركاس"
جريج تيرليزي
هاتف: 8300-429-949
البريد الإلكتروني: greg@nitrocircus.com

لجنة يوتاه الرياضية
جيف روبنز
هاتف: 2335-328-801
البريد الإلكتروني: jlrobbins@utah.gov



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19170/ar

No comments:

Post a Comment