Tuesday, December 6, 2016

فينيرجو تتقدم 25 مركزاً في تصنيفات تشارتيس ريسك تيك 100 العالمية

تمّ تصنيفها للعام الثالث على التوالي في الدراسة المستقلة الأكثر شمولاً لأفضل شركات تكنولوجيا الامتثال والمخاطر على الصعيد العالمي؛ تحقيق تقدمات ملحوظة في فئات الحضور في السوق وخدمة العملاء

دبلن - يوم الثُّلَاثاء 6 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تمّ تصنيف "فينيرجو"، وهي وهي الشركة الرائدة في مجال إدارة دورة حياة العميل والامتثال والبيانات والرقمنة للمصارف الاستثمارية والمؤسسية والخاصة، في "تشارتيس ريسك تيك 100" للعام الثالث على التوالي، محرزة تقدماً بـ25 مركزاً منذ العام الماضي.

باتت تصنيفات "تشارتيس ريسك تيك 100"، في نسختها الـ11 اليوم، معروفة على نطاق واسع على أنها الدراسة المستقلة الأكثر شمولاً للاعبين الرئيسيين في تكنولوجيا المخاطر والامتثال على الصعيد العالمي.

وحققت "فينيرجو" تقدماً ملحوظاً في تصنيفات عام 2017 عبر جميع الفئات بما في ذلك الوظيفية، والتكنولوجيا الأساسية، والاستراتيجية والابتكار، إلّا أنها حققت أهم الزيادات في فئة الحضور في السوق (ارتفعت بنسبة 13 في المائة مقارنة بالعام الماضي وتشمل الانتشار في السوق، والنمو والزخم في السوق) وخدمة العملاء (ارتفعت بنسبة 8 في المائة بالمقارنة مع تصنيفات العام الماضي وتشمل القيمة مقابل المال، والخدمات والدعم ما بعد البيع، وتحديثات المنتجات).

وقال مارك ميرفي، الرئيس التنفيذي لشركة "فينيرجو"، تعليقاً على موقع شركته في تصنيفات هذا العام: "نحن مسرورون جداً لتحقيق هذا التقدم الكبير في تصنيف ’تشارتيس ريسك تيك 100‘ لأفضل الشركات في مجال المخاطر والامتثال على الصعيد العالمي. لقد عملنا بجد طوال العام الماضي من أجل تحسين النهج الذي نتبعه للأعمال التجارية والتكنولوجيا على جميع الجبهات. حيث ركّزنا جهودنا تحديداً على بناء شبكة مجتمعية أقوى وأكثر اتصالاً من خلال منتديات مختلفة مثل المجلس الاستشاري للعملاء، والمنتديات التنظيمية، ومجموعات المستخدمين، وسلسلة الجلسات الحوارية والقمم، الموجهة بشكل مباشر نحو الاستراتيجية، والمنتجات، والتقنيات، وخبراء المعرفة وخرائط الطريق التنظيمية. وأدّى هذا النهج إلى اكتساب المزيد من العملاء الجدد، وإطلاق حلول جديدة وسيهيئ الشركة للنمو العالمي في المستقبل".

وفي هذا الصدد، قال بيمان مستشيان، الشريك الإداري في "تشارتيس ريسرتش": "توضح التصنيفات هذا العام مشهد تكنولوجيا المخاطر والامتثال المتغير بسرعة. حيث يخضع البائعون لضغوط أكثر من أي وقت مضى من أجل تطوير الحلول لمواجهة تحديات القطاع الحقيقية وتقديم عائد أكبر على الاستثمار. وتواصل ’فينيرجو‘، في ظلّ التقدم الملحوظ الذي أحرزته في التصنيفات عبر جميع فئات هذا العام، استحواذها على حصة واهتمام في السوق من خلال تقديم حلول إدارة دورة حياة العميل تتماشى بشكل وثيق مع احتياجات المؤسسات المالية، وتقديم الحلول التي تساعد المصارف على الامتثال لمجموعة واسعة من الأنظمة، وإدارة بيانات العملاء على امتداد المؤسسة، وخلق عملية أكثر كفاءة في مجال التأهيل وإدارة دورة الحياة".

وتعمل "فينيرجو" مع بعض المؤسسات المالية الأضخم عالمياً التي تشمل "إتش إس بي سي"، و"باركليز"، و"يو بي إس"، و"بي بي في إيه"، و"بنك أوف نيويورك ميلون". ولقد أطلقت الشركة مؤخراً حلولاً جديدة للامتثال لمتطلبات الهامش، وإدارة تكامل البيانات، وتحديثات لنظامي "اعرف عميلك" ("كي يو سي") ومكافحة غسيل الأموال ("إيه إم إل").

-انتهى-

لمحة عن "فينيرجو" (www.fenergo.com):

"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساعد الحلول التي تقدمها المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام. وتشمل الجوائز الأخيرة التي حصلت عليها "فينيرجو": جائزة الشركة الأفضل في أداء التكنولوجيا التنظيمية ("بانكينج تكنولوجي"/"ماركت فنتك"، 2016)؛ جائزة أفضل منتج للامتثال (جوائز "سيل-سايد" التقنية 2016)، وجائزة أفضل شركة تقدمية للتقنية المالية يجب تتبعها ("أمريكان بانكر"، 2015)، وجائزة أفضل شركة بحسب تقرير "تشارتيس ريسك تيك 100" (2016 و2015) وجائزة أفضل مبادرة لإدارة البيانات المؤسسية (داخل بيانات المرجع، 2014).

لمحة عن "تشارتيس ريسرتش"

تعتبر "تشارتيس ريسرتش"  المزود الرائد للأبحاث والتحليلات حول السوق العالمية لتكنولوجيا المخاطر وهي جزء من "إنسايسيف ميديا" التي تملك علامات تجارية رائدة في السوق مثل "ريسك أند ووترز تكنولوجي". وتهدف "تشارتيس" إلى دعم الشركات في تحسين أداء عملها من خلال إدارة المخاطر والحوكمة والامتثال المؤسسي بشكل أفضل. كما تساعد العملاء على اتخاذ قرارات واعية فيما يتعلق بالتكنولوجيا والأعمال من خلال تقديم تحاليل معمقة واستشارات قابلة للتنفيذ حول كافة الجوانب المتعلقة بتكنولوجيا المخاطر.

وتعتبر "ريسك تيك كوادرانت" و"ريسك تيك 100" و"فنتيك كوادرانت" هي علامات تجارية مسجلة لـ"تشارتيس ريسرتش". (http://www.chartis-research.com)

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فينيرجو"

فيونا ماكلوغلين

نائب الرئيس لشؤون التسويق

هاتف: 3600 901 1 353+

البريد الإلكتروني: fiona.mcloughlin@fenergo.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19178/ar

No comments:

Post a Comment