Sunday, December 4, 2016

فريد شديد رئيس مجلس ادارة "شديد ري" ورئيسها التنفيذي يحصد لقب "صاحب أفضل إنجاز في صناعة التأمين لهذا العام"

خلال حفل توزيع جوائز التميز في إدارة المخاطر والتأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا 2016

بيروت، لبنان - يوم الأحد 4 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

خلال حفل التكريم الخاص الذي أقيم مؤخراً في فندق "فور سيزونز" في دبي، أعلن ناشرو مجلة Global Reinsurance and StrategicRISK  أسماء الفائزين بجوائز التميز في إدارة المخاطر والتأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2016 حيث جرى تكريم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "شديد ري"-  احدى الشركات التابعة لـ"شديد كابيتال القابضة"، السيد/ فريد شديد، بمنحه لقب "صاحب أفضل إنجاز في صناعة التأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا لهذا العام".

ويأتي هذا اللقب المرموق تقديراً لجهود السيد/ فريد شديد والتزامه على المستويين الشخصي والمهني بهذا القطاع من الأعمال وتجاه المنطقة، بما يبرهن على دوره المؤثر في هذا القطاع وفي أوساط العاملين فيه، وكذلك على مستوى أسواق التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

منذ إنشائها في عام 1998، واصلت "شديد ري" نموها بفضل ما تتمتع بهمننزاهة، وكفاءة، وموهبة، مدعومة بسجلها الحافل كوكيل معتمد لدى "لويدز"، حيث تُرجم كل ذلك إلى عدد من الشراكات القوية مع بعض مجموعات إعادة التأمين الموثوقة في أنحاء العالم. واليوم، تقوم "شديد ري" بتقديم خدمات إعادة التأمين الشامل وإسناد إعادة التأمين والحلول الاختيارية إلى أكثر من 400 شركة تأمين تنتشر في 45 بلداً.

وفي معرض إعلانهم عن الفائز، قال ناشرو Global Reinsurance and StrategicRISK :

"ان الفائز بالجائزة لعام 2016 قام بإنشاء واحدة من أكبر شركات الوساطة لإعادة التأمين في الشرق الأوسط، وقد اتبع في ذلك مساراً يختلف عن نهج كبرى الشركات الأوروبية التي تسعى إلى إقامة مقرات لها في الشرق الأوسط، واتجه نحو التوسع في أوروبا ليصبح وسيطاً مسجلاً لدى مؤسسات لويدز بالرغم من عدم وجود مكتب له في لندن. في بدايته المتواضعة في قبرص عام 1998 قام الفائز بإنشاء مكتبه الأول لخدمات وساطة إعادة التأمين، بعد ذلك وعلى مدى 18 عاماً ذاع صيته كوسيط معترف به وأصبح الشريك الدولي الموثوق. الفائز هو السيد/ فريد شديد من شديد ري".

وفي تعليقه على الفوز بهذه الجائزة المرموقة، قال السيد/ فريد شديد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "شديد ري":

"يسعدني ويشرفني الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تمنحها جوائز التميز في إدارة المخاطر والتأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا. إن هذه الجائزة لنا جميعا في "شديد ري"، وهي مقدمة الى كل أفراد فريق عملنا الموهوبين، الذين أدوا أدوارهم بكل نزاهة، كفاءة، إخلاص وانضباط، وكانوا القوة الدافعة التي جعلتنا، خلال فترة قصيرة نسبياً، الوسيط المفضل لدى كثير من الشركات الإقليمية والدولية في سوق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأحد أسرع وسطاء إعادة التأمين نمواً في المنطقة. إنه لتوقيت مميز أن يأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة في أعقاب احتفال شديد كابيتال القابضة، الشركة الأم لـ "شديد ري"، بمرور 10 سنوات من الإنجازات المميزة".

Contacts

غراي الدوحة

دنيز يمين

Denise.yamine@greydoha.com

0097433318761









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19169/ar

No comments:

Post a Comment