Sunday, December 4, 2016

فيزا تنوي الاستحواذ على شركة كاردينال كوميرس لضمان وتسريع التجارة الرقمية

ستساعد حلول الاحتيال من الجيل القادم على تأمين المعاملات المتممة عبر المتصفح أو التطبيق النقال أو الأجهزة المتصلة

سان فرانسيسكو ومنتور، أوهايو - يوم السَّبْت 3 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) عن اتفاقها للاستحواذ على شركة "كاردينال كوميرس"، وهي رائدة في مجال توثيق الدفع في التجارة الإلكترونية. وسيتيح هذا الاستحواذ إمكانية إتمام عمليات دفع آمنة وسلسلة، سواء أتمت عبر المتصفح أو التطبيق المتنقل أو الجهاز المتصل، وسيساعد عملاء "فيزا" وشركاؤها التجار على تسريع التجارة الرقمية.
يضمّ هذا البيان الصحافي الذكي وسائط متعددة. ويمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161201006092/en/
وقال مارك نلسن، نائب الرئيس الأعلى لمنتجات التوثيق والخطر في شركة "فيزا": "يجمع الاستحواذ الاستراتيجي خبرة ’فيزا‘ في القطاع ودور ’كردينال‘ الأساسي في توثيق عمليات الدفع لجلب المزيد من الأمن على العمليات الإلكترونية وتقليص الاحتيال ودعم التجارة الرقمية التي تعتبر فرع التجارة الأسرع نمواً في يومنا. وعبر مساعدة التجار والمستحوذين والجهات المصدرة على التمييز بشكل أفضل بين العمليات الجيدة والسيئة، تتمركز ’فيزا‘ في موقع أفضل لتعزيز ثقة المستهلك في عمليات الدفع الرقمية، ومساعدة التجار على إنماء أعمالهم، وتسريع الابتكار في التجارة".
تلتزم "فيزا" فيما يستخدم المتسوقون بشكل متزايد القنوات الرقمية لإتمام مشترياتهم بتزويد التجار والمستحوذين والجهات المصدرة بأدوات ذكية مبنية على البيانات للسيطرة على الاحتيال في التجارة الإلكترونية وتقليل التعطيل بالنسبة إلى المستهلكين عند إتمام الدفع. وقد عمل قطاع المدفوعات مؤخراً لإطلاق معيار "سيكيور 2.0" ثلاثي الأبعاد الذي سيوسّع نطاق وجودة تسجيل المخاطر التنبؤية بالوقت الحقيقي للتجار والجهات المصدرة في آن معاً، ويوفّر تجارب دفع إلكترونية أكثر سلاسة للمستهلكين، ويستوعب أجهزة وطرق جديدة للدفع. فسينتج استخدام المزيد من عمليات التوثيق سهلة الاستعمال معدلات تحويل أعلى ومبيعات متزايدة للتجار. كذلك، ستتمكن الجهات المصدرة من تقييم المخاطر بشكل أفضل واتخاذ قرارات أكثر اطلاعاً في عالم يتزايد فيه استخدام التكنولوجيا الرقمية.
وقال مايك كيرسمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كاردينال": "نحن متحمسون لدخول فصل جديد من النمو في ’كاردينال‘ مع ’فيزا‘. ومن خلال دمج خبرة التوثيق ودورنا في دعم كل من التجار والجهات المصدرة، وخبرة ’فيزا‘ في عمليات الدفع والوصول العالمي، ستتمكن شركتانا من التتبع السريع للجيل المقبل من التوثيق الرقمي".
وتقدم "فيزا" خدمات "كاردينال" أصلاً إلى التجار والمستحوذين عبر منصة "سايبر سورس" لتمكين التجار والمستحوذين. كذلك، ستعوّل "فيزا" على علاقاتها العالمية ووجودها لدفع الانتشار الدولي لمنتجات وخدمات "كاردينال". وفيما تخطط "فيزا" إلى دمج الترميز مع خدمة الدفع من "فيزا" على مدى الأشهر الـ18 المقبلة، ستتيح إضافة "كاردينال" القيام بالمزيد من عمليات الدمج السلسة لخدمة "سيكيور" ثلاثية الأبعاد وتقديم هذه القدرات الجديدة على تخفيف الاحتيال إلى التجار.
وستواصل "كاردينال" تشغيل وخدمة عملائها باعتبارها شركة تابعة ومملوكة بالكامل من "فيزا"، وستواصل منصة التوثيق على دعم مجموعة واسعة من شركات وشركاء الدفع في القطاع. وسيبقى المؤسسان تيم شروين وشاندرا بالاسوبرامانيان على رأس فريق "كاردينال" الذي يتخذ من منتور في أوهايو مقراً له.
لم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة. ومن المتوقع أن تنتهي هذه الصفقة، التي تخضع لشروط الإتمام المعتادة، في الربع المالي الثاني 2017 لشركة "فيزا".
لمحة عن شركة "فيزا"
تُعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V ) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم- وهي شبكة "فيزا نت"- التي تستطيع معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية :
لمحة حول "كاردينال كوميرس"
تعتبر "كاردينال كوميرس" شركة رائدة عالمياً في تمكين معاملات الدفع الموثّقة في قطاع المدفوعات التي "لا تتطلب وجود بطاقة"، وأكبرَ شبكة توثيق في العالم. ومن خلال اتصال واحد بالسحابة الآمنة "سايف كلاود" التي تعود ملكيتها إلى شركة "كاردينال"، نحن نتيح التوثيق خارج إطار التكنولوجيا والخالي من الاحتكاك وكذلك خدمات الدفع البديلة (بما في ذلك المَحافظ الرقمية وخدمات التجارة عبر الهاتف النقّال). وتشارك خدمات "كاردينال" مع معظم مزوّدي الخدمات وتستكمل عملهم في السوق لتقديم حلول اتصال واحدة لتأمين المعاملات. ومن خلال استيعابها لهذا العدد المتزايد من ماركات الدفع وأساليبه تعتبر "كاردينال" بمثابة مفاتيح عالمية، تدعم تقريباً جميع منصات التجار، ومحافظهم، ونظم معالجة إرثهم من الأجهزة والبرمجيات المستبدلة وكذلك منهجيات التوثيق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.cardinalcommerce.com.
بيانات تطلعية
يحتوي هذه البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال كلمات مثل "سوف"، "يتوقع"، وغيرها من التعابير المماثلة. وتشمل الأمثلة على البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، التصريحات التي ندلي بها بشأن احتمال وتوقيت إتمام عملية الحيازة أو الربح لصالح "فيزا" الناشئة عن إتمام الصفقة.
والبيانات التطلعية، بحكم طبيعتها: (أ) تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها؛ (ب) لا تعتبر بيانات تعبّر عن حقيقة تاريخية ولا تمثّل ضمانات للأداء المستقبلي؛ و (ج) هي عرضة لمخاطر وشكوك وافتراضات أو تغيرات في الظروف يصعب التنبؤ بها أو تحديدها وبالتالي قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في البيانات التطلعية لشركة "فيزا" بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك خطر عدم اكتمال الصفقة؛ ظروف الإتمام المتعلقة بالمعاملات؛ والعديد من العوامل الأخرى، بما في ذلك تلك الواردة في تقريرنا السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2016، وغيره من الوثائق المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة.
لا ينبغي أن يتم الاعتماد بشكل كلي على بيانات من هذا النوع. وباستثناء ما يقتضيه القانون، نحن لا ننوي تحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية نتيجة لمعلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك.
يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع businesswire.com  على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"
ساندرا شو
+1 415-805-4124
بريد إلكتروني: sanchu@visa.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19163/ar

 

No comments:

Post a Comment