Saturday, December 3, 2016

معرض تشاينا هوم لايف، أكبر المعارض التجارية الصينية في الشرق الأوسط ، يقام في دبي للمرة السابعة مع أجود المصنوعات الصينية

ملبورن، أستراليا - يوم الجُمْعَة 2 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنس واير): سيقام معرض "تشاينا هوم لايف" في مركز دبي التجاري العالمي في 05 و 06 و07 من شهر ديسمبر للمرة السابعة وبنجاح. وسيضم المعرض التجاري أكثر من 1500 شركة من المصنعين والموردين في الصين. وبالتوازي مع إقامة معرض "تشاينا هوم لايف"، سوف يقام معرض الصين لتصميم وتصنيع الأثاث مع أكثر من 300 علامة تجارية ممتازة للمفروشات الصينية.
هذا ويعتبر "تشاينا هوم لايف" أكبر منصة لمعارض المصادر الصينية في العالم ولديه معارض للمصادر الرئيسية موزعة في 11 دولة من بينها جنوب أفريقيا والهند والبرازيل والأردن وبولندا وتركيا ومصر وكازاخستان، وفي عام 2017 سوف يتوسع المعرض ليصل إلى إيران والمكسيك. ومع فكرة تمديد فترة المعرض من ثلاثة أيام ليصبح  منصة للحصول على المصادر على مدى 365 يوماً، أطلق "تشاينا هوم لايف" مؤخرا بوابات للمصادر على الانترنت على المواقع www.chinahomelife247.com و  www.chinamachinex247.com ، ما يوفّر للشركات العالمية الفرصة للوصول إلى العارضين في  "تشاينا هوم لايف" قبل وبعد إقامة المعرض.
وبفضل المبادرة الصينية "حزام واحد، طريق واحد " التي تعتزم تعزيز بناء البنية التحتية والتجارة والاستثمار، ضمن أنشطة أخرى، أصبح "تشاينا هوم لايف" المنصة المثالية للشركات في الشرق الأوسط لبناء علاقات أعمق مع الشركات الصينية.
وبحسب بيان من "تشاينا هوم لايف"، يُجري المعرض عملية مراقبة جدّية للجودة وراء الشاشات لكل إنتاج صيني يشارك في هذا المعرض، للتأكد من أن كل المنتجات المعروضة في المعرض التجاري تستوفي أعلى معايير الجودة.
ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام إقبال أكثر من 20 ألف زائر من جميع أنحاء الشرق الأوسط. "تشاينا هوم لايف"  ترحب بجميع المستوردين والتجار وتجار الجملة وتجار التجزئة والشركات الأخرى للمجيء لتحقيق أقصى قدر من الفرص المتاحة في أكبر حدث للحصول على المصادر الصينية في الشرق الأوسط.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام
"شركة المعرض الدولي مي أوريانت المحدودة"
آنا تشو،
+86 150 01848608
بريد إلكتروني: anna@meorient.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19161/ar

No comments:

Post a Comment