Thursday, May 12, 2011

"24ماس" تستحوذ على شركة "سيلاترا"، مزوّدة الخدمات والتطبيقات على الهاتف النقال الحائزة على عدة جوائز


ستوكهولم - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "24ماس"، الرائدة في مجال الإعلانات والتطبيقات على الهاتف النقّال، عن استحواذها على مزوّدة خدمة الهاتف النقّال الإيرلندية "سيلاترا". وتعمل شركة "سيلاترا" من مقرّها الرئيسي في كورك في 55 بلداً، وتملك خبرة تزيد عن تسعة أعوام في تقديم المحتوى على الهاتف النقال وخدمات التشغيل المُدارة بالكامل. وستواصل الشركة، بعد استحواذها على عمليات شركة "تي إتش كيو وايرلس" في فبراير، طرح خدمات جديدة من "سيلاترا" حول العالم، ومنها البوابات على أجهزة الهواتف الذكية، والهواتف المشتركة بالخدمة، وحلول الهاتف النقّال المدارة، إلى جانب ناشرين ومزوّدي خدمات آخرين على الهواتف الذكية والهواتف المشتركة بالخدمة.

ومع الاستحواذ على "سيلاترا"، ستحصل شركة "24ماس" على مجموعة مبنية لهدف معين من التقنيات، وفريق إدارة يتمتّع بالخبرة، الأمر الّذي يسرّع خطط الشركتين لتوسيع عروضهما إلى شركات الاتصالات والشركاء الإعلاميين. وتتمّم هذه الخطوة خدمات ومنتجات شركة "24ماس" التقنية الموجودة والتي تقدمها لشركات الاتصالات والشركاء الإعلاميين، وتعزّز بصورة أكبر بصمتها العالمية كمزود حلول محمول كاملة في آسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا.

وفي هذا الصدد، قال "تيرو تورونين"، الرئيس التنفيذي لشركة "24ماس": "تسرّنا هذه الشراكة الجديدة التي تجمع بين فريق ’سيلاترا‘ ومجموعة ’24ماس‘. فقد أصبح باستطاعتنا اليوم أن نقدّم لشركائنا الحل الكامل الذي يتمثّل بحلول الإعلان والمحتوى الممتاز، في الوقت الذي نسمح فيه لمطوّري التطبيقات أن يتعاملوا ببساطة مع شركة واحدة وأن يحققوا إيرادات إضافية عبر تطبيقات وإعلانات شبكاتنا القائمة على مبدأ "سلّم مرة واحدة وأوصل إلى الجميع". نحن نشعر بأنّنا نحتل موقعاً فريداً يخوّلنا الاستثمار في أسواق المحمول المزدهرة في الأعوام المقبلة، مع حقوق توزيع ونطاق عالمي لا مثيل له، واستضافة تطبيقات وحلول خدمات مُدارة تغطّي كل شيء من الرصد والتقرير والفواتير. وسنحظى قريباً عبر إضافة عناوين مهمة إلى حافظة تطبيقاتنا بمجموعة من بعض أفضل تطبيقات الهاتف النقّال في السوق".

ومع انقسام السوق أكثر فأكثر على المستوى العالمي في أنظمة تشغيل الهاتف النقال، تستطيع كل من "24ماس" و"سيلاترا" أن تقدّما لجميع الأطراف في سلسلة القيمة على الهاتف النقّال حلاً بسيطاً وتاماً وكاملاً، إلى جانب حلول الإعلان والتوزيع ومتاجر التطبيقات والاستضافة.

من جهته، قال فرجال أوكالاغان، الرئيس التنفيذي لشركة "سيلاترا": "نعتقد أن انضمامنا إلى شركة ’24ماس‘ سيدفع بشركتنا إلى المرحلة التالية. فشركة ’سيلاترا‘ تملك تاريخاً طويلاً في مجال التوزيع والاستضافة، غير أنّها لم تدخل بعد إلى العالم المزدهر للإعلان على الهاتف النقّال. لذلك يسرّنا أن ننضم إلى ’24ماس‘ وأن نحظى بفرصة توظيف معرفتنا وقدراتنا الكاملة، وأن نقدّم خدمة عالمية في مجال التطبيقات والإعلانات".

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.24mas.com

لمحة عن "24ماس"

تعتبر شركة "24ماس" رائدة في مجال الإعلان المستهدف على المحمول، وحلول التطبيقات، واستضافة التطبيقات في مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا. وتعمل الشركة مع مشغّلي الاتصالات وشركات الإعلام والمطوّرين ومصنّعي الهواتف لتوزيع حلول الإعلانات وأفضل التطبيقات على المشتركين بالهاتف النقّال في أكثر من 80 بلداً، وذلك من خلال منصات الإعلانات والتطبيقات الخاصّة بها.

وتتّخذ الشركة من ستوكهولم في السويد مقراً لها، وهي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 10 أعوام، وتوظّف حالياً نحو 120 شخص في ستة مكاتب عالمية في ستوكهولم ولندن وزوريخ وسنغافورة وكوالالمبور وبانكوك وليما.http://www.24mas.com

لمحة عن "سيلاترا"

تأسست شركة "سيلاترا" عام 2002 على يد مجموعة من المختصّين في قطاع الاتصالات، وهي تقدّم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالألعاب على الهاتف النقّال تتراوح ما بين الاستشارة إلى توزيع الألعاب واستضافة الألعاب وخدمة الألعاب المُدارة بالكامل لمشغّلي شبكات الهاتف النقّال. واليوم، ومع التوزيع في أكثر من 55 بلد، والفوز بجوائز عدة، تتمتع "سيلاترا" بشراكة مع أهم ناشري الألعاب ومشغّلي الشبكات وشركات الإعلام على الهاتف النقّال.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"24ماس"

إميلي فاجلشتدت

هاتف: 242459-46735+

البريد الإلكتروني: press@24mas.com

للانضمام على "فايسبوك": www.facebook.com/24MAS

للمتابعة على موقع "تويتر": www.twitter.com/24MAS

No comments:

Post a Comment