Thursday, May 12, 2011

"سيلفريدجز" تكشف عن حملة "بروجيكت أوشن"


لندن - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

حضر الحفل صاحب السمو الملكي أمير ويلز، رئيس جمعية حماية الأحياء البحرية

(بزنيس واير): كشف "سيلفريدجز"،المتجر المسمى رسمياً على الصعيد العالمي باسم "المتجر الأفضل في العالم"(1)، اليوم عن إطلاق حملة "بروجيكت أوشن" ، www.selfridges.com/projectocean، حيث رحب بأعضاء الأسرة الملكية، والمشاهير، وأعضاء المنظمات البيئية غير الحكومية، ودعاة حماية البيئة، بالإضافة إلى أسماء بارزة في عالم الأزياء وأسلوب الحياة، لحضور الحدث الهام في المتجر الواقع في شارع أكسفورد في لندن.

ويذكر أن هذه المبادرة العالمية هي حدث يحتفل بمحيطات العالم، ومنتدى للمحادثات الهادفة إلى نشر الوعي العام والعاجل حول عدد من القضايا الهامة، كالاستدامة، والصيد الجائر، وحماية الحياة البحرية. وستنطلق الحملة ابتداءاً من اليوم وحتى 12 من شهر يونيو المقبل. وسيعمل متجر البيع بالتجزئة الرائد بالشراكة مع جمعية علوم الحيوان في لندن التي مضى على تأسيسها 186 عاماً، على تسخير طاقته الإبداعية بمستوى غير مسبوق من أجل زيادة ريع التبرعات الموجهة للمحافظة على الثروة البحرية، بغية تغيير العادات السلبية لزبائنه في خطوة تسعى إلى تأمين حياة أفضل للجيل القادم.

واكتظ محل "سيلفريدجز" اليوم بكل ما يتصل بإطلاق حملة الثروة البحرية والمحيطات، من مجموعات الضفادع البشرية، إلى تجهيزات الإنشاد الحي، إلى أزياء السواريه المسائية. وأبرز ما شهدته فعاليات الحدث كانت الزيارة المفاجئة التي قام بها صاحب السمو الملكي أمير ويلز، الذي قام بالزيارة بهدف دعم إحتفالية إنطلاقة الحملة الفريدة. وسيكون المتجر طوال مدة الشهر مكاناً يقصده دعاة الحماية الدولية للثروات البحرية، و22 منظمة بيئية غير حكومية، إلى جانب شخصيات ناشطة رفيعة المستوى من عالم الفن، والأزياء، وفنون الطبخ والترفيه.

وانضم صاحب السمو الملكي إلى مديرة "سيلفريدجز"، السيدة آلانا ويستون، وشريكها في الحملة جوناثان بايلي، مدير برامج الحماية في جمعية علوم الحيوان في لندن للحديث عن هذه القضية الهامة، مشيراً إلى نتيجة مرتقبة قد لا تصدق وهي انهيار مصائد الأسماك الرئيسية في العالم بحلول عام 2050.

من جانبها ذكرت الشريكة في حملة "بروجكت أوشن" السيدة آلانا ويستون، في حديث لها قائلة: "لقد حققت حملة ’بروجكت أوشن‘ فرصة مذهلة لتوظيف القنوات الفريدة التابعة لمتجر ’سيلفريدجز‘، والتي تسهم في عمليات المحافظة على الثروات البحرية بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور، ولزيادة الدعم عالمياً، ونحن نأمل أن تعود الحملة بالنفع على زبائننا في جعل الاستدامة جزاءاً لا يتجزأ من حياتهم اليومية. كما نأمل بأن تستمر فرصة استمتاع الناس بجمال المحيطات متاحة على مدى 100 عام مقبلة من اليوم، وأن يبقى متجر ’سيلفريدجز‘ قادراً على بيع الأسماك غير المعرضة للأخطار في محلاته".

وفي نفس السياق قال جوناثان بايلي، الشريك في الحملة، والعضو في جمعية علوم الحيوان في لندن: "تعتبر حملة ’بروجكت أوشن‘ نقطة بداية لحملة مستمرة تحمل رسالتين اثنتين: الأولى هي أننا نحتاج إلى أن نتوقف عن تناول الأسماك المعرضة للخطر. والثانية هي أننا بحاجة إلى إنشاء محميات طبيعية في المحيط. وهكذا يتضح جلياً دور متجر ’سيلفريدجز‘ في مساعدتكم على مخاطبة الناس بلغاتهم، لإيصال الرسائل التي ترمي إليها الحملة بطريقة مقنعة".

من جانبه قال ريتشارد بينون، وزير الثروة البيئية الطبيعية والبحرية في معرض تعليقه على الحملة: "إنها لمبادرة عظيمة أن تقوم ’سيلفريدجز‘ بحدث تعتبره الحكومة محور اهتمامها، ويتمثل بنشر التوعية من أجل المحافظة على البيئة البحرية والموارد، وذلك في خطوة تهدف إلى تأمين مستقبل نظيف، وصحي للأجيال القادمة".

للمزيد من المعلومات حول حملة "بروجكت أوشن"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

URL: http://onlinepressoffice.tnrcommunications.co.uk/selfridges-project-ocean

كلمة السر: fish

ملاحظات للمحررين

نبذة عن حملة "بروجكت أوشن":

حولت حملة "بروجكت أوشن" المتجر إلى مكان يخلد ذكرى المحيط:

· تأسيس منطقة محمية بحرية في الفلبين.

· استضافة اليوم العالمي للأمم المتحدة للمحيطات في 8 يونيو.

· تحويل النوافذ المتميزة في المتجر.

· قاعات المطاعم والطعام: تغيير سياستها في مصادر الأسماك بالكامل.

· تمويل إنتاج قمصان وحقائب ومناشف بحر من قبل مصممة الازياء كاترين هامنيت.

· صالون كبير مخصص كمنصة لقادة الرأي وصانعي السياسات في المنظمات غير الحكومية.

· توفير تطبيقات الهواتف الذكية، ودليل أسماك متجر "سيلفريدجز"، وموقع تفاعلي لزيادة التبرعات المالية وتوعية الزبائن.

لمحة عن متجر "سيلفردجز":

(1) قام رجل الأعمال الأمريكي السيد هاري جوردون سيلفريدج بتأسيس المتجر عام 1909، حيث أصبح وجهة الأزياء والرفاهية في العالم. وتحت إدارة المدير العام السيدة آلانا ويستون، (1)أطلق على المتجر تسمية المتجر الأفضل في العالم من قبل كل من المجموعة الدولية لإدارة المخازن "آي جي دي إس"، والرابطة الدولية لإدارة المخازن "آي إيه دي إس" في يونيو من عام2010. ويذكر أن لدى "سيلفردجز" أربعة متاجر في لندن، وبرمنجهام، ومانشستر.

ويوفر متجر "سيلفردجز" خبرات مختلفة في مفهوم التسوق بطريقة فريدة ميزته عن متاجر بيع التجزئة الأخرى، حيث يضم آخر صيحات الأزياء، وأبهى تشكيلات المجوهرات والإكسسوارات، مع أروع ماركات الجمال تحت سقف واحد.

للاطلاع على صور صاحب السمو الملكي أمير ويلز في حدث إطلاق حملة "بروجكت أوشن"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: gettyimages.co.uk

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6719850&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "جابرييل شاو" للعلاقات العامة

آليسون لورينس/روزي أوبراين

هاتف:8811 731 207 44+

البريد الإلكتروني: allison@gabrielleshaw.com، rosie@gabrielleshaw.com

No comments:

Post a Comment