Tuesday, May 17, 2011

"صن تك ميديكال" تقدم أربطة قياس ضغط الدم تستخدام لمرة واحدة


موريسفيل، نورذ كارولينه - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "صن تك ميديكال" الشركة الرائدة في تقديم منتجات قياس ضغط الدم وتقنياتها، عن إطلاق تصميمها المبتكر لأربطة قياس ضغط الدم التي تستخدم لمرة واحدة.

وقال ستيفن مونك، مدير المنتجات الأول في معرض تعليقه على هذه الأربطة: "مع تزايد الإقبال على أساليب قياس الدم المؤتمتة واعتبارها أسلوباً معيارياً للرعاية في المستشفيات وعيادات الأطباء، فقد أصبح من الضروري أن نفهم بأن أربطة ضغط الدم هي جزء حساس في عملية القياس، وتقوم بدور نقطة الاتصال الأولى للحصول على المعلومات الدقيقة في كل عملية قياس. وانطلاقاً من ذلك، فقد قمنا بتسخير خبرتنا في مجال قياس ضغط الدم بهدف وضع تصميم مبتكر لأربطة قياس ضغط الدم التي تستخدم لمرة واحدة".

وتتميز أربطة قياس ضغط الدم التي تستخدم لمرة واحدة من "صن تك ميديكال" بتصميمها الحصري ذي النهايات الرفيعة الذي يحقق استخداماً أسهل لها، إلى جانب استخدام مواد أكثر نعومة في صناعتها بهدف زيادة راحة المرضى. وتضمن سلسلة المؤشرات الداخلية والخارجية مزيداً من الدقة والملائمة، إلى جانب خط مخصص لكل مريض للمساعدة على الحد من التلوث في البيئات التي يشكل انتقال العدوى فيها مصدر قلق.

وفي معرض تعليقه على الخبر، قال داين ماكبي، المدير التنفيذي للشركة: "نسعى جاهدين في ’صن تك‘ إلى تقديم منتجات قياس ضغط الدم تلبي احتياجات عملائنا وتتجاوز توقعاتهم. إن أسلوبنا الفريد في تصميم أربطة ضغط الدم التي تستخدم لمرة واحدة تلبي شروط مكافحة العدوى مع المحافظة في ذات الوقت على راحة المريض. ولقد قمنا بتسخير خبرتنا الواسعة في القياس الدقيق لضغط الدم بهدف تقديم منتجٍ منافسٍ وبأسعار مناسبة. ونحن فخورون بحق لطرح هذا المنتج في الأسواق".

ويأتي التصميم المبتكر لأربطة قياس ضغط الدم التي تستخدم لمرة واحدة تتويجاً لحافظة منتجات أربطة قياس ضغط الدم المقدّمة من قبل "صن تك" والتي تتضمن أربطة قياس ضغط الدم للاستخدام العام وللاستخدامات الخاصة والمصممة لتلبية حاجات مجموعة متنوعة من التطبيقات والبيئات العلاجية.

لمحة عن "صن تك ميديكال"

لا تزال "صن تك ميديكال" تتصدّر ومنذ أكثر من 20 عاماً قائمة الشركات المورّدة لأجهزة وتقنيات مراقبة ضغط الدم للاستخدام في العيادات.

وتضع أكثر 75 شركة حالياً ثقتها في الحلول التكنولوجية لقياس ضغط الدملاستخدامها في أنظمة مراقبة مرضاهم. و تقوم "صن تك" بإنتاج جهاز مراقبة ضغط الدم الذي يقيس الإجهاد القلبي، كما تحتل المرتبة الأولى في تصنيع أجهزة مراقبة ضغط الدم المتنقلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر "صن تك" حلول قياس ضغط الدم في العيادةإلى جانب مجموعة تصميمات متكاملة من أربطة قياس ضغط الدم.

للمزيد من المعلومات حول أربطة قياس ضغط الدم من "صن تك" والأجهزة والتقنيات الأخرى في مجال قياس ضغط الدم ، الرجاء زيارة: http://www.SunTechMed.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6724332&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"صن تك ميديكال"

ميشيل ويجينز

هاتف: 2344-654-919-1+

البريد الإلكتروني:mwiggins@suntechmed.com

No comments:

Post a Comment