Tuesday, May 17, 2011

"أبستريم" تواصل توسعها العالمي مع افتتاح مكتب لها في دبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة ولندن - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أبستريم"، الرائدة عالمياً في مجال حلول التسويق عبر الهاتف الجوال، اليوم في إطار قمة أبو ظبي للمدراء التنفيذيين في قطاع الإتصالات، عن افتتاح مكتب إقليمي جديد لها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الحملات الناجحة التي قامت بها لصالح أهم مشغّلي الشبكات في المنطقة، وبعد تزايد الإهتمام بقدرة التسويق عبر المحمول من أجل إشراك العملاء وتحقيق نسب استجابة وعائدات ملحوظة من خلال الحملات المناسبة.

وكانت "أبستريم" قد حققت زيادة في عائداتها وصلت إلى 500 مليون دولار في عمليات مشغّل الهاتف الجوال وعملائها من أصحاب العلامات التجارية بما في ذلك شركة "سعودي تيليكوم كومباني" و"إم تي إن" و"جلو نيجيريا" و"نستله"، وذلك من خلال استخدام قناة الهاتف الجوال من أجل إجراء عمليات بيع المنتجات والخدمات بين الشركات وإلى العملاء في قاعدة عملائهم الحالية.

وتدار جميع حملات التسويق عبر الهاتف الجوال والتي تقوم بها شركة "أبستريم" عبر مجموعة الإتصالات التسويقية "إم سي إس"وهي منصة "البرمجية كخدمة، إس إيه إيه إس" على مستوى المشغّلين والتي تؤمن أعلى معدلات تحول للعملاء في القطاع بشكل مستمر. وقامت منصة "إم سي إس" من "أبستريم" بتشغيل أكثر من مليار عملية تفاعلية في 22 لغة وهي تكتسب المزيد من المعرفة والتعمق مع كل عملية تفاعل تنفذها.

وتعمل "إم سي إس" التي تركز فقط على عامل الفعالية، على زيادة استجابة العملاء بنسبة تصل الى 400 في المائة عبر استخدام اتصالات تم تحسينها، حيث تم التركيز على محتوى وسياق الرسائل وآليات ونماذج الإشراك عبر محرك تسويق تفاعلي. ويستفيد عملاء "أبستريم" كذلك من قدرة "إم سي إس" على تحليل الملايين من التفاعلات في الوقت الحقيقي من أجل تقديم رؤى معمقة أساسية إلى حملات التسويق عبر الهاتف الجوال خلال نشرها.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ألكس فراتسكايدس، المدير التنفيذي لشركة "أبستريم": "يعتبر إنشاء مقر إقليمي في الشرق الأوسط خطوة مهمة ومثيرة بالنسبة لشركة ’أبستريم‘، ونحن مسرورون لطرح تقنياتنا وتكنولوجيتنا المبتكرة في مجال التسويق عبر الهاتف الجوال في السوق. وأشير هنا الى أن مشغلي الشبكات في المنطقة منفتحون على الأفكار الجديدة، كما أن المشتركين في أشد الحاجة إلى محتوى ومعلومات وترفيه ذي معنى على هواتفهم الجوالة".

وفي نفس الإطار، قال نيكوس أناستاسياداس، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في الشرق الأوسط في "أبستريم": "نحن نرى إمكانيات هائلة في هذا السوق الحيوي، ونتطلع إلى العمل بشكل أوثق مع المشغّلين ومع أصحاب العلامات التجارية من أجل مساعدتهم على زيادة ولاء والتزام المشتركين".

هذا وستقوم "أبستريم" بعرض حملاتها التسويقية على الهاتف الجوال من خلال الكابينة "إم 60" في الصالة رقم أربعة، في المعرض الذي تنظيمه في إطار فعاليات قمة أبو ظبي للمدراء التنفيذيين في قطاع الإتصالات خلال الفترة ما بين 16 - 18 مايو الجاري.

لتحديد موعد، يرجى التواصل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: info-UAE@upstreamsystems.com

لمحة عن "أبسرتريم"

تعتبر "أبستريم" www.upstreamsystems.com واحدة من أكبر مزودي حلول التسويق عبر الهاتف الجوال في العالم، كما تعتبر رائدة ومبتكرة في قطاعها.

وتقدّم أرضية الإتصالات التسويقية "إم سي إس" الخاصة بـ"أبستريم" حلولاً ذات فعالية عالية تنتج القيمة من أي قاعدة عملاء، وساهمت في جعل "أبستريم" الشريك المفضل في مجال الهاتف الجوال بالنسبة لبعض أكبر الشركات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك: "فودافون" و"تي-موبايل" و"تيليكوم إيطاليا" و"أورانج" و"تليفونيكا" و"أمريكا موفيل" و"بهارتي إيرتل" و"إس تي سي" و"إم تي إن" و"كوكا كولا" و"نستله" و"بي سكاي بي" و"يونيليفر" و"شل".

وقامت "إم سي إس" بإشراك أكثر من 500 مليون عميل، وتؤمن معدلات تحوّل لا مثيل لها انعكست في الأرباح التي ازدادت قيمتها إلى نحو 500 مليون دولار لعملاء "أبستريم".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أبستريم"

منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

لورا نيتلي

هاتف: 1506 7025 020 44+

البريد الإلكتروني: laura.nettley@diffusionpr.com

أمريكا الشمالية

دانيال رودس

هاتف: 0276 608 949 1+

البريد الإالكتروني: upstream@globalresultspr.com

No comments:

Post a Comment