Sunday, May 15, 2011

"ياماتيك" تغير اسمها إلى "أزبيل"


طوكيو - يوم السَّبْت 14 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياماتيك كوربوريشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6845) التابعة لمجموعة شركات "أزبيل"، أنه سيتم تغيير اسمها إلى "أزبيل" لتوطيد وتعزيز اسم العلامة التجارية "أزبيل".

الاسم الجديد للشركة: "أزبيل كوربوريشن"

تاريخ التغيير: 1 أبريل 2012

سبب تغيير اسم الشركة

تقوم "ياماتيك" منذ تأسيسها في عام 1906 تحت إسم "ياماتيك شوكاي"، بتلبية احتياجات المجتمع من خلال الأتمتة بهدف "تحرير الناس من العمل الشاق". ولقد تم تنفيذ هذه الفلسفة تدريجياً على مر السنين، كما هو الحال في "سايفميشن" المقصود به "الإنقاذ من خلال الأتمتة"، وفي الفلسفة الحالية للمجموعة: "أتمتة محورها الانسان". ولقد تم تصميم رمز المجموعة، "أزبيل" الذي يمثل فلسفة "أتمتة محورها الانسان" قبل خمس سنوات، ومنذ ذلك الحين توسعت شهرة المجموعة في اليابان وخارجها. ولذلك فقد قررت "ياماتيك" تغيير اسمها إلى "أزبيل" بمناسبة الذكرى السنوية الـ105 لتأسيس الشركة.

أما أهداف تغيير الاسم إلى "أزبيل كوربوريشن" فهي كما يلي:

1- توحيد الأسماء الثلاثة (فلسفة المجموعة، اسم المجموعة، وأسماء شركات المجموعة) لتطوير وتعزيز العلامة التجارية على الصعيد العالمي.

- فلسفة المجموعة: "أتمتة محورها الانسان": باني منطقة الأتمتة، قدمت في أكتوبر 2006.

- اسم المجموعة: مجموعة "أزبيل"، قُدّم في أكتوبر 2008.

- أسماء شركات المجموعة: إضافة اسم "أزبيل" بشكل موحد إلى أسماء الشركات التابعة للمجموعة اعتباراً من 2012.

* أدرجت الشركات التابعة لها في الخارج اسم "أزبيل" في أسماء شركاتها منذ يناير 2009.

2- توسيع شهرة مجموعة "أزبيل" على اعتبارها كيان مؤسسي يساهم في إيجاد حلول لقضايا العملاء مع كل من "حلول المنتجات، والحلول في الموقع" عبر نقاط اتصال متعددة معهم.

3- تعزيز الوعي حول كونها شركة وطنية جيدة والقيام بأنشطة مثل: المسؤولية الاجتماعية للشركات، والمساهمة الاجتماعية وغيرها، وذلك كمجموعة موحدة.

وسنقوم، خلال السعي لتحقيق هدف مجموعة "أزبيل" على المدى الطويل كي تصبح "من أفضل مؤسسات الأتمتة العالمية"، بتنفيذ هذه التدابير بعزم وتصميم، الأمر الذي يتضمن نيتنا الثابتة على إصلاح هياكل الأعمال والعمليات، والعمل على رفع قيمة المجموعة ككل.

وبالإضافة إلى تغيير الاسم إلى "أزبيل كوربوريشن"، سيتم كذلك تغيير أسماء شركات المجموعة في اليابان، حيث ستحمل "ياناتيك شوكاي" اسم "أزبيل تريدينج"، وستحمل "كيمون مانوفاكتشورينج" اسم "أزبيل كيمون". ومن المفترض أن تصبح هذه التغييرات نافذة المفعول اعتباراً من الأول من أبريل 2012.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ياماتيك كوربوريشن"

ماسايوشي كوجاي/تاكاشي يوشيهارا/هيروكو سودو

قسم العلاقات العامة، قسم التخطيط المؤسسي

هاتف: 1006-6810-3-81+

البريد الإلكتروني: publicity@azbil.com

الموقع الالكتروني: http://www.azbil.com

No comments:

Post a Comment