Sunday, May 15, 2011

"باتس جلوبال ماركتس" تعلن عن طرح بيان تسجيل لعرض اكتتاب أولي مقترح


كانساس سيتي، ميزوري - يوم السَّبْت 14 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باتس جلوبال ماركتس"، المشغّل العالمي للأوراق المالية وأسواق المشتقات، اليوم أنّها رفعت بيان تسجيل إلى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية "إس إي سي" وذلك لعرض اكتتاب أولي لأسهم عادية من الفئة الأولى.

ولم يتم تحديد عدد الأسهم التي سيتم عرضها أو نطاق الأسعار، وسيتم إصدار وبيع جزء من هذه الأسهم من قبل شركة "باتس"، كما سيتم بيع جزء آخر من قبل مساهمين محددين في "باتس".

وسيكون مدراء اكتتاب العرض المقترح كل من "مورجان ستانلي" و"سيتي" و"كريديت سويس".

وسيتم طرح هذا الاكتتاب فقط عن طريق نشرة اكتتاب. ويمكنكم الحصول على نسخة من النشرة الأولية، عند توافرها، من مكاتب كل من:

"مورجان ستانلي". للفت عنايتكم: دائرة نشرات الاكتتاب، 180 شارع "فاريك"، الطابق الثاني، نيويورك، "إن واي" 10014، هاتف: 1649-718-866، أو البريد الإلكتروني: prospectus@morganstanley.com.

"سيتي"، محطة "بروكلين آرمي"، 140 شارع 58، الطابق الثامن، بروكلين، "إن واي" 11220، هاتف: 9146-831-800، أو البريد الإلكتروني: batprospectusdept@citi.com.

"كريديت سويس"، للفت عنايتكم، دائرة نشرات اكتتاب "كريديت سويس"، جادة "وان ماديسون"، نيويورك، "إن واي" 10010، هاتف: 1037-221-800.

وتمّ تقديم بيان تسجيل متعلق بهذه الأوراق المالية إلى لجنة الأوراق المالية الأمريكية "إس إي سي"، إلا أنه لم يدخل بعد حيّز التنفيذ. ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية، ولا يجور قبول عروض الشراء قبل دخول بيان التسجيل حيّز التنفيذ. ويمكنكم الاطلاع على بيان التسجيل في النموذج "إس-1" على موقع اللجنة الإلكتروني التالي: http://edgar.sec.gov.

لا يشكّل الإصدار الصحفي الحالي عرضاً للبيع أو طلب عرض للبيع، ولا يجوز بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو نطاق قضائي حيث يعتبر هذا النوع من العروض أو الطلبات أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهل بموجب قوانين تلك الولايات أو النطاق القضائي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"باتس جلوبال ماركتس"

الولايات المتحدة الأمريكية

ستايسي فليمينج

هاتف: 7193-815-913-1+

البريد الإلكتروني: comms@batstrading.com

أوروبا:

كيلي بايلي

هاتف: 8950-012-207-44+

البريد الإلكتروني: comms@batstrading.com

No comments:

Post a Comment