Thursday, May 19, 2011

شركة "باسيفيك ساينتيفيك إنيرجيتيك ماتيريالز" تطلق جهازاً غير قاتل لإيقاف المركبات


تشاندلر، ولاية أريزونا - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باسيفيك ساينتيفيك إنيرجيتيك ماتيريالز"، المورّد الأول للحلول الحيوية الحرجة، اليوم رسمياً عن أداة "بيت بول" الجوالة غير القاتلة لإيقاف المركبات، وذلك في عرض حي تم تقديمه خلال المعرض الثامن لمعدات حماية القوات الذي يُعقد خلال الفترة من 17-19 مايو 2011، في مطار ستافورد الإقليمي بفرجينيا.

ويستخدم جهاز "بيتبول"، الاختصار الذي تم اشتقاقه من الاسم الكامل للجهاز "بيت باليستيك أندركاريدج لينارد"، تكنولوجيا مبتكرة قادرة على شل حركة مجموعة كبيرة من المركبات، وتغطية سلسلة كبيرة من التطبيقات التي تتضمن نقاط التفتيش والنقاط الحدودية ومداخل ومخارج الأبنية والمطارات، والعديد من التطبيقات الأخرى لإدارة المطاردات ومراقبة المرور. وتتم تخبئة النظام الجديد على الطرقات بشكل مطبّ سرعة مما يوفر عنصر المفاجأة.

ويمكن نشر نظام "بيتبول" بسرعة، ويبقى غير فعاّلاً إلى حين تشغيله عن بعد يقارب 300 قدم من قبل المستخدم. ولدى تشغيله، يتم إيقاف العربة المستهدفة بأمان بحيث لا يمكنها الهرب. ويعتبر النظام سهل الإستخدام بحيث يمكن إعادة المركبة إلى وضعية القيادة في أقل من 10 دقائق.

وعلى عكس أجهزة تعقب العربات التقليدية التي تثقب الإطارات ما يؤدي الى فقدان السيطرة عليها، فإن تكنولوجيا "بيتبول" المبتكرة هي أداة آمنة تقضي بصورة مثالية على النتيجة المأساوية التي كانت تحدث عند إيقاف العربات. وتم إجراء أكثر من 225 اختبار على "بيتبول" دون تسجيل أي إصابات أو حالات خروج عن المسار، وهي فعالة في إيقاف شاحنة يصل وزنها إلى ستة آلاف باوند وتسير بسرعة 40 ميل في الساعة.

ويدعم برنامج وزارة الدفاع الأمريكية للأسلحة غير الفتاكة البدائل غير القاتلة لتجنب الإصابات في صفوف المدنيين، كما قررت وزارة الإمن الداخلي في الولايات المتحدة الأميركية اعتبار عبور السيارات غير القانوني للحدود من الأولويات.

وسنكون في خدمتكم للإجابة عن أي سؤال خلال معرض "إف بي إي دي" الثامنفي الجناح "34-إتش".

للاطلاع على مشاهد فيديو عن "بيتبول"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.psemc.com/vehicle_arresting_technologies.html

لمحة عن شركة "باسيفيك ساينتيفيك إنيرجيتيك ماتيريالز" (PSEMC)

تعتبر شركة "باسيفيك ساينتيفيك إنيرجيتيك ماتيريالز" رائدة في صناعة تصميم وتطوير وإنتاج الذخائر والإلكترونيات والليزر والألعاب النارية وأجهزة تعقب العربات والأنظمة لقطاعات الدفاع والفضاء والتجارة. ونحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الجودة والمنتجات والخدمات الأكثر موثوقية حول العالم.

WWW.PSEMC.COM

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"باسيفيك ساينتيفيك إنيرجيتيك ماتيريالز"

لاري أوستندورف

مدير التطوير التجاري

480-763-3044

lostendorf@psemc.com

كارين وودز

اتصالات التسويق والعلاقات العامة

831-637-3731

kwoods@psemc.com

No comments:

Post a Comment