Thursday, May 12, 2011

ألبوم "ذيس إز جونا هيرت" لفريق "سيكس إيه إم" يسجل أول مركز له من بين الألبومات العشرة الأوائل في سباق الألبومات


نيويورك - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

الأغنية الرئيسية في الألبوم "لايز أوف ذا بيوتيفول بيبول" تحتل مركزاً بين الخمسة الأوائل في سباق إذاعة "روك راديو هت"

الألبوم هو موسيقى تصويرية لكتاب "ذيس إز جونا هيرت" الذي ألّفه عضو الفريق نيكي وحقق مركزاً بين أكثر الكتب مبيعات في نيويورك

(بزنيس واير): حقق الألبوم الثاني لفريق "سيكس إيه أم" الذي يحمل عنوان "ذيس إيز جونا هيرت"، الذي يعتبر استكمالاً لألبوم "ذا هيروين داياريز" الصادر عام 2008، مبيعات تجاوزت 30 ألف نسخة خلال الأسبوع الأول منذ إطلاقه، الأمر الذي أحرز للفريق مركزاً بين الأغاني العشرة الأولى على قائمة "بيلبورد 200". ووصفت "بيلبورد" القرص المدمج "سي دي" الذي أطلقه الفريق ويضم 11 أغنية بأنه "يعيد تعريف معنى الجمال". ومن جانبها تضيف "إيه أو إل" أن الأغاني الـ11 الرائعة تمثل الموسيقى التصويرية للكتاب الذي حقق أعلى نسبة مبيعات بحسب تصنيف "نيويورك تايمز" لأفضل الكتب مبيعات، حيث حل في المرتبة الرابعة.

وقال المغني جايمس مايكل: "لقد كانت كتابة وإنتاج هذا الإصدار الموسيقي الجديد من أعظم التجارب، إلا أنها كانت كذلك من أكثرها تحدياً في حياتي. فقد كانت حياكة الصورة الرائعة للكتاب مع روح هذه الأغنيات ورؤية كيفية تواصل الناس معها بشكل عميق أموراً مميزة فعلاً".

ومن جهته يضيف دي جي آشبا عازف الجيتار: "لقد كان التعمق في هذا الألبوم وقيامنا بدفع أنفسنا إلى أبعد ما يمكن من الناحية الموسيقية المغامرة الأكبر وذات المردود الأكبر بالنسبة لنا حتى الآن. وأعتقد أن هذه الموسيقى ستبقى حية حتى بعد موتنا".

ووصل ألبوم "ذيس إز جونا هبرت" إلى مرتبة الأغاني الخمسة الأولى مع أغنية "لايز أوف ذا بيوتيفول بيبول" والتي تعتبر استكمالاً للأغنية "الصيحة" التي انتشرت في عام 2008 وهي "لايف إز بيوتيفول".

وقال آلن كوفاك، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "ذا إيليفين سيفين ميوزيك جروب" الشركة المنتجة لألبوم فريق "سيكس إيه إم": "لقد تمكن فريق ’سيكس إيه إم‘ بعد نجاح ألبوم ’ذا هيرويين دياريز‘ والآن ’ذيس إز جونا هيرت‘ من أن يحقق التميز كفريق مهم يحمل رسالةً معينةً".

وكان الفريق قد قام مؤخراً بالتواصل مع "هولو" لإصدار سلسلة التسجيلات الوثائقية الخاصة بهم، الأمر الذي سيتيح للمعجبين الاطلاع على العملية المبدعة لمشروع ’ذيس إز جونا هيرت‘. كما تتضمن السلسلة تعليقاً على مواضيع تصوير أغاني الألبوم التي شكلت مصدر الإلهام الذي أتت منه موسيقى فريق ’سيكس إيه إم‘ في ألبومه ’ذيس إز جونا هيرت‘. للاطلاع على سلسلة التسجيلات الوثائقية الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.hulu.com/this-is-gonna-hurt-the-documentaries

لمحة عن فريق "سيكس إيه إم"

فريق "سيكس إيه آم" هو فريق موسيقى روك تأسس عام 2007 من قبل نيكي سيكس عازف "باس"، ودي جي آشبا عازف "جيتار"، وجايمس مايكل المغني. وحقق ألبومهم الاول الذي يحمل عنوان "ذا هيرويين داياريز" مبيعات قدرت بأكثر من 300 ألف نسخة، وأصبحت أغنية "لايف إيز بيوتيفول" أغنية الروك الاكثر طلباً على الراديو لعام 2008.

لمشاهدة الأغنية الأولى لفريق "سيكس إيه إم" التي تحمل عنوان "لايز أوف ذا بيوتيفول بيبول"، هنا:

http://www.youtube.com/watch?v=JzAv7K8BtN0

لمزيد من المعلومات حول فريق "سيكس إيه إم"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sixxammusic.com

لإبداء إعجابكم بالفرقة على صفحة "فايسبوك"، هنا: http://www.facebook.com/sixxammusic

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تينث ستريت إنترتينمنت"/"إيليفن سيفين ميوزيك"

جيل سيجل

هاتف: 8429-293-212

البريد الإلكتروني: jills@10thst.com

كوري بروير

هاتف: 8430-293-212

البريد الإلكتروني: hoffman@solters.com

No comments:

Post a Comment