Thursday, May 12, 2011

"فوريستر ريسيرتش" تستحوذ على "سبرينجبورد ريسيرتش"


كامبريدج، ماساشوستش - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فوريستر ريسيرتش" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: FORR) اليوم أنها استحوذت على شركة "سبرينجبورد ريسيرتش"، مزوّدة خدمات البحث والإستشارة التي تركز على منطقة آسيا والمحيط الهادئ والأسواق الناشئة. وتتخذ شركة "سبرينجبورد ريسيرتش"، التي كانت في السابق جزءاً من شركة "نوليدج بلاتفورم"، من سنغافورة مقراً لها، ولديها مكاتب في كل من نيودلهي وبكين.

وقال جورج إف. كولوني، رئيس مجلس إدارة "فوريستر" ومديرها التنفيذي، في معرض تعليقه على الاستحواذ: "تساعد عملية الإستحواذ على ’سبرينجبورد ريسيرتش‘ على توسيع خبرات ونطاق تغطية ’فوريستر‘. وستساهم منتجات ’سبرينجبورد ريسيرتش‘ في مجال الأبحاث والبيانات والاستشارات في دعم عروضنا الخاصة بخبراء استراتيجية البائعين، وستساعدهم على تخطيط وتسويق وبيع عروضهم العالمية. كما سيساعد هذا الإستحواذ على تعميق معرفتنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وعلى تمهيد الطريق أمام دخولنا إلى الصين".

ويعمل لدى "سبرينجبورد ريسيرش" 48 موظفاً بما في ذلك 36 خبيراً في مجال الأبحاث، حيث سينضم كافة أعضاء فريق إدارتها إلى "فوريستر". وبالإضافة إلى ذلك، ستعزز "فوريستر" من توسعها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ عبر قيامها بتوظيف كفاءات جديدة في مناصب الدعم الأساسية. وفي هذا الإطار، قال داين أندرسون، المدير التنفيذي لشركة "سبرينجبورد ريسيرتش": "نحن متحمسون للغاية لأننا سنصبح جزءاً من العلامة التجارية المرموقة لشركة ’فوريستر‘". وأضاف: "تشترك المؤسستان في الشفافية والثقافات المرنة والمعايير العالية من أجل ضمان إنتاج أبحاث ذات أعلى مستويات ممكنة من الجودة، وتقديم استشارات متميزة إلى عملائنا لمساعدتهم في أن يصبحوا أكثر نجاحاً".

وأصبح بامكان عملاء "فوريستر" بعد استحواذها على "سبرينجبورد ريسيرتش"، النفاذ إلى مزيد من الخبرة المحلية والرؤية العميقة التي تميز البائعين في تلك المنطقة الذي يعتبر سوقها الأسرع نمواً في العالم. وتزيد عملية الإستحواذ من نطاق وعمق حضور "فوريستر" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتوسع تغطتيها لأسواق إقليمية متعددة.

وتجدر الإشارة إلى أن مراقبي القطاع كانوا قد أطلقوا على شركة "سبرينجبورد" لقب النجمة الصاعدة بين الشركات الإستشارية في مجال الأبحاث. ومن جانبه وصف مدير إقليمي لعلاقات المحللين في شركة مدرجة في قائمة "فورتشون" لأفضل 100 شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات، شركة "سبرينجبورد ريسيرتش" بأنها واحدة من شركات الدراسات الأكثر إثارة ونمواً في القطاع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وسيتم تحديث توجيهات "فورستر" الخاصة بالربع الثاني والمتعلقة بكامل عام 2011 لكي تعكس التأثير المالي للاستحواذ على "سبرينجبورد" في تقرير حالي وفقاً لنموذج "8-كي" سيتم إيداعه اليوم.

لمحة عن "فورستر ريسيرتش":

"فوريستر ريسيرتش" (المدرجة في بورصة ناسداك: تحت الرمز:Nasdaq: FORR)هي شركة أبحاث مستقلة تقدم استشارات واقعية وتطلعية إلى قادة قطاع الأعمال والتكنولوجيا على الصعيد العالمي. وتعمل "فوريستر" مع خبراء في 19 منصباً أساسياً في شركات كبرى، حيث تزودهم بأبحاث خاصة، وبرؤية في مجال العملاء، واستشارات، وفعاليات، وبرامج "الند-للند" التنفيذية. وقامت "فوريستر" وعلى مدى أكثر من 27 عاماً بمساعدة قادة قطاعات تكنولوجيا المعلومات والتسويق والتكنولوجيا على تحقيق النجاح يومياً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.forrester.com

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الإصلاح بالتقاضي بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995 في الولايات المتحدة.وتتضمن هذه البيانات على سبيل المثال وليس الحصر توجيهات "فوريستر" المالية للربع الثاني ولكامل عام 2011.

وتعتمد هذه البيانات على المخططات والتوقعات الحالية لشركة "فوريستر"، وهي تشتمل على مخاطر وشكوك يمكن أن تؤدي إلى اختلاف الأنشطة المستقبلية الفعلية والنتائج المادية للعمليات مقارنة بتلك الواردة في البيانات التطلعية.

ونذكر من ضمن العومل المهمة التي تؤدي إلى حدوث الاختلاف في الأنشطة والنتائج المستقبلية الفعلية، قدرة "فوريستر" على المحافظة على وإغناء الشراكات في مجال المنتجات وخدمات الأبحاث، بالإضافة إلى النفقات التكنولوجية، وقدرة "فوريستر" على الإستجابة لظروف الأعمال والإقتصاد، وتوجهات السوق، والمخاطر والتحديات المتعلقة بنشاطات الأعمال العالمية، وتوحيد المنافسة والصناعة، والقدرة على جذب طاقم عمل من الخبراء والمحافظة عليهم، واعتماد "فوريستر" على أشخاص أساسيين وعلى تغييرات محتملة قد تطرأ على نتائج التشغيل الفصلية لشركة "فوريستر". ولا تتحمل "فوريستر" مسؤولية التحديث العلني لأي بيانات تطلعية سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية وغيرها.

للمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة التقارير والملفات التي أودعتها "فوريستر" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأميركية "إس إي سي".

© 2011، شركة "فوريستر ريسيرتش". جميع الحقوق محفوظة. "فوريستر" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "فوريستر ريسيرتش".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فوريستر ريسيرتش"

مايكل دويل

المدير المالي

هاتف : 6000-613-617-1+

mdoyle@forrester.com

"فوريستر ريسيرتش"

كاريل ليفنسون

نائب الرئيس لشؤون الإتصالات المؤسسية

هاتف: 6262-613-617-1+

press@forrester.com

"فوريستر ريسيرتش"

ساشين جوسافي

مدير التسويق في قسم قطاع التكنولوجيا

هاتف: 7727-4014-20-91+

sgosavi@forrester.com

No comments:

Post a Comment