Tuesday, May 17, 2011

"فاريسينت" تبدأ أعمال مؤتمرها السنوي للمستخدمين الذي يجمع عملائها وشركاها العالميين مع خبراء وقادة الفكر في هذا المجال


تورونتو - يوم الإثنين 16 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "فاريسنت" للبرمجيات، الشركة المبتكِرة والرائدة عالمياً في مجال تقديم إدارة التعويضات والحوافزوإدارة أداء المبيعات(إس بي إم)، عن بدء اجتماع العملاء والشركاء السنوي "إنسايت 11" في بوسطن ، ماساتشوستس. ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر "إنسايت 11" استقطب حضوراً قياسياً كونه مصدراً مهما للعملاء في مجال إدارة أداء المبيعات، كما أنه يتيح لهم الاشتراك مع "فاريسينت" في الاستفادة من أفضل الممارسات، والاستماع إلى ما يطرحه شركاء "فاريسينت" من الخبراء وقادة الفكر في هذا المجال.

ومن المقرر أن يقدِّم ميشيل دون، نائب رئيس الأبحاث في شركة "جارتنر"، الكلمة الرئيسية بعنوان "الزخم المتنامي لإدارة أداء المبيعات" يتناول فيها الرؤى والاتجاهات الجديدة في مجال إدارة أداء المبيعات. وإلى ذلك، سيشهد المؤتمر محاضرات هامة أخرى يقدمها براندون كوليك، المدير الأول لممارسات فعالية أداء المبيعات في "ديلويت" يتحدث خلالها عن إدراج الوظائف الإدارية والتقنية في تصميم سير الخطة.

ويتميز المؤتمر في هذا العام بتقديم عملاء "فاريسينت" وشركائها لعروض تقديمية تتناول سلسلة من المواضيع التي تدور حول إدارة أداء المبيعات و حلول "فاريسينت" التي تشمل:

  • خارطة طريق المنتج والوظيفية المستقبلية.
  • الزيادة القصوى لنتائج المبيعات من خلال إدارة منطقة النشاط وإجراء التحسينات.
  • إدارة تعويضات المبيعات من خلال عمليات الاعتماد المعقدة.
  • التوسع في "إدارة أداء المبيعات" وكيفية إدارتها عبر التقسيمات والمناطق ذات التنوع الجغرافيّ واللغويّ والنقديّ.
  • الاستفادة من المكونات المعدّة مسبقاً لإدارة أداء المبيعات من "مكتبة فاريسينت".

كما يشكّل مؤتمر "إنسايت11" فرصة ذهبية للعملاء للتواصل مع نظرائهم ولقاء الخبراء الرئيسيين في "فاريسينت" وأعضاء فريقها التنفيذي.

وفي معرض تعليقه على المؤتمر، أشار دان شيميرمان، الرئيس والمدير التنفيذي في "فاريسينت": "سيشكل ’إنسايت11‘ بيئة مناسبة تجمع عملائنا وموظفينا وشركائنا، وتقدم لهم فرصة الالتقاء ومشاركة الأفكار والتعلم من بعضهم البعض. كما يتيح لعملائنا فرصةً للتعرف على كيفية استفادة الشركات الأخرى من ’فاريسينت‘ لاكتشاف آخر توجهات إدارة أداء المبيعات، والتحدث مباشرةً إلى فريق ’فاريسينت‘".

وتمتد أحداث المؤتمر خلال الفترة ما بين 15 – 18 مايو 2011، برعاية عدة جهات منها "ديلويت" و"أركاديا سوليوشنز" و"أوبن سيميتري" و"أكسنتشر" و"بِتر سيلز كومب كونسلتانت" و"آي لوف ريووردز" و"مايكروسوفت" و"تير ألاين". لمعرفة آخر الأخبار عن "إنسايت 11" يرجى الدخول على الرابط:

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.varicent.com/insight/.

لمحة عن شركة "فاريسينت" للبرمجيات

تعتبر "فاريسنت" للبرمجيات شركة رائدة في مجال تقديم حلول البرمجيات المبتكرة، كما تجري تحسينات كبيرة على أعمال عملائها من خلال برنامجها لإدارة أداء المبيعات "فاريسنت إس بي إم" الذي يعتبر حلاً رائداً في هذا القطاع. وتتضمن قائمة عملاء شركة "فاريسنت" العديد من الشركات الكبرى ذات الأداء المتميز والتي تمثل عدداً كبيراً من القطاعات مثل: "تريبيون" و"شيروين-ويليامز" و "بانك اوف ذا ويست" و"فارمر إنشورنس" و "آي إن جي" و"مانباور" و"ديكس وان" و"ماريتز" و"سون هانج كاي فاينانشيال" إضافةً إلى الكثير من الشركات الأخرى.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.varicent.com

2011 "فاريسنت سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. "فاريسنت" و"فاريسنت إس بي إم" هي علامات تجارية لشركة "فاريسنت سوفتوير".

تعود ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء الشركات المذكورة إلى أصحابها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فاريسنت سوفتوير"

برايان هارتلن

هاتف: 1241 987 416 001

البريد الإلكتروني: bhartlen@varicent.com

الموقع الإلكتروني: www.varicent.com

No comments:

Post a Comment