Thursday, May 19, 2011

"إيه إس سي أو" و"إي أو آر تي سي" و"إي إس إم أو" و"آي إن سي إيه" و"أو إي سي آي" يدعمون ندوة "وين" الثالثة


فيلجوي، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 18 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيسواير): أعلنت اليوم جمعية "وين"، التي تعتبر مبادرة مشتركة بين معهد "جوستافروسي" لأبحاث السرطان في فرنسا ومركز الدكتور أندرسون للسرطان التابع لجامعة تكساس في الولايات المتحدة، والتي تجمع 17 مركزاً أكاديمياً في جميع أنحاء العالم والمؤسسة الوطنية لسرطان الثدي و"سايج بيونيتوركس" بالإضافة إلى ثلاثة شركاء من القطاع هم "أجايلنت تكنولوجيز" و"جي إي هيلثكير" و"لايف تكنولوجيز"، بأن ندوة "وين" الثالثة التي ستعقد في باريس خلال الفترة ما بين 6-8 يوليو، قد حظيت بدعم كل من الجمعية الأمريكية لعلوم الأورام السريرية "إيه إس سي أو"، والمنظمة الأوروبية للأبحاث وعلاج السرطان "إي أو آر تي سي"، والجمعية الأوروبية الطبية لعلوم الأورام "إي إس إم أو"، والمعهد الوطني للسرطان في فرنسا "آي إن سي إيه"، وجمعية معاهد السرطان الأوروبية"أو إي سي آي".

وتجدر الإشارة إلى أن التعقيدات المتفاقمة للسرطان تثير تحديات طبية وعلمية واقتصادية واجتماعية تتطلب توجهات طبية وعلمية مبتكرة بالإضافة إلى تعاون عالمي أكثر فعالية. وفي هذا الإطار، يشارك عدد من أهم قادة قطاع الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية والأوساط الأكاديمية بالإضافة إلى جمعيات المرضى في هذا المنتدى الفريد من نوعه بهدف مناقشة والتركيز على فعالية عملية تشخيص السرطانات وطرق العلاج المستهدَفة، وتسريع عملية تسخير الإكتشافات من أجل تحقيق الفائدة للمرضى.

ما هي الأسباب التي تدعو الى الإنضمام؟

· منتدى فريد من نوعه ومبتكر لمناقشة فعالية تشخيص وطرق علاج السرطان، وتسريع عملية تسخير الإكتشافات من أجل إفادة المرضى.

· فرصة فريدة لتقديم شركتكم وتقنياتها المبتكرة إلى رواد علم الأورام والحصول على معارف جديدة في القطاع.

· متحدثون مميزون من قطاعات الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية والأوساط الأكاديمية.

· برنامج قوي ومبتكر للغاية يحظى بدعم "إيه إس سي أو" و"إي أو آر تي سي" و"أو إي سي آي" و"إي إس إم أو"، حيث حصل هذا البرنامج على 19 نقطة بحسب تصنيف "إي إس إم أو مورا".

· فرصة لحضور أولى حلقات العمل ضمن جمعية "وين"، مع 22 مؤسسة عضو من خمسة قارات بما في ذلك "أجايلنت تكنولوجيز" و"لايف تكنولوجيز" و"جي إي هيلثكير".

لمحة عن المتحدثين:

قطاع الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية:

مايك بورجس، روبرت واسرمانمن "روش"، جاري جيلليلاندمن "ميرك آند كو"، نيك بوتوودمن "أسترازينيكا"، شانون موريسمن "جلاكسو سميث كلاين"، ساميت هيراواتمن "نوفارتيس"، أنطونيلا إيزاتشي وأرتورو جالفانيمن "نيرفيانو ميدكال ساينسز"، بول بيلينجز ومارتن ناليمن "لايف تكنولوجيز"، ليو بونيلامن "أجيلانت تكنولوجيز"، وإيان ويلسونمن "جي إي هيلثكير".

الهيئات الأكاديمية وجمعيات المرضى:

جون مندلسون ورازيل كورزروك ودونالد بيري من مركز الدكتور أندرسون للسرطان التابع لجامعة تكساس، ودوجلاس هاناهان من "آي إس آر إي سي"، وسمير حنش من معهد "فرد هوتشينسون" للسرطان، وليروي هود من معهد الأنظمة البيولوجية في سياتل، وديفيد سيدرانسكيمن جامعة "جون هوبكينز"، وستيفين فريندمن "سايج بيونيتووركس"، وكينيث أندرسونمن معهد "دانا فاربر" للسرطان، وألكسندر إيجيرمونت وجان شارل سوريا من معهد جوستاف روسي، وجانيل هايل من المؤسسة الوطنية لسرطان الثدي، وجوليو إي سيليس من الجمعية الدنماركية للسرطان، ودنيس لاكومب من "إي أو آر تي سي"، وروبرت كيربيل من "مركز سانيبروك للعلوم الصحية"، ودومينيك ستوبا-ليوني من معهد "كوري"، وسوو خي تشي من المركز الوطني للسرطان في سنغافورة، وجينجوي يي من مركز شانغهاي للسرطان التابع لجامعة فودان، والعديد غيرهم.

وفي هذا الإطار قال الدكتور جون مندلسون، رئيس مجلس إدارة جمعية "وين"، ورئيس مركز الدكتور أندرسون للسرطان التابع لجامعة تكساس:"نحن نسعى إلى إنشاء منتدى للحوار المفتوح حيث تعتبر خبرة ومشاركة جميع أصحاب المصلحة في مجال تطوير علاج للسرطان أمراً في غاية الأهمية".

من جانبه أضاف البروفيسور ألكسندر إيجيرمونت، مدير معهد جوستاف روسي للسرطان، ومدير جمعية "وين": "ينصبّ إهتمام الجمعية والندوة على تسريع وزيادة وصول المرضى إلى التجارب، والعلاجات السريرية المبتكرة، وأحدث الأدوية التي تم التوصل اليها. ونحن نعتبر حضوركم لهذا الحدث المبتكر قيّماً للغاية".

من جهته، قال فلاديمير لازار، مدير العمليات في جمعية "وين":"سيقوم الدكتور ريتشارد إل تشيلسكي، رئيس المجلس الإستشاري العلمي، بتقديم ملخص عن الندوة يعرض خلاله وجهات النظر الواقعية الهادفة إلى تحسين النتائج السريرية، ونوعية حياة مرضى السرطان في جميع أنحاء العالم".

أرسلوا إلينا ملصقاتكمالمبتكرة لمشاركة علومكم وتقنياتكم، أو اختاروا المشاركة في هذه البيئة العالمية الإستثنائية.

لا تفوّتوا على أنفسكم فرصة التواصل مع رواد علوم الأورام من القطاع والأوساط الأكاديمية.

يمكنكم التسجيل الآن عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.winconsortium.org/symposium.html

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6727639&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جمعية "وين"

فلاديمير لازار

مدير العمليات

هاتف: 20-40-11-142-33+

البريد الإلكتروني: vladimir.lazar@igr.fr

كاثرين بريسون

مدير فريق العمليات

البريد الإلكتروني: catherine.bresson@winconsortium.org

No comments:

Post a Comment