Thursday, May 19, 2011

"أورليكن" تفوز مجدداً بجائزة "أفضل 10"


بالزيرز، ليختنشتاين - يوم الأَرْبعاء 18 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أظهرت نتائج الاستبيان السنوي للعملاء لـجائزة "أفضل 10" الذي تنفذه شركة "في إل إس آي" للأبحاث فوز شركة "أورليكن" بالمرتبة الأولى في فئة "أفضل الموردين الصغار لمعدات تصنيع الرقائق"، وبالمرتبة الثانية في قطاع "الموردين المتخصصين في معدات صنع الشرائح". وتمثل هذه النتائج تقدماً مذهلاً في ترتيب الموردّين السويسريين السابق الذي تم وضعه العام الماضي، كما تعتبر رقماً قياسياً جديداً.

وقال ريستوبوهاكا، رئيس "في إل س آي" للأبحاث، مشيداً بتميز الشركة:"نعرب عن أحر التهاني لشركة ‘أورليكن سيستمز’ لفوزها بالجائزة بكل جدارة. لقد صوت عملاء الشركة لتكريم ’أورليكن‘ باعتبارها واحدة من ’أفضل 10‘ موردين لدينا، ولتفوز بذلك بجائزة فئة ’أفضل الموردين الصغار لمعدات تصنيع الرقاقات الصغيرة‘، كما ارتقت أيضاً إلى المرتبة الثانية بين ’الموردين المتخصصين في معدات صنع الشرائح‘، ونحن نتقدم بتهانينا للشركة على أفضل إنجاز لها".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "في إل إس آي" للأبحاث تقوم بتنظيم الاستبيان السنوي لرضا العملاء لتصنيف الشركات في جائزةـ "أفضل 10" في مجال "معدات صنع الرقاقات". وقد شمل التصنيف لهذا العام أكثر من 165 من شركات مورّدي المعدات. ويشار إلى أن استبيان "أفضل 10" أضحى يلاقي قبولاً واسعاً في أوساط صناعة أشباه الموصلات كمقياس صحيح لجودة المنتج وأداء الشركة. ويشار إلى أن الاستبيان يستند إلى مقدار رضا العملاء في تصنيف الشركات ضمن 13 فئة تصنيفية تغطي كلاً من أداء الآلة وخدمة العملاء.

ثقة تبشرنا بمستقبل مشرق

وفي تعليقه على الحدث، قال ألبير كولير، رئيس قسم أشباه الموصلات في وحدة الأعمال في "أورليكن سيستمز": ""إنه أمر لا يصدق، لقد أظهرت نتائج استبيان 2011 الذي أجرته ’في أل إس آي‘ بأن ’أورليكن‘ قد تخطت الأرقام القياسية التي كانت قد سجلتها العام الماضي. إنه تصويت مدهش، وهو يدل على مقدار الثقة التي يوليها لنا عملائنا. لقد جاءت نتائج الاستبيان لتظهر جلياً نجاح منتجات ’أورليكن’ وخدماتها، وها نحن نشهد عاماً آخر من النجاح والإنجازات. وذلك بفضل الثقة التي أولاها لنا عملائنا. شكراً لكم على ما قدمتموه".

يُذكر بأن نتائج استبيان "في إل إس آي" جاءت تتويجاً لجهود مضنية لإجراء تغييرات جوهرية في "أورليكن" طوال عام كامل، وشملت تلك الجهود البحث عن مستثمرين جدد، وإعادة تنظيم فريق الإدارة التنفيذية. ومع القاعدة المالية الصلبة والآمنة الآن، فقد عاد السوق من جديد إلى تحقيق مستويات من النمو المربح والثابت.

أفضل مورّد على الدوام

أحرزت شركة "أورليكن" (المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز:SIX:OERL) وللمرة الرابعة على التوالي جائزة "أفضل 10" ضمن فئة "أفضل الموردين الصغار لمعدات تصنيع الرقاقات الصغيرة"، لتصبح شركة دائمة التميز في الاستبيان الذي تقوم به شركة "في إل إس آي". وبعد سنوات عديدة من التحسن المضطرد في ترتيبها، حيث كانت قد فازت بهذه الفئة في عام 2010، وأحرزت الشركة فوزها الثاني في عام 2011 ولكن في المرتبة الأولى هذه المرة. كما أضافت "أورليكن" إلى جملة نجاحاتها، الفوز بالمرتبة الثانية مبرزة بذلك قدرة تنافسية عالية ضمن فئة "الموردين المتخصصين في معدات صنع الشرائح"، والتي تغطي جميع قطاعات صناعة أشباه الموصلات: معالجة وتجميع وتعبئة واختبار الرقاقات، وما إلى ذلك.

ويضيف أندرياس آر. ديل، المدير التنفيذي لشركة "سيجمنت أدفانسد تكنولوجيز": "يؤكد بيان مهمتنا الجديدة على مدى أهمية كوننا شركاء تجاريين موثوقين في جميع أنحاء العالم، وبكوننا نتمتع بقيمة متزايدة مع ما نقدمه من حلول صناعية مبتكرة. وتعتبر نتائج تصنيفات الاستبيان الذي أجرته ’في إل إس آي‘ والتفاعل الإيجابي الذي نشهده من عملائنا شواهد واضحة على صحة الأهداف التي تتبناها الشركة".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أورليكن سيستمز"

سفين إي. جاربي

رئيس التسويق والاتصالات

هاتف: 4878-388-423+

البريد الإلكتروني: sven.jarby@oerlikon.com

بوركهاردبونديل

رئيس الاتصالات المؤسسية

هاتف: 05-96-360-58-41+

البريد الإلكتروني: pr@oerlikon.com

No comments:

Post a Comment