Monday, May 16, 2011

"كاتيربيلر" تبدأ إنشاء مركز إقليمي لتوزيع قطع غيار الآليات في "جافزا"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 مايو 2011 [ME NewsWire]

أطلقت شركة "كاتيربيلر لوجستكس سيرفسز" (كات لوجيستكس) والمملوكة بالكامل من قبل شركة "كاتيربيلر"، رسمياً،أعمال البناء في مركز التوزيع الإقليمي الجديد لقطع الغيار في المنطقة الحرة لجبل علي"جافزا".

المنشأة الجديدة المتطورة التي سيطلق عليها اسم "مركز الشرق الأوسط للتوزيع"، تمتد على مساحة تزيد على 450 ألف قدم مربع، وستقوم بتعزيز شبكة "كات لوجيستكس" لدعم سوق ما بعد البيع بقطع الغيار على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

بهذه المناسبة، أقيم مؤخرا احتفال رسمي حضره عدد من كبار المسؤولين في "عالم المناطق الاقتصادية" و"كاتيربيلر"، بما فيذلكابراهيم محمد الجناحي، نائب المديرالتنفيذي-"جافزا" والمدير التنفيذي للشؤون التجارية ، والسيدة بارب هودل، مديرة "كات ديستربيوشن سيرفسز".

وسيعمل ما بين 100 و120 شخصاً في "مركز الشرق الأوسط للتوزيع" الذي يتم تطويره كجزء من مخطط مستمر لتوسيع وتعزيز شبكة "كات بارتس" للتوزيع في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وعند افتتاحه، من المتوقع أن يساعد المركز في زيادة السعة الإجمالية لمستودعات شبكة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال ستيف لارسن، نائب رئيس شركة "كاتيربيلر"، ورئيس "كاتيربيلر لوجيستكس سيرفسز" :"يشكل مركز التوزيع الجديد في الشرق الأوسط جزءاً مهماً من مخطط كاتيربيلر الشامل الذي يهدف إلى تطوير شبكة توزيع كات بارتس العالمية بشكل أكبر، وإيصال قطع الغيار إلى الشركات والعملاء بشكل أسرع".

وأضاف:" نحن مسرورون للغاية للبدء بعملية بناء هذه المنشأة الجديدة في جافزا التي نعتبرها موقعا مثاليا لنمو أعمالنا. وسيعزز هذا الأمر من توافر قطع الغيار في المنطقة ما يساهم في الوصول إلى مستويات عالية من كفاءة عمل الآليات نتيجة لتقليص فترات تعطلها، الأمر الذي يمثل أهمية قصوى بالنسبة لعملائنا".

من جهته، قال ابراهيم محمد الجناحي، نائب المدير التنفيذي- "جافزا" والمدير التنفيذي للشؤون التجارية: "بالنسبة لنا في جافزا، إنها شهادة رفيعة المستوى أن تقوم شركة تصنيع عالمية رائدة في مجالها بإنشاء مركزها الإقليمي لخدمات قطع الغيار هنا بهدف تعزيز تواجدها في المنطقة. لقد عززت كاتربيلر لوجيستكس رؤيتها ووثقت بنا وبدبي كمركز إقليمي رائد للأعمال والخدمات اللوجستية. ونحن إذنهنئهم فإننا نؤكد لهم دعمنا الكامل وتمنياتنا لهم بالنجاح ومواصلة النمو في المنطقة".

يشار إلى أن شركة "كات لوجستكس" كانت قد أطلقت مخطط توسعها العالمي في العام 2006، حيث قامت منذ ذلك الوقت بزيادة طاقة في الصين وروسيا وألمانيا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة.

-انتهى-

لمحة عن "كاتيربيلر"

على مدى أكثر من 85 عاماً، سعت "كاتيربيلر" إلى تحقيق التقدم المستدام وإحداث تغييرات إيجابية في جميع القارات. وتعتبر "كاتيربيلر" التي وصلت مبيعاتها وعائداتها خلال عام 2010 إلى 42.588 مليار دولار أمريكي، المصنّع الرائد عالمياً لمعدات البناء والمناجم ومحركات الديزل والغاز الطبيعي وتوربينات الغاز الصناعي والقطارات التي تعمل على الديزل والكهرباء. كما تعتبر الشركة مزوداً رائداً للخدمات من خلال شركات تابعة لها وهي: "كاتيربيلر فاينانشال سيرفسز" و"كاتربيلر ريمانيوفاكتشرينج سيرفيسز" و"كاتيربيلر لوجستكس سيرفيسز" و"بروجرس ريل سيرفيسز". للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.caterpillar.com

لمحة عن "كات لوجستيكس"

تقدم شركة "كاتيربيلر لوجستكس سيرفسز" حلول وخدمات ذات مستوى عالمي لسلسلة توريد شركتها الأم "كاتيربيلر"، بالإضافة إلى 50 شركة أخرى رائدة في جميع أنحاء العالم. وتعمل شركة "كات لوجستكس" التي يقع مركزها الرئيسي في مورتون في إيلينوي، انطلاقا من 108 مكاتب في 23 بلداً في القارات الست. وتؤمّن "كات لوجستكس" قدرات الخدمات الكاملة إلى الشركات من مختلف قطاعات السوق بما في ذلك قطع غيار السيارات والمصانع ومركبات الفضاء، بالإضافة إلى السلع الإستهلاكية المعمّرة والتكنولوجيا والإلكترونيات والخدمات اللوجيستية للتصنيع. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.catlogistics.com


Contacts

إيريك إم أمستوتز

الاتصالات المؤسسية

+41 22 849 4466

Amstutz_Eric_M@cat.com

No comments:

Post a Comment