Monday, May 16, 2011

بيان مجموعة "علي بابا" وشركة "ياهو" المشترك حول "أليباي"


سانيفيل، كاليفورنيا وهونج كونج - يوم الإثنين 16 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدرت مجموعة "علي بابا" وشركة "ياهو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: YHOO)بيانهما المشترك حول "أليباي"، جاء فيه ما يلي:

"تُجري حالياً مجموعة ’علي بابا‘ والمساهمون الرئيسيون فيها كل من شركة ’ياهو‘ وشركة ’سوفت بانك‘، مفاوضات مثمرة سعياً إلى تسوية المسائل العالقة بخصوص ’أليباي‘ بصورة تخدم مصالح جميع المساهمين في أقرب وقت ممكن".

لمحة عن مجموعة "علي بابا"

مجموعة "علي بابا" هي شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية العالمية وأكبر شركة للتجارة الإلكترونية في الصين. وشهدت الشركة منذ تأسيسها في عام 1999، نمواً متميزاً حتى أصبحت تضم في الوقت الراهن العديد من الشركات التجارية الأساسية، وهي: "علي بابا دوت كوم" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:HKSE: 1688; 1688.HK) الرائدة في مجموعة "علي بابا"، و"تاوباو" شركة "الأعمال للأعمال، بي2بي" الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتي تعتبر أكبر موقع إلكتروني لتجارة التجزئة في الصين ومنصة وقفة التسوق الواحدة فيها، وشركة التواصل الاجتماعي والمشاركة "علي بابا كلاود كومبيوتنج" مطورة خدمات الحوسبة السحابية المتقدمة للبيانات المركزية، بالإضافة إلى "ياهو تشاينا" إحدى أشهر بوبات الإنترنت الرائدة في الصين.

لمحة عن "ياهو"

تعتبر شركة "ياهو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ:YHOO) شركة رائدة عالمياً في مجال الوسائط الرقمية. وتتميز بابتكارها تصاميم للتجارب الرقمية التي تتميز بعمق السمة الشخصية والتي تتيح لأكثر من نصف مليار شخص التواصل مع أكثر الأمور التي تهمهم من خلال الأجهزة المنتشرة في جميع أنحاء العالم. ومن خلال المزج المبتكر الفريد الذي ضمت فيه "ياهو" عناصر "العلم+الفن+النطاق"، فقد تمكنت الشركة من ربط المعلنين بالمستهلكين الذين يبنون أعمالهم الخاصة. وتجدر الإشارة إلى أن المركز الرئيسي لشركة "ياهو" يقع في سانيفيل بكاليفورنيا.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة غرفة الإعلام على الرابط التالي (pressroom.yahoo.com)، أو مدونة الشركة "يوديل أنيكدوتال"، على الرابط التالي: yodel.yahoo.com.

يشار إلى أن "ياهو" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "ياهو". في حين أن جميع الأسماء الأخرى هي علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لمالكيها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "علي بابا"

جون دبليوسبيليش

+852 2215 5129

البريد الإلكتروني:johnspelich@hk.alibaba-inc.com

"ياهو" لاتصالاتوسائل الإعلام:

دانالينجكيك

هاتف: 4008 994 415

البريد الإلكتروني: danal@yahoo-inc.com

لاتصالات المستثمرين

كاثي لا روكا

هاتف: 5188 349 408

البريد الإلكتروني: cathy@yahoo-inc.com

No comments:

Post a Comment