Thursday, May 19, 2011

انتخاب ريك جوينجز الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "تابروير براندز" رئيساً لمجلس إدارة "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي"


أورلاندو، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 18 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تابروير براندز" اليوم انتخاب رئيس مجلس إدارتها ومديرها التنفيذي ريك جوينجز رئيساً لمجلس إدارة شركة "بزنيس إكزكتيفز فور ناشيونال سيكيوريتي"، وهي منظمة غير حزبية تدعم حكومة الولايات المتحدة من خلال تطبيق أفضل حلول الأعمال النفعية التي تصب في الصالح العام في مجال التحديات المستعصية الصعبة التي تواجه الأمن القومي. وسيحل ريك جوينجز محل سلفه جوزيف إي روبرت جونيور، الذي شغل منصب رئيس مجلس الإدارة منذ عام 2007، وأصبح الآن رئيساً فخرياً لها.

يُذكر أن جوينجز هو عضو بشركة "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي" منذ عام 2002، وانضم إلى اللجنة التنفيذية لها منذ عام 2009. وكان مؤخراً عضواً في وفد مشترك بين "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي" وفريق عمل وزارة الدفاع الأمريكية للأعمال واستقرار العمليات، الذي زار العراق لمعرفة المزيد عن سيدات الأعمال العراقيات، والتحديات التي يواجِهنَها في الاقتصاد العراقي الذي يشهد نمواً سريعاً، والاطلاع عن كثب على فرص الأعمال والاستثمارات المحتملة في البلاد. ويعتبر هذا الوفد الأول من نوعه الذي يزور العراق لدراسة قضايا المرأة فقط.

وقال ريك جوينجز: "إنّه لشرف عظيم لي أن أحظى بتوسيع دوري في ’بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي‘، وأن أوثق علاقات العمل بشكل أكبر مع مجلس الإدارة والتنفيذيين لتطبيق أفضل الممارسات المقدّمة من قبل ’كوربوريت أمريكا‘ في مواجهة تحديات الأمن القومي التي نواجهها اليوم، سواء هنا أو في الخارج".

وبصفته رئيساً لمجلس الإدارة، سيتولى جوينجز قيادة جهود "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي" لدعم المسؤولين في الحكومة الأمريكية بالأفكار والأساليب الجديدة حول سبل تحويل الأعمال التجارية للأمن الوطني. كما سيدفع أعضاءَ "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي" للانخراط في المشاريع السياسة الكبرى، والتفاعل مع كبار القادة العسكريين والمدنيين، والعمل مباشرةً مع القادة على المستوى الفيدرالي، وعلى مستوى الولاية والحكومات المحلية، وزيارة المؤسسات العسكرية وغيرها من المؤسسات الوطنية ذات الصلة بالأمن.

وبالإضافة إلى دوره في شركة "تابروير براندز"، فإن جوينجز الذي خدم في البحرية الأمريكية على متن المدمرة "يو إس إس باور" هو عضو في المجلس الوطني للمحافظين في "بويز أند جيرلز كلابز أوف أمريكا". وقد جاء تعيينه رئيساً فخرياً بعد أن تولى رئاسة مجلس الحكام لفترتين بامتياز. ويشار إلى أنه أحد أمناء كلية "رولينز"، في وينتر بارك، فلوريدا وأحد المشاركين في المنتدى الاقتصادي العالمي، وعضو المجلس الاستشاري التنفيذي لمدرسة "ييل" للإدارة التابعة لمعهد القيادة التنفيذية. كما أنه عضو في "مجلس المائة في فلوريدا" وعضو سابق في مجلس إدارة بنك "صن تراست" في أمريكا الشمالية، وفي مجالس شركة "رينولدز أمريكان"، المعروفة سابقاً باسم "آر جيه آر"، وشركة "بريمارك إنترناشيونال".

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي قد قام في عام 2010 بتكريم جوينجز، حيث منحه "وسام الفارس في جوقة الشرف" اعترافاً بجهوده في خدمة ودعم الأطفال والنساء المحرومين في الدول المتقدمة والنامية. كما تم تكريمه من قبل جمهورية الصين الشعبية التي منحته جائزة "ماركو بولو" في شهر مارس من عام 2000 على قيادته الحكيمة ودوره الكبير في التنمية الاقتصادية في الصين. إلى جانب تكريمه في عام 1999 من قبل "بويز آند جيرلز أوف أمريكا" بجائزة "هربرت هوفر للأعمال الإنسانية"، وهي أعلى جائزة تمنحها هذه المنظمة، حيث تم تقديمها إليه لقيادته المتميزة كرئيس للمجلس الوطني.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال جوزيف إي روبرت جونيور، الرئيس الفخري لشركة "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي": "نحن على ثقة تامة بأنه مع القدرات الإدارية الفذّة التي تجلت خلال إدارته لشركة ’تابروير برندز‘ و’بويز آند جيرلز أوف أمريكا‘، فإن ريك سيزيد من حضور ’بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي‘على المستوى العام وسيقوي من اتصالاتها، كما أنه سيواصل تحسين نظام حوكمة المجلس وتطبيق الممارسات والمعايير التجارية الممتازة في عملنا، إلى جانب تنشيط ’بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي‘ بصورة عامة".

ويضم مجلس إدارة "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي" مجموعة من رواد الأعمال التجارية وأعضاء المنظمات غير الربحية وكبار العسكريين، بما في ذلك هربرت إيه ألين جونيور الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ألن آند كومباني"، وريموند جي تشامبرز رئيس مؤسسة"أميليور"، وجوش إس وستونالرئيس الفخري لشركة "أوتوماتيك داتا بروسيسينج"، وبرنارد ماركوس المؤسس المشارك في "هوم ديبوت" ورئيس مؤسسة "ماركوس"، وستانلي إيه وايس الرئيس المؤسس لمنظمة "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي".

ويضم المجلس الاستشاري لشركة "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي" وزير الخارجية السابق هنري كيسنجر، ووزير الخزينة السابق روبرت روبن، والسفير السابق لدى الأمم المتحدة توماس بيكرينج، والرئيس السابق لهيئة الأركان المشتركة الجنرال بيتر بايس، ومدير المخابرات السابق مايكل في هايدن، والمدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالية ووكالة الاستخبارات المركزية وليام وبستر، ونائب الرئيس السابق لهيئة الأركان المشتركة الجنرال جوزيف رالستون، والرئيس السابق للعمليات البحرية الأدميرال فيرنون كلارك، والقائد السابق للجيش الجنرال دنيس رايمر، والقائد السابق للقيادة المركزية الأمريكية الأدميرال وليام دجيه فالون.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة "بزنيس إكزكيتف فور ناشيونال سيكيوريتي" تقيم احتفالاً سنوياً تكرم فيه الأميركيين المتميزين بجائزة "إيزنهاور". حيث تُمنح تلك الجائزة إلى موظفين حكوميين ومواطنين عاديين ممن تعكس مساهماتهم في حماية أمريكا أفضل صورة للتعريف الذي قدمه الرئيس أيزنهاور للأمن بقوله: "الناتج الإجمالي لقوتنا الاقتصادية والفكرية والمعنوية والعسكرية".

ومن جملة المكرّمين بالجائزة سابقاً الرئيس جيمي كارتر، ووزراء الخارجية هيلاري كلينتون، وكوندوليزا رايس، ووزير الدفاع روبرت جيتس، وأعضاء مجلس الشيوخ ريتشارد لوجار، وسام نان، والجنرالات ديفيد بتراوس، وجيمس جونز، وجون أبي زيد، ومايكل هايدن، فضلاً عن كبار رجال الأعمال توم بيترز، وفريد سميث، وجوش وستون، وآخرين. ومن المقرر أن تمنح الجائزة هذا العام إلى رئيس شركة "بزنيس إكزكيتفز فور ناشيونال سيكيوريتي" المنتهية ولايته جوزيف إي روبرت جونيور، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جيه إي روبرت".

لمحة عن شركة تابروير براندز"

تمثل شركة "تابروير براندز" مجموعة من شركات البيع المباشر العالمية، وهي تبيع منتجات مبتكرة عالية جودة من خلال العديد من العلامات التجارية والتصنيفات، وعن طريق قوة مستقلة من العاملين في المبيعات تبلغ 2.6 مليون شخصاً. وتشمل العلامات التجارية وفئات المنتجات المقدمة من قبلها حلول الإعداد المرتكز على التصميم وحلول التخزين والتقديم في المطبخ والمنزل من خلال العلامة التجارية "تابروير"، ومنتجات الجمال والعناية الشخصية للمستهلكين من خلال "أرماند دوبري" و"أفروي شلاين" و"بيوتي كونترول" و"فولر كوزمتيكس" وناتشور كير" و"نوتريمتكس" والعلامات التجارية "نوفو". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tupperwarebrands.com

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6725860&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تابروير"

"مالوني أند فوكس"

أليكس أوسوريو

8308 356 646

aosorio@maloneyfox.com

No comments:

Post a Comment