Saturday, April 30, 2016

نصائح بسيطة في الحياة للفوائد الكبيرة للتوت

يمكن للتوت البري أن يكون حلاً بسيطاً للالتهابات المزعجة والشائعة

لايكفيل- ميدل بورو، ماساتشوستس - يوم الخَمِيس 28 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تتحمل المرأة اليوم الكثير من الأعباء والمسؤوليات الملقاة على عاتقها، لدرجةٍ لم تعد تمتلك الوقت لتحمّل الالتهابات المزعجة التي تعيق حركتها مثل التهابات المسالك البولية. ولحسن الحظ، يوجد حل بسيط لدرء هذا الإحساس غير المرغوب فيه، وهو موجود منذ حوالى قرن من الزمن، ويتمثل بعصير التوت البري. ولكونه غنياً بالمواد المغذية القوية، يتمتع التوت البري بخصائص فريدة مضادة للبكتيريا تساعد على منع الجراثيم المسببة لالتهابات المسالك البولية من الالتصاق بالجسم. ويمثّل هذا خبراً مهماً لكل امرأة سواءً بالنسبة لجدول أعمالها المزدحم أو بالنسبة لصحتها الشخصية!
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة، ويمكنكم الاطلاع على النص الكامل لهذا البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160427006082/en/.
ألم مفرط
إن كنت تعتقدين أن التهابات المسالك البولية لا يمكنها أن تؤثر عليك، لا بد لكِ من التفكير مرةً أخرى. ووفقاً للباحثين، تعاني نحو 60 في المائة من النساء من التهاب المسالك البولية مرة واحدة في حياتهن، فيما تعاني واحدة من كل أربع نساء من تكرار ذلك الأمر في غضون ستة أشهر1،2.
وعادةً ما يتم علاج التهابات المسالك البولية من خلال تناول جرعة منخفضة من المضادات الحيوية، ولكن قد تبقى المشاكل تعترض صحتك حتى بعد زوال الالتهابات. ويُعزى هذا الأمر إلى أنه حتى بعد العلاج، قد تبقى البكتيريا مختفية في المثانة، مما يترك احتمالية الإصابة بالتهاب آخر- ومن لديه الوقت الكافي لمواجهة ذلك أيضاً؟
مشكلة كبيرة
في حين تبدو التهابات المسالك البولية مشكلة صغيرة، فإنها تؤثر على 150 مليون شخص سنوياً في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يجعلها النوع الثاني الأكثر شيوعاً للإلتهابات في العالم3.
وأوعزت "أوشن سبراي" بإجراء دراسات في أستراليا وتركيا لفهم كيفية تأثير التهابات المسالك البولية على نوعية الحياة في جميع المناطق، وتوصّلت إلى أن هذه الالتهابات مدمّرة بالفعل. وفي أستراليا، يضيع نحو 4.8 مليون ساعة عمل سنوياً بسبب التهابات المسالك البولية، كما أنها تتسبب بخسارات اقتصادية تقدّر بنحو 197 مليون دولار. وقالت أكثر من نصف النساء اللواتي شملتهن الدراسة في تركيا (53 في المائة) أن التهابات المسالك البولية أثرت على حياتهن اليومية. وقد ارتفع هذا العدد ليشمل 69 في المائة من النساء اللواتي عانين من التهاب المسالك البولية خلال العام الماضي.
وفي ذات الوقت، باتت البكتيريا المُسببة لالتهاب المسالك البولية تطوّر مناعةً بشكل متزايد لأقوى المضادات الحيوية المستخدمة لعلاج هذا المرض. ويؤدي هذا الأمر إلى زيادةٍ خطيرة في مقاومة المضادات الحيوية في جميع أنحاء العالم، ما يحد من قدرة الجسم على محاربة الالتهابات الشائعة مثل التهاب المسالك البولية. ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، تشكّل مقاومة المضادات الحيوية إحدى أكبر التحديّات التي تواجه الصحة العامة اليوم4.
ثمرة رائعة، حل عظيم
على الرغم من التقارير التي تم نشرها، توجد أنباء جيدة للمستهلكين، إذ تشير الأبحاث إلى أن استهلاك التوت البري يومياً قد يقدّم منهجية تغذية فعالة للمساعدة في الحد من تكرار التهاب المسالك البولية والتقليل من استخدام المضادات الحيوية في جميع أنحاء العالم.
كيف يتم ذلك بالضبط؟ حتى وقت قريب، كان من المُعتقد أن السر الكامن وراء قدرات التوت البري يأتي من مكوّن واحد داخل الثمرة، وهو مركّب بروانثوسيانيدينس من النوع (أ)، والذي يوفّر تأثيراً مضاداً للبكتيريا عن طريق منعها من الالتصاق بالجسم5.6. وتشير الدراسات الجديدة إلى وجود خليطٍ فريد من المركبات في التوت البري، بما في ذلك الفئة المكتشفة حديثاً من المركبات، وهي إكزوجلوكان أوليغوساكاريدس، التي تتمتع بخصائص مضادة للبكتيريا ضد الإشريكية القولونية "إي كولاي" مثل مركّب بروانثوسيانيدينس7. ويشير هذا إلى وجود عدّة عناصر قوية داخل التوت البري تعمل بجد لصالح صحتك.
ولهذا من الأفضل لكم في المرة القادمة التي تزورون فيها المتجر تخزين كمية من عصير التوت البري- حيث أن شرب كوب واحد بقياس 8 أونصة (236 ملليلتر) من عصير التوت البري يومياً أو ¼ كوب (40 غرام) من التوت البري المجفف يمكن أن تشكل إحدى أفضل الأساليب لمنع حدوث الالتهابات المزعجة مثل التهاب المسالك البولية.
لمحة عن الفوائد الصحية للتوت البري
على مدى أكثر من 85 عاماً، قمنا بإجراء أبحاث عديدة حول الفوائد الصحية الفريدة للتوت البري، ولا يقتصر الأمر على تقديم منتجات تتمتع بالمذاق اللذيذ والمفيدة لصحتك. التوت البري هي ثمرة فواكه مميّزة توفر فوائد صحية فريدة من نوعها. وإلى جانب مساعدة المستهلكين على تحقيق الاستهلاك اليومي الموصى به لهذه الثمرة، قد يشكل التوت البري مقاربةً غذائية يساعد على الحد من بعض الالتهابات في المسالك البولية والمعدة. ويعد هذا الأمر في غاية الأهمية، فالبكتيريا التي تسبب هذه الالتهابات أصبحت شديدة المقاومة لأقوى المضادات الحيوية المستخدمة لعلاجها، وهذا ما يثبت اعتقادات منظمة الصحة العالمية التي تَعتبر أن إحدى أكبر التحديات التي تواجه الصحة العامة اليوم هي مقاومة المادات الحيوية.
لمحة عن "أوشن سبراي"
تُعتبر "أوشن سبراي" تعاونيّة زراعيّة حيويّة يمتلكها أكثر من 700 مربّي توت بريّ وجريب فروت في الولايات المتحدة الأمريكيّة وكندا وتشيلي، ساعدوا في الحفاظ على أسلوب الحياة الزراعية العائليّة طوال أجيال. تمّ تأسيس "أوشن سبراي" في عام 1930، وهي حاليّاً أهمّ صانع في العالم لعصائر التوت البرّي ومشروبات العصير والتوت البرّي المجفف بالإضافة إلى كونها العلامة الأكثر مبيعاً ضمن فئة العصائر المعلبة في أميركا الشماليّة. ويتواجد حاليّاً التوت البرّي الخاصّ بالتعاونيّة في أكثر من ألف منتج صحيّ ولذيذ في أكثر من 100 دولة حول العالم. تضمّ "أوشن سبراي" أكثر من 2000 موظف وحوالي 20 منشأة لتجميع ومعالجة التوت البرّي، وهي تلتزم بإدارة عملنا بطريقة تحترم مجتمعاتنا وموظفينا والبيئة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oceanspray.com أو  www.oceanspray.coop.
1 فوكسمان بي. أعراض التهاب المسالك البولية: الإصابة، التكرار، علم الجراثيم، عوامل الخطر، وعبء المرض. عيادات أمراض الالتهاب في أمريكا الشمالية 2014؛ 28: 1-13.
2 وانغ سي إتش، فانغ سي سي، تشن إن سي، ليو إس إس، يو بي إتش، وو تي واي، تشن دبليو تي، لي سي سي، تشن إس سي. منتجات تحتوي على التوت البري للوقاية من التهابات المسالك البولية عند السكان الأكثر عرضة لإصابة: عرض منهجي وتحليل تلوي لتجارب عشوائية خاضعة للمراقبة. أرشيف الطب الباطني 2012؛ 172: 988-96.
3 الجمعية الأمريكية للمسالك البولية. "التهابات المسالك البولية لدى البالغين: علم الأوبئة/الجوانب الاجتماعية والاقتصادية/التعليم" متوافرة عبر الرابط التالي: https://www.auanet.org/education/adult-uti.cfm
4 مقاومة مضادات الميكروبات: تقرير شامل حول المراقبة لعام 2014؛ منظمة الصحة العالمية http://www.who.int/drugresistance/documents/surveillancereport/en/
5 هويل إيه بي، ريد جيه دي، كروجر سي جي، وينتربوتوم آر، كانينغهام دي جي، ليهي إم. أنشطة بروانثوسيانيدينس في التوت البري من النوع (أ) والأنواع المُمرضة للمجاري البولية والأنشطة المضادة لالتصاق الجراثيم. "فيتوكيميستري"، 2005؛ 66 (18): 2281-2291.
6 دي لانو دي جي، استيبان- فرنانديز إيه، سانشيز باتان إف، مارتن إيفاريز بي جاي، مورينو-أريباس إم في، بارتولومي بي. الأنشطة المضادة للالتصاق لمركّبات التوت البري الفينولية ومواد الأيض الميكروبية ضد الإشريكية القولونية للأنواع الممرضة للمنطقة البولية في مزارع الخلايا الظهارية في المثانة. المجلة الدولية للعلوم الجزيئية. 27 مايو 2015 و16 (6): 12119-30.
7 هوتشكيس إيه تي، نونيز إيه، ستراهان جي دي، تشاو إتش، وايت إيه، ماريه جاي، هوم كيه، فاكالانكا إم إس، دي آر، يام كي إل، خو سي. هيكلية الإكزوجلوكان في التوت البري وتثبيط التصاق الإشريكية القولونية بالخلايا الظهارية. مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية. 17 يونيو 2015، 63 (23): 5622-33.
يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع (businesswire.com):
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ويبر شاندويك" لصالح "أوشن سبراي"
كيلي فيستي،
هاتف:
617-520-7061
البريد الإلكتروني: kvesty@webershandwick.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17725/ar

No comments:

Post a Comment