Wednesday, April 27, 2016

ناصر لوتاه للعقارات تتبنى منصة ياردي رنت كافيه

حل التسويق والتأجير من أجل مشروع "برج دوجا" الجديد في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تساهم شركة "ناصر لوتاه" للعقارات (المشار إليها فيما يلي بـ"إن إل آر إي") بتعزيز خدمات التسويق والخدمات الخاصة بالمقيمين مع منصة "رنت كافيه"، وهو حل شامل في مجال التسويق العقاري والتأجير وخدمات المقيمين.
والجدير بالذكر أنّ "إن إل آر إي" تعتبر من شركات العقارات الرائدة في دبي، وتمتلك حافظة استخدامات متعددة تضمّ مشاريع المكاتب والتجزئة والسكن. وتبنّت الشركة، خلال العام 2011، منصة "ياردي فوييجير" لإدارة الحافظات، وهي الآن بصدد توسيع نطاق الخدمات التقنية التي تعرضها لمقدمي الطلبات والمقيمين.
وستقوم شركة "إن إل آر إي" باستخدام "رنت كافيه" كمنصة على الانترنت لإدراج العقارات وتنفيذ عقود الإيجار، وقبول المدفوعات وطلبات الصيانة للوحدات السكنية في برج دوجا. ويقع المشروع الجديد متعدد الاستخدامات والذي يضم 51 طابقاً على شارع الشيخ زايد في وسط حي الأعمال في دبي.
ويشرح رياض ديفيدز، المدير العام لشركة "ناصر لوتاه" للعقارات قائلاً: "نحن متحمسون للغاية من أجل توسيع المنصة التقنية خاصتنا، وستساعدنا ’رنت كافيه‘ على توفير تجربة رائعة لمقدمي الطلبات والمقيمين، وعلى تقديم مجموعة أوسع من الخدمات للمقيمين الحاليين".
لمحة عن "ناصر لوتاه" للعقارات:
للمزيد من المعلومات حول "ناصر لوتاه" للعقارات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nalg.ae.
لمحة عن "ياردي"
تقوم "ياردي" بتطوير ودعم الاستثمار الرائد في القطاع وبرامج إدارة العقارات للشركات العقارية بمختلف أنواعها وأحجامها. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربارا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.ae.
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

شركة "ياردي"
مارتن جدني
مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)
هاتف: 308400 1908 (0) 44+
البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17712/ar

 

No comments:

Post a Comment