Wednesday, April 27, 2016

باناسونيك وسيمنز تتعاونان لمنشآت تجميع المعدات الإلكترونية من الجيل التالي

هانوفر,المانيا - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل 2016 [ME NewsWire]
توقيع مذكرة تفاهم في معرض "هانوفر ميسي"
اتفاق حول إمكانيات التطوير المشترك لمعايير الأتمتة الخاصة بقطاع الإلكترونيات
يعتزم الشريكان التعاون في مفاهيم دمج الخطوط والأتمتة


(Left) Anton S.Huber, CEO of the Digital Factory Division at Siemens AG, and (Right) Hiroyuki Aota, Executive Officer of Panasonic Corporation, at the Signing Ceremony (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): تسعى "باناسونيك" و"سيمنز" للتطوير المشترك للإنتاج الرقمي في قطاع الإلكترونيات. وعلى هامش معرض "هانوفر ميسي" قام هيرويوكي آوتا المدير المسؤول عن أعمال حلول المصانع والرئيس التنفيذي لشركة "باناسونيك" بتوقيع مذكرة تفاهم مع أنطون إس. هوبر، الرئيس التنفيذي لقسم المصنع الرقمي لدى "سيمنز إيه جي"، حيث تحدد المذكرة عزم الشركتين على العمل عن كثب في المستقبل في مجالات مفاهيم الأتمتة في قطاع الإلكترونيات. ويتمحور الاتفاق حول مفاهيم دمج خطوط الإنتاج الموحدة والتي يعتزم الشريكان تطويرها من أجل خطوط الإنتاج المنفردة وكمفاهيم دمج شاملة لجميع خطوات عملية الإنتاج على مستوى المصنع وكمعايير أتمتة على مستوى الشركات لشبكات الإنتاج الموزعة عالمياً.
وعملت "باناسونيك" و"سيمنز" بشكلٍ منفصل على مدى السنوات الماضية، لتطوير مفاهيم رائدة تربط الرقمنة والأتمتة. ويشمل عرض المصنع الذكي ("سمارت فاكتوري") من "باناسونيك" في جوهره أنظمة التجميع الآلية وتطبيق نظام تنفيذ التصنيع "بانا سيم". وتقدم سيمنز من خلال "ديجيتال إنتربرايز"، حافظة أعمال تضمّ العناصر الأساسية للبرمجيات والأتمتة الصناعية، والاتصال والأمن والخدمات الصناعية. وستشمل المساهمة التي تعتزم "سيمنز" تقديمها بشكلٍ رئيسي في المفاهيم المطوّرة المشتركة، خبراتها في مجال تقنيات التحكّم والأتمتة.
وقال هيرويوكي آوتا، خلال توقيع مذكرة التفاهم: "لنتمكن من تحسين إنتاجية وجودة تجميع المعدات الإلكترونية بشكل كبير، لا بد من ربط جميع معدات أي بائع بغية التحكّم في المصنع بالكامل في الوقت الفعلي. لذلك سيمكّننا توقيع مذكرة التعاون مع ’سيمنز‘، وهي شركة تتمتع بتقنيات ممتازة ترتكز على أجهزة التحكّم وبرمجيات التحسين، من تعزيز مصنعنا الذكي على المستوى العالمي".
من جانبه قال أنطون إس. هوبر: "يقدّم إنتاج الإلكترونيات إمكانيات هائلة في مجال الرقمنة. ويمهد استخدام حلول الأتمتة المتكاملة الطريق أمام إدخال تحسينات كبيرة على صعيد الإنتاجية والجودة. ويقدّم التعاون مع ’باناسونيك‘ فرصة مثيرة لتطوير حافظة أعمال المؤسسة الرقمية الخاصة بنا بشكل انتقائي للشركات العاملة في قطاع الإلكترونيات".
يتوافر هذا البيان الصحفي وصورة لوسائل الإعلام على الروابط الإلكترونية التالية:
http://www.siemens.com/press/PR2016040263DFEN وhttp://news.panasonic.com/global/press/category/2016alliances.html
لمحة عن "سيمنز":
تعتبر شركة "سيمنز إيه. جي." (برلين وميونيخ) مزوداً عالمياً للتقنية تحرص على التميّز الهندسي والابتكار والجودة والموثوقية والطابع الدولي منذ أكثر من 165 عاماً. ولدى الشركة عمليات في أكثر من 200 دولة وهي تركز على مجال التحوّل الكهربائي والأتمتة والرقمنة. وتحتل "سيمنز" التي تعدّ من أكبر منتجي التقنيات التي تتميز بكفاءة الطاقة وتوفير الموارد في العالم، المرتبة الأولى في مجال بناء مراوح توليد الطاقة الكهربائية الهوائي في البحر، كما أنها مورّد رائد لتوربينات الغاز والبخار المستخدمة لتوليد الطاقة، ومزوّد رائد لحلول نقل الطاقة وهي شركة رائدة في مجال حلول البنية التحتية إضافة إلى حلول الأتمتة والمحركات والبرمجيات في لقطاع. وتعتبر الشركة أيضاً مزوداّ رائداً لمعدات التصوير الطبي مثل أنظمة التصوير المقطعي المحوسب وأنظمة التصوير بالرنين المغنطيسي، ورائدة في مجال التشخيص السريري وتقنية المعلومات السريرية. وفي عام 2015 المالي المنتهي في 30 سبتمبر 2015، حققت "سيمنز" عائدات وصلت إلى 75.6 مليار يورو وصافي دخل وصل إلى 7.4 مليار يورو. وكان نحو 348,000 موظف يعملون لدى الشركة في أنحاء العالم في نهاية سبتمبر 2015. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.siemens.com.
لمحة عن "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 468 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.715 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2015. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
http://www.panasonic.com/global.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51327275&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
Siemens AG
Peter Jefimiec
Tel.: +49 911 895-7975; E-Mail: peter.jefimiec@siemens.com

Panasonic Corporation
Public Relations Department
Tel: +81-(0)3-3574-5664 Fax: +81-(0)3-3574-5699
Panasonic News Bureau
Tel: +81-(0)3-3542-6205 Fax: +81-(0)3-3542-9018     



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17709/ar

No comments:

Post a Comment