Tuesday, April 26, 2016

منتسبو "دبلوم التميز" يطلعون على خدمة المتعاملين بـ"قصر الإمارات"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل

اطلع منتسبو الدفعة الثالثة من برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية على أفضل الممارسات في خدمة المتعاملين خلال زيارة   قاموا بها أخيراً لقصر الإمارات في أبوظبي.
وأكد  العقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص الوزارة على اكساب   منتسبي البرنامج الخبرات العملية، وتعزيز الدراسة النظرية ،والاطلاع على أفضل المعايير العالمية المتقدمة في مجال خدمة العملاء.
وأشار إلى أن دبلوم التميز في خدمة المتعاملين يعد من أولويات الوزارة في الوصول إلى مستويات جديدة ،وتحقيق نقلة نوعية لتطبيق العديد من المعايير، والارتقاء بالعنصر البشري من خلال منهج علمي ،بأشراف  خبراء متخصصون في التنمية البشرية.
وذكر أنه تم تصميم البرنامج التدريبي وفقاً لأحدث الممارسات والمعايير الدولية في خدمة المتعاملين، وتبنى معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة لتأهيل العاملين في الواجهة الأمامية ومقدمي الخدمة الحكومية وصقل خبراتهم ومعارفهم للارتقاء بأسلوب تقديم الخدمات للمتعاملين في الدولة.
وكانت القيادة الشرطية وجهت بتوفير 50 في المائة من مقاعد الدبلوم للكوادر البشرية المواطنة من موظفي شركاء وزارة الداخلية الاستراتيجيين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص إيماناً منها بالعقيدة التكاملية بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وأهمية الشراكة الفاعلة في تنمية المجتمع وتطوير الخدمات الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17707/ar

No comments:

Post a Comment