Thursday, April 28, 2016

"الملتقى الطلابي السنوي 2016" لتأهيل النزلاء لسوق العمل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 أبريل 2016 [ME NewsWire]

 
 نظمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي الملتقى الطلابي السنوي 2016 لبرنامج تأهيل النزلاء لسوق العمل وذلك بقسم الوثبة بأبوظبي. 
وأكد العقيد سعيد حسن اليماحي نائب مدير الإدارة بالإنابة ،أهمية التعاون المثمر بين إدارة المؤسسة وكليات التقنية العليا والشراكة الفاعلة في تنمية المجتمع وتطوير الخدمات الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن برنامج التأهيل يأتي وفقاً لأحدث الممارسات، وأثمر نجاحات ملموسة.
وشكر الدكتور فريد اليحكي مدير برنامج سوق العمل، القائمين على تنفيذ البرنامج لجهدهم في تقديم التسهيلات ودعم رسالة البرنامج، مشيراً إلى أهمية ونتائج البرنامج الإيجابية على الدارس،  وضرورة متابعة استكمال المفرج عنهم له، لافتاً إلى إن الملتقى اشتمل على أنشطة متنوعة ويشكل فرصة لدى الطلاب لالتقاء بالخريجين القدامى من البرنامج ، و الذين يقدمون تجربتهم وخبراتهم لزملائهم وتشجعيهم على التعلم لتحقيق النجاح الذي ينتظرهم.
وبدأت أعمال الملتقى الطلابي بالتعارف بين أجيال من خريجي البرنامج ومنتسبيه الحاليين، وكان عدد من الخريجين قد عرضوا تجربتهم واستكمالهم للبرنامج بعد الإفراج عنهما، رغم الصعوبات التي كانت تواجههم، كما أشاروا للتغير الإيجابي الحاصل في حياتهم وكيف عادوا لأسرهم ومجتمعهم ، قادرين على العطاء والعمل، متحصنين ضد الانزلاق مرة أخرى في دروب الانحراف والجريمة.
و تم تكريم المشاركين بحضور العقيد سعيد حسن اليماحي ،  والعقيد إبراهيم حسن المرزوقي رئيس قسم الوثبة ، والعقيد أحمد الحبسي من الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية ، والدكتور فريد اليحكي مدير برنامج سوق العمل ، ومدرسي كليات التقنية العليا وعدد من الضباظ .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17727/ar

No comments:

Post a Comment