Thursday, April 28, 2016

فيزا تفتتح أول مركز ابتكار لها في آسيا

 فيزا تجهّز مراكز شبكة الابتكار لتعزيز التعاون في ابتكارات الدفع على المستوى العالمي 

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وسنغافورة - يوم الخَمِيس 28 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) عن افتتاح مركز الابتكار في سنغافورة، وهو الأول ضمن شبكةٍ من مراكز الابتكار التي تطلقها "فيزا" عالمياً. وتمثّل المنشأة الجديدة في سنغافورة بمساحتها البالغة 7,000 قدم مربع وجهةً مهمة للعملاء والشركاء والمطورين على امتداد المنطقة الراغبين بالعمل مع الخبراء في شركة "فيزا" لخلق الجيل التالي من تطبيقات الدفع والتجارة بشكلٍ مشترك.
وتعكس هذه الخطوة نجاح مركز الابتكار الرائد "وَن ماركت سنتر" التابع لشركة "فيزا" الذي افتتح في شهر يوليو 2014، ويقع في المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو. وسيتم افتتاح مراكز ابتكار إضافية في مناطق أخرى في وقتٍ لاحق خلال هذا العام وفي عام 2017.
يُشار إلى أن الوصول إلى مركز الابتكار الجديد في سنغافورة سيكون مُتاحاً للعملاء المحليين والعالميين، حيث يتيح لشركاء "فيزا" وصولاً إلى واجهات برمجة التطبيقات من "فيزا" وأدوات تطوير البرمجيات المتوفرة عبر منصة "فيزا ديفيلوبر" الخاصة بالشركة. ويقدّم المركز مساحة عمل عملية في الوقت الفعلي يشغلها قادة الأعمال وأهم التقنيين العاملين لدى "فيزا"، حيث يمثّل المركز بوابةً تجارية تساعد شركاء "فيزا" على بناء حلول متصلة بحاجات السوق وتسهم في توسعة حضور عروض خدماتهم في آسيا.
وقال الدكتور بيه سوان جين، رئيس مجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية في سنغافورة: "يسرنا اختيار شركة ’فيزا‘ لسنغافورة لإنشاء أول مركز ابتكار لها في منطقة آسيا المحيط الهادئ. وسيولي المركز اهتماماً خاصاً لتنمية التقنيات الرائدة، والتطبيقات الجديدة والابتكار في نموذج الأعمال لدى العملاء وأهم الشركاء في المنطقة. وتسعى ’فيزا‘ للتعاون مع نُظم الشركات على نطاق أوسع في سنغافورة، بما في ذلك الشركات الناشئة. ويؤكد قرارها بافتتاح أول مركز لها هنا على الدور المتنامي لسنغافورة كنقطةٍ ابتكار نشطة في هذه المنطقة".
ووفق دراسات "أكسينتشر"، ازدادات الاستثمارات في التكنولوجيا المالية في منطقة آسيا المحيط الهادئ بشكلٍ كبير من حوالي 880 مليون دولار أمريكي عام 2014، إلى حوالي 3.5 مليار دولار أمريكي خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2015، حيث تم تخصيص 40 في المائة من الصفقات الاستثمارية لشؤون الدفعات.*
من جانبه، قال كريس كلارك، تنفيذي المجموعة لمنطقة آسيا المحيط الهادئ في شركة "فيزا": "يمكننا أن نقول بأن سرعة انتشار الابتكار التقني على امتداد منطقة آسيا المحيط الهادئ غير مسبوقة، وتخلق فرصاً كبيرة لأي شركةٍ قادرة على إدراك نمو نظم الدفع. ومع الافتتاح الرسمي لمركز الابتكار التابع لشركة ’فيزا‘ في سنغافورة، نتطلع للعمل مع العملاء والشركاء لتصوّر وبناء التجارب الرقمية والجوالة الرائدة والمبتكرة التي تشتهر منطقة آسيا المحيط الهادئ بتقديمها لباقي العالم".
مراكز "فيزا" العالمية للابتكار
مع تحوّل قطاع الدفع من الاعتماد على البطاقات البلاستيكية إلى الدفع الرقمي، وانضمام المزيد من الشركات الجديدة إلى أصحاب المصلحة الراسخين في قطاع الدفع، فإن مهمة "فيزا" هي ضمان إمكانية الاعتماد على أي جهاز متصل بشبكة الإنترنت أو جهاز أو اكسسوارات قابلة للارتداء كوسيلة آمنة لتنفيذ الأعمال. وتُعتبر شبكة "فيزا" العالمية من مراكز الابتكار جزءاً مهماً في هذه المهمة لتعزيز الابتكار عبر تمكين العملاء من:
  • الاشتراك: تقدّم بيئة المركز الغامرة للعملاء والشركاء كلّ ما يحتاجونه للعمل على ابتكار حلول رقمية جديدة ضمن مساحةٍ مصمّمة لتشجيع التفاعل الديناميكي، وإجراء التجارب في الوقت الفعلي، وصنع النماذج الأولية بسرعة.
  • التجربة: تركز "فيزا" على منهجية تصميم تتمحور حول العنصر البشري حيث يكون نتاج التطوير قائماً على العملاء ويقدّم فوائد فعلية للمستخدمين.
  • التعاون: يمكن للعملاء والشركاء التفاعل مع خبراء الدفع لدى "فيزا" والوصول إلى تقنية "فيزا"، ويتضمن هذا واجهات برمجة التطبيقات من "فيزا" وأدوات تطوير البرمجيات المتوفرة عبر منصة "فيزا ديفيلوبر" الخاصة بالشركة.
وقال جيم ماكارثي، النائب التنفيذي للرئيس، لشؤون الابتكار والشراكات الاستراتيجية في "فيزا": "يتيح لنا افتتاح أول مركز ابتكار في ’آسيا‘ دخول النادي المتنامي لمطوّري التكنولوجيا المالية على امتداد أهم المناطق بأسلوبٍ أكثر عملية. وركزنا بشكلٍ كبير على افتتاح شبكة ’فيزا‘- بشقيها العملي والنظري- لمساعدة عملائنا وشركائنا على تحقيق أهداف أعمالهم، ويسرنا التعامل مع التحديّات الفعلية معهم خلال هذه المرحلة المهمة في قطاع الدفع".
* المصدر: "أكسينتشر"، نوفمبر 2015، "الاستثمارات في التكنولوجيا المالية في آسيا"
لمحة عن "فيزا"
تُعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم- وهي شبكة "فيزا نت"- التي تستطيع معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://usa.visa.com/، وvisacorporate.tumblr.com، و@VisaNews.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"
كريسا جونتروم
هاتف: 4488-805-415
البريد الإلكتروني: kguntrum@visa.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17720/ar

No comments:

Post a Comment