Thursday, April 28, 2016

تكريم المشاركين في معرض (آيسنار أبوظبي 2016)

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 أبريل 2016 [ME NewsWire]
كرم معالي اللواء الدكتور عبيد الكتبي اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016)، مساء أمس (الأربعاء)، في أبراج الاتحاد بأبوظبي، المشاركين في فعاليات المعرض الذي أقيم في مركز أبوظبي الدولي للمعرض خلال الفترة من 15 إلى 17 مارس الماضي.
حضر حفل التكريم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، واللواء متقاعد سيف بخيت الفلاسي رئيس أول لجنة منظمة لمعرض الأمن والسلامة، وممثلين عن القيادات العامة للشرطة بالدولة، ورؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمعرض.
و القى معالي اللواء عبيد الكتبي كلمة نقل خلالها تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتمنياته للجميع بالتوفيق، مرحباً برؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمعرض، وجميع الحضور.
وقال: " يسعدني ويشرفني أن أرحب بكم في هذه الاحتفالية لتكريم رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمعرض، وأعرب عن فخري واعتزازي بالجهود الكبيرة التي بذلتها جميع اللجان لإنجاح فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر ، وإبرازه بصورة مشرفة تليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة، في تنظيم المعارض الدولية"، "واشكر جميع الجهات التي ساهمت في إنجاح هذا المعرض، حيث كانوا فريقاً واحداً متعاوناً، عكسوا روحَ البيتِ الإماراتيّ المتوحد."  
وأضاف " إنَّ أقلَّ ما يمكنُنا القيامُ به تجاهَ وطنِنا الغالي لنُعبِّرَ له عن مكنونِ حُبِّنا، وعظيمِ انتمائِنا، أن نبذلَ أقصى ما نستطيعُ من أجل رفعتِهِ ومكانَتِهِ وازدهارِهِ في ظلّ القيادة الرشيدة، ولا يتأتَّى ذلك إلا بروحِ الفريقِ الواحد، والجُّهدِ الدؤوبِ والعطاءِ غيرِ المحدود، لافتاً إلى أن هذا تمثَّلَ من خلالِ حرصِكم وعَملِكُم ونَشاطِكُم لإبرازِ فعاليات المعرض بشكلٍ يليقُ بانتسابِنا للوطنِ، ويعكسُ زَهوَنا وافتخارنا بانتِمائِنا إلى هذه الأرضِ الطيبةِ المباركة".
و أعرب عن تقديره العميق للجهود المخلصة التي بذلت خلال المعرض والتي أسهمت في خروجه بهذه الصورة الحضارية، وتحقيق مكاسب جديدة لمسيرة المعرض وتطوره ونموه.
وشاهد معالي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض والحضور فيلم تسجيلي عن المعرض منذ البداية حتى انطلاق فعالياته، وآراء عدد من المشاركين والزائرين للمعرض.
والقى الرائد محمد بخيت المنهالي شاعر وزارة الداخلية قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
وفي الختام قام معالي اللواء الدكتور عبيد الكتبي، و اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، وواللواء متقاعد سيف بخيت الفلاسي بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمعرض والمشاركين والشركاء الاستراتيجيين والإعلاميين، والجمهور الداعم للمعرض والمشاركين في فعالية أكبر تجمع بشري بخوذة السلامة، وفريق عمل بطولة تحدي رجال الإطفاء، والجهات الداخلية الداعمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016).     
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17729/ar

No comments:

Post a Comment