Thursday, April 28, 2016

نوردسون إي إف دي تطلق سلسلة آر رباعية المحاور من أنظمة التوزيع الأوتوماتيكية مع أفضل مستويات التكرار في فئتها

تتميز سلسلة "آر" بتقديم أفضل مستويات التكرار بأبعاد +/- 0.008 مليمتر وبرمجيات مخصصة لتسهيل إعداد وبرمجة عملية التوزيع

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الخَمِيس 28 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): طرحت "نوردسون إي إف دي" وهي شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) والرائدة في تصنيع الأنظمة التوزيع الدقيق للسوائل سلسلة "آر" رباعية المحاور من أنظمة توزيع السوائل الأوتوماتيكية والتي تضم برمجية "تيتش موشن" المملوكة للشركة، والبرمجيات المتخصصة الأخرى لأفضل مستويات التكرار الرائدة في السوق، وأعلى دقة في مجال إضافة السوائل وتحديد موقعها. 
وعلى عكس الروبوتات المتفوقة الأخرى الموجودة في السوق والتي يتم تعديلها لتنفيذ عمليات التوزيع، تم تصميم نظام سلسلة "آر" بشكل خاص يلائم تطبيقات توزيع السوائل الأوتوماتيكية. ويوفر برنامج "تيتش موشن" المملوك للشركة واجهة مستخدم مبسطة لضمان عمليات الإعداد السريع وسهولة الاستخدام عبر أداة "تيتش بيندانت"، الأمر الذي يتيح للمستخدمين برمجة أنماط التوزيع المعقدة، مثل النقاط والخطوط والدوائر والأقواس، والأقواس المركبة، والأنماط على طبقاتٍ مختلفة، في دقائق معدودة.
وتتميز أنظمة سلسلة "آر" أيضاً بأعلى مستويات التكرار ضمن فئتها (+/- 8 ميكرون/ مايكرومتر)، وإعادة معايرة داخلية للرؤوس، والمراقبة الفعلية للحركة ثلاثية الأبعاد من أجل ضمان أدق تموضع للتوزيع في كل مرة.
وتشكّل سلسلة "آر" نظاماً مستقلاً مثالياً لتطبيقات توزيع السوائل رباعية المحاور في الأسواق بدءاً من قطاع السيارات مروراً بعلوم الحياة وصولاً إلى قطاع الإلكترونيات والصناعات العامة. وتوفر السلسلة دورةً وأوقاتاً أسرع للدفعات، وفعالية أكبر في سهولة الإعداد والبرمجة، وتحقيق خفضٍ في التكاليف المادية، والإدماج السلس في أي عملية تصنيع، بما في ذلك أنظمة النقل التتابعية، والطاولات الدوارة، وخطوط تجميع المنصات.
وقال كلفن فرنانديز، مدير خطوط المنتجات العالمية في شركة "نوردسون إي إف دي": "يعتبر طرح سلسلة ’آر‘ جزءاً من المبادرة التي أطلقتها شركة ’نوردسون إي إف دي‘ لتلبية متطلبات التصنيع لدى مختلف القطاعات من أجل التوزيع الدقيق مع الحلول الأوتوماتيكية المركزة لتحديد مواقع التوزيع بشكلٍ متكرر".
وأضاف فرنانديز: "يأتي انخراطنا في عمليات الأتمتة كاستجابة مباشرة للحاجة المتزايدة لتعزيز الإنتاجية من خلال زيادة المنتوج والعوائد الأولية، في حين نقوم بخفض مستويات القطع المرفوضة. ويصعّب الحفاظ على مواصفات القطع والمكونات التي يتم تصغير حجمها باستمرار من العمليات اليدوية بالإضافة لكونه عملاً روتينياً مملاً".
واختتم حديثه بالقول: "لهذا السبب ركزت أنظمة توزيع السوائل الأوتوماتيكية بشكل صارم على تعزيز تكرار ودقة العملية وزيادة موثوقية التطبيقات لوضع الكميات الصغيرة من السوائل في المكان المناسب على القطعة. وبعبارة أخرى، تحقيق التوزيع المثالي".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع شركة "نوردسون إي إف دي" على شبكة الإنترنت: nordsonefd.com/RSeries أو عبر "فيس بوك" facebook.com/NordsonEFD أو "لينكد إن" linkedin.com/company/nordson-efd. كما يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com أو الاتصال على الرقم: 7000-431-401-1+ أو 3484-556-800. ويمكنكم التواصل مع شركة "نوردسون إي إف دي" للحصول على معلومات المبيعات والخدمات في أكثر من 30 دولة، عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.nordsonefd.com.
صورة "سلسلة آر" متوفرة عبر الرابط التالي:
لمحة عن "نوردسون إي إف دي"
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت:
يمكنكم الاطلاع على الصور والوسائط المتعددة: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51311205&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نوردسون إي إف دي"
ناتالي توماسو
أخصائية الاتصالات التسويقية
 +1-401-431-7173
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com

أو
شركة "آيدياجرافيكس"
جايلين ويتيير (الوكالة)
 +1-401-438-9727
البريد الإلكتروني: gaylen@ideagrfx.com

 أو
"نوردسون إي إف دي"
الاتصالات العالمية
 ناتالي توماسو
 +1-401-431-7173
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com
أو
أوروبا
 666334 1582 (0) 44+
البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com

 أو
الصين
 9006 3866 (21) 86+
البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com
أو
اليابان
 +81 (03) 5762 2760
البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com
أو
جنوب شرق آسيا
 9522 6796 65+
البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17728/ar

 

No comments:

Post a Comment