Tuesday, April 26, 2016

كلاود إتش بي تي تعلن عن توافر حل التعافي من الكوارث والنسخ على السحابة من فييام في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل 2016 [ME NewsWire]
في سابقة هي الأولى من نوعها بالمنطقة، تقدم "كلاود إتش بي تي" إلى عملاء "فييام" الحاليين القدرة على إضافة حل التعافي من الكوارث خارج موقع العمل انطلاقاً من الإمارات العربية المتحدة.
وتستخدم "كلاود إتش بي تي" وهي السحابة الأولى المدعومة من قبل "سيسكو" في المنطقة، "فييام" لتوفير نسخ احتياطي لجميع الآلات الافتراضية التي تستضيفها السحابة. وقدمت على مدى أكثر من عام إلى الشركات من دول مجلس التعاون الخليجي القدرة على إجراء نسخ احتياطي لآلاتهم الافتراضية في مكان العمل بشكل سلس إلى "كلاود إتش بي تي" باستخدام "فييام كلاود كونيكت" كجزء من حلول النسخ الاحتياطي كخدمة ("بي إيه إيه إس").
وستشارك "كلاود إتش بي تي" في منتدى "فييام أون" الذي تدور فعاليته في 26 أبريل 2016 في دبي. وستعرض "كلاود إتش بي تي" في المنتدى حلول "فييام كلاود كونيكت باك آب" للنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث.
ويقدّم العرض الجديد حل التعافي من الكوارث كخدمة ("دي آر إيه إيه إس") مع عدة نقرات فقط من جهاز التحكم "فييام" في موقع العميل. ويعتبر حل "دي آر إيه إيه إس" عنصراً مهماً في إطار استراتيجية توافر شاملة ويعتمد المحاكاة الافتراضية واستثمارات التخزين في مركز بيانات العميل وتوسيعها عبر السحابة الهجينة.
وقال دومينيك دوشرتي، الرئيس التنفيذي لشركة "كلاود إتش بي تي" في سياق تعليقه: "ضمن إطار جهودنا الرامية إلى حماية المؤسسات في مجلس التعاون الخليجي من خسارة بياناتها وأوقات التعطيل، فإننا نقدم تجربة نسخ احتياطي ’فييام باك آب‘ بسعة 1 تيرابايت كخدمة تجريبية".
وأضاف: "توفّر خدمة نسخ الآلات الافتراضية القائمة على الصورة وميسورة التكلفة والكفؤة، تعافياً فعلياً من الكوارث قائماً على السحابة لجميع التطبيقات (هدف وقت الاسترجاع يقل عن 15 دقيقة) وذلك من خلال المزوّد الأفضل والأكثر موثوقية لحلول التعافي من الكوارث كخدمة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي".
للمزيد من المعلومات حول "كلاود إتش بي تي"، ولبدء الخدمة التجريبية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cloudhpt.com.
لمحة عن "كلاود إتش بي تي": "كلاود إتش بي تي" هي مزوّد خدمات على السحابة يعمل انطلاقاً من مراكز معلومات متعددة في مجلس التعاون الخليجي.
نحن نعتبر المزود الأول للسحابة المدعومة من قبل "سيسكو" والحاصل على شهادة في المنطقة للبنية التحتية كخدمة "آي إيه إيه إس" والتعافي من الكوارث كخدمة "دي آر إيه إيه إس". وترتكز حلول الشركة على التقنيات عالية الأداء ("إتش بي تي") وتستضيفها أفضل مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة.
ونساعد شركائنا على منح عملائهم خارطة طريق إلى السحابة تسهم في خفض تكاليف خدمات تقنية المعلومات المتواصلة وإلغاء نفقات رأس المال المستقبلية. وتقدم هذه المقاربة عادةً وفورات تصل إلى 50 في المائة في العام الأول، وتتضمن خدمات الترحيل الكاملة وخدمة مُدارة متواصلة. ويستخدم العملاء عادة سحابتنا الموجودة في بلادهم لأحمال العمل الحيوية بغية الاستفادة من أوقات الانتظار المنخفضة للغاية والدعم داخل الدولة والخدمات الاحترافية.

Contacts

"كلاود إتش بي تي"
نيدهي سافلا
مدير التسويق لدى المجموعة
+971 504569833





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17699/ar

No comments:

Post a Comment