Tuesday, April 26, 2016

" الأمانة العامة" تظفر بدرع التميز الرياضي بالداخلية

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 25 أبريل 2016 [ME NewsWire]
تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد اللواء محمد العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، حفل تكريم الفرق الفائزة والفائزين المشاركين في الفعاليات الرياضية التاسعة التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي لمنتسبي قطاعات وإدارات وزارة الداخلية بأبوظبي، وجرى  تتويج الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية بدرع التميز الرياضي.
وأكد اللواء العوضي في تصريح له بضرورة الاهتمام برياضة الشرطة تماشياً مع إستراتيجية الوزارة فيما يتعلق بنشر الرياضة بين منتسبيها والاهتمام ،وممارسة عناصر الشرطة للرياضة ، وتنمية قدراتهم البدنية والنفسية والذهنية، و تطوير وتدعيم الروابط الاجتماعية وعلاقات الأخوة بين العاملين بالوزارة وتنمية ثقافة الأداء الوظيفي .
وذكر إن هذا التكريم يأتي بناء على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تشجيع المتفوقين والمتميزين لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجالات العمل الشرطي، وإيماناً من القيادة الشرطية بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، لما لها من دور في غرس الثقة بالنفس وتكريس مبدأ المنافسة الشريفة بين جميع منتسبي وزارة الداخلية، وتعميق أواصر التعاون والألفة والمحبة والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع منتسبي الوزارة.
وقال العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، إن تنظيم اتحاد الشرطة الرياضي للفعاليات الرياضية للعام التاسع على التوالي لمنتسبي الوزارة، يأتي بفضل دعم القيادات الشرطية المستمر لتوفير سبل النجاح للفعاليات ومد جسور التواصل والانسجام بين أبناء الأسرة الواحدة، لافتاً إلى انه سيتم تطوير الفعاليات والمسابقات في العام القادم لرفع مستوى المشاركة وتوعية جميع العاملين بالوزارة بأهمية الرياضة أجل تكوين عناصر شرطة قادرة ذهنياً وعقلياً ونفسياً على أداء مهامها على أكمل وجه. 
وأشاد بتعاون مختلف القطاعات ومشاركتها الإيجابية في هذه الفعاليات واستمراريتها، ما كان له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف والتطلعات التي يسعى لها اتحاد الشرطة.
وشاهد وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة والحضور فيلماً تسجيلياً يوضح الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى القيادات الشرطية، والانجازات التي حققها على المستوى المحلي والخليجي والعربي والدولي.
و قام اللواء محمد العوضي المنهالي  ، بتكريم القطاعات المشاركة في الفعاليات الرياضية والجهات التي استضافت المسابقات والمساهمين في تنظيم الفعاليات الرياضية.
كما قام بتوزيع الكؤوس والهدايا التذكارية على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى والمشاركين الفائزين في جميع المسابقات الرياضية والثقافية.
حضر حفل التكريم، العقيد وليد الشامسي، مدير عام كلية الشرطة، و العقيد عارف الريس القائم بأعمال مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي ، والمقدم خالد عبدالله الخوري نائب مدير عام كلية الشرطة، والمديرون العامون، وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot-17694/ar

No comments:

Post a Comment